العاب الاندرويد

تحميل لعبة buddy toss مهكرة 2022 للاندرويد

تحميل لعبة buddy toss مهكرة 2022 للاندرويد

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة buddy toss مهكرة 2022 للاندرويد.

buddy toss مهكرة استعد لتنغمس في هذه اللعبة الممتعة للغاية والمدمنة بشكل لا يصدق لحركة القذف غير الرسمية على هاتفك المحمول ، حيث تستمتع بإلقاء صديقك في الهواء والاستمرار في الإمساك به وإلقائه بعيدًا عن الأرض ، على الرغم من خوفه من الارتفاع. استهدف اللحظة المثالية لالتقاط صديقك وإلقائه لتحقيق أعلى ارتفاع لك في Buddy Toss مهكرة.

تحتوي لعبة Buddy Toss مهكرة علي العديد من الشخصيات والمراحل وكلما قمت بجمع نجوم أكثر يمكنك فتح شخصيات أقوي او ترقية شخصيتك وزيادة قوتك حتي تقوم برمي صديقك الي نقاط أعلي في الهواء في لعبة Buddy Toss مهكرة ستلاحظ الرسومات الفريدة والموسيقي المزهلة واسلوب لعب سهل وممتع جدا حاول ان تثبت انك رجل كمال اجسام قوي وقادر علي اتمام جميع المهام.

تتميز لعبة buddy toss مهكرة بطريقة لعب بسيطة للغاية: اضغط على الشاشة ليقوم لاعب كمال الأجسام برفع ذراعيه ورمي صديقه في الهواء. إذا فعلت ذلك بشكل صحيح ، فسيذهب صديقك بعيدًا ، وإذا لم يكن كذلك ، فسيظل في الهواء لفترة قصيرة. إذا قمت بذلك بعد فوات الأوان أو في وقت مبكر جدًا ، فستنتهي اللعبة.

تحميل لعبة buddy toss مهكرة 2022 للاندرويد

 

اقراء ايضا : تحميل لعبة بو مهكرة Pou [اموال غير محدودة] 2022 للاندرويد

تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود Black Border Lite مهكرة 2022

تحميل لعبة زومبي Zombeast Survival مهكرة 2022 – شراء مجاني

تحميل لعبة Avakin Life مهكرة 2022 [اموال غير محدودة]

تحميل لعبة buddy toss مهكرة للاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار

تنزيل لعبة Buddy Toss مهكرة للأندرويد ، هي لعبة أركيد وتلعب فيها دور شخصية لاعب كامل الأجسام يقوم برمي صديق له في الرياح لإيصاله إلى أعلى نقطة ممكنة غير أن عليك توخي الانتباه فإن صديقك سوف يرتطم بالأرض طوال سقوطه الحر فلعبة Buddy Toss مهكرة هي لعبة طفيفة فدورك أثناءها يقتصر على الغضط على الشاشة لجعل شخصيتك ترفع يديها لرمي صديقه في الطقس فإذا قمت بالمهمة بنجاح في لعبة Buddy Toss مهكرة فصديقك سوف يحلق في الرياح لمدة طويل وإذا لم تنجح فإنك ستخسر اللعبة وتعيد الكرة مرة ثانية.

buddy toss مهكرة من ميديا فاير هي في الواقع كوميديا ​​عندما يلعب اللاعب دور الرياضي والشرير هو Buddy. أولاً ، عندما تبدأ اللعبة ، ستحتضن الرجل الآخر من يدك وتبدأ في رميه في الهواء. طار هذا الصبي سيئ الحظ في الهواء ثم سقط على الأرض مرة أخرى. النقطة الأساسية هنا هي أن تبدأ عندما تضطر إلى لمس الشاشة في الوقت المناسب عندما يقع الرجل في أحضان الشخصية الرئيسية. في ذلك الوقت ستلقي الشخصية بالرجل في السماء مرة أخرى. لكن في المرة القادمة ستكون أعلى من المرة السابقة ثم تابع هكذا. ستستمر اللعبة حتى لا تمسك بهذا الرجل بعد الآن.

https://www.youtube.com/watch?v=S83LdF-Azgc

مميزات لعبة buddy toss مهكرة أحدث نسخة للأندرويد

  • تخطيط مثالي ، كامل ورسومات كرتونية.
  • Game وحط اللعبة التي لا خاتمة لها.
  • صميم مثالي ، كامل من مضحك.
  • Game وضع اللعبة التي لا نهاية لها.
  • الدعم اللوحي Lead المتصدرين العالمية.
  • المؤازرة اللوحي.
  • أموال غير محدودة.
  • مقفلة جميع الميزات المميزة.
  • نقود لا محدودة.
  • مفتوح لجميع المستويات.
  • رسومات وتصميمات كرتونية مزهلة
  • ارمي صديقك الي اعلي نقطة ممكنة
  • إمكانية ترقية شخصيتك لزيادة قوتك
  • تعمل على جميع أجهزة الاندرويد
  • لا اعلانات.
  • كل شيء غير محدود.
  • Lead المتصدرين العالمية.

اقراء ايضا  : تحميل لعبة Apex Legends Mobile مهكرة 2022 اخر اصدار

تحميل لعبة Wormate .io مهكرة للاندرويد 2022 [المال غير محدود]

تحميل لعبة MadFut 22 Hack مهكرة للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP باخر الانتقالات برابط مباشر

تحميل لعبة Buddy Toss مهكرة للأندرويد

تحميل لعبة Buddy Toss مهكرة للأندرويد ، هي لعبة أركيد وتلعب فيها دور شخصية لاعب كامل الأجسام يقوم برمي صديق له في الهواء لإيصاله إلى أعلى نقطة ممكنة ولكن عليك توخي الحذر فإن صديقك سوف يرتطم بالأرض خلال سقوطه الحر فلعبة Buddy Toss مهكرة هي لعبة بسيطة فدورك خلالها يقتصر على الغضط على الشاشة لجعل شخصيتك ترفع يديها لرمي صديقه في الجو فإذا قمت بالمهمة بنجاح في لعبة Buddy Toss مهكرة فصديقك سوف يحلق في الهواء لوقت طويل وإذا لم تنجح فإنك ستخسر اللعبة وتعيد الكرة مرة أخرى.

التحميل من send تحميل
التحميل من drive تحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock