تحميل يوتيوب فانسيد القديم Youtube Vanced برابط مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل يوتيوب فانسيد القديم Youtube Vanced برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل يوتيوب فانسيد القديم Youtube Vanced برابط مباشر.

تم إيقاف تطبيق Vanced YouTube الشهير ، بعد تهديد قانوني من Google. كشف مبتكرو Vanced عن أنه سيتم إغلاق المشروع في الأيام المقبلة ، مع تعيين روابط التنزيل التي ستتم إزالتها. بينما سيستمر التطبيق في العمل لأي شخص قام بتثبيته حاليًا على Android ، بدون أي تحديثات مستقبلية ، من المحتمل أن يتوقف عن العمل في وقت ما قريبًا. يقول مالكو Vanced إنهم اضطروا إلى إيقاف المشروع “لأسباب قانونية”.

لذلك يمكنك تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced apk القديم للاندرويد اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع عرب شير للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول للعديد من المشاكل التقنية التي يواجهها المستخدمين.

ليس معنى ذلك أن تنزيل يوتيوب فانسيد القديم YouTube vanced يقتصر على ذلك فقط. بل يشتمل على ذات مزايا اليوتيوب تماما إلى جانب المزايا والإضافات الحديثة التي تمت في هذه النسخة الجديدة. فضلاً عن خاصية تشغيل مقاطع الفيديو أو مقاطع الموسيقى في الخلفية دون أدنى تأثير على الذاكرة العشوائية للهاتف. كما يمكن تشغيل مقاطع الفيديو وغلق شاشة الهاتف دون انقطاع المقطع. لذا فإن تحميل فانسيد يوتيوب يعتبر متعة لا تنتهي بسبب دمجه لمزايا الإصدار الأصلي والمزايا الحديثة الرائعة.

تحميل يوتيوب فانسيد القديم Youtube Vanced برابط مباشر

اقراء ايضا : تحميل برنامج Whats Tracker للتجسس على الواتس اب 2022

تحميل تطبيق Getcontact للاندرويد والايفون 2022 نسخة مدفوعة

تنزيل تطبيق لايكي لايت مجانا Likee Lite للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Temp Mail مهكر 2022 ايميلات غير محدودة

تنزيل تطبيق يوتيوب فانسيد القديم Youtube Vanced مجانا

يوتيوب فانسيد القديمد هو تطبيق APK تابع لجهة خارجية ولكنه موثوق به على يوتيوب ، مع بعض الميزات الرائعة التي لا توجد عادةً في تطبيقات يوتيوب المالية ، وبعضها غير مسموح به. على وجه الخصوص ، بعض الميزات المتقدمة مثل التشغيل في الخلفية ، وحظر الإعلانات ، وحظر المحتوى المدعوم من مقاطع فيديو يوتيوب .

تقدم نسخة التطبيق نفس مميزات النسخة المدفوعة من اليوتيوب العادي Music – Audio, ويوفر لك المميزات التي تريدها من تطبيق اليوتيوب دون الحاجة إلى تحميل النسخة المدفوعة، كما أن التطبيق بالتأكيد بكل المميزات الموجودة به, وبالرغم من التشابه الكبير بينه وبين التطبيق العادي إلا أنه ليس موجوداً على جوجل بلاي للاندرويد.

بإمكانك الدخول إلى صفحة الخصائص المختلفة في يوتيوب فانسيد القديم وستشاهد العديد من الأوامر وتختار من بينهما حتى تتمكن من تخصيصه كما تريد، وأيضاً باستطاعتك الوصول إلى إعدادات التصميم وهذا القسم مميز للغاية حيث يمكنك من خلاله تفعيل بعض الخيارات كما تريد والاختيار من بينهم حتى تستخدم YouTube Vanced بالطريقة التي تريدها، كما تستطيع أيضاً البحث في إعدادات الفيديو وتقوم باختيار الجودة المفضلة.

اقراء ايضا : تحميل كيبورد السراب البعيد Alsarab Albaid Keyboard 2022 رهيب

تحميل تطبيق TopFollow Hile تهكير متابعين ولايكات انستقرام

تحميل تطبيق iTel Mobile Dialer مهكر 2022 بدون كود تفعيل

تحميل تطبيق متجر ابك مودي ApkMody لتحميل تطبيقات و العاب

مميزات تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube vanced للاندرويد

لماذا يجب عليك اختيار يوتيوب فانسيد للايفون وللايفون؟ إلى جانب الميزات الخاصة، شهد تحميل برنامج يوتيوب فانسيد تحسيناً كبيراً على تطبيق YouTube الرسمي. تحقق من الميزات الهامة الواردة أدناه وقرر ما إذا كنت تريد استخدام الميزات المعدلة أو الالتزام بالإصدار الرسمي.

  • مجاني: بعض المستخدمين من الممكن أن يتعجبوا من هذه الميزة وهي أن يوتيوب فانسيد APK مجاني، ولكن يجب أن تعرف بأنها تعتبر نسخة مطورة من العادي.
  • حجمه: أحد أبرز مميزات هذا الإصدار وهي المساحة حيث أنه صغير لا يحتاج إلى هاتف مميز أو باهظ الثمن حتى تتمكن من تحميله واستخدامه.
  • توفر العديد من الأقسام: ميزة يجب أن تتوفر في كل التطبيقات وبالتحديد برامج الفيديوهات مثل يوتيوب فانسيد القديم YouTube Vanced الذي يمتلك العديد من الأقسام.
  • مشاهدة الفيديو من الخلفية: ميزة رائعة يقدمها يوتيوب فانسيد 2022 وهي إماكنية مشاهدة المقاطع أثناء استخدام الهاتف في أي شيء آخر، هذه أيضاً تتوفر في تطبيقات أخرى مثل سناب تيوب.
  • قسم الريلز: الآن أصبح يوتيوب فانسيد القديم يوفر للمستخدمين العديد من الخصائص الرائعة منها هذه الميزة والتي تتمكن عن طريقها متابعة المقاطع القصيرة.
  • التعديل على الاشتراكات: بإمكانك تغيير قائمة المشتركين التي تذهب إليها في كل مرة تريد فيها أن تشاهد وتتابع هذه القنوات حتى تصل إلى أفضل تجربة.
  • حفظ الفيديوهات دائمًا: يوفر لك يوتيوب فانسيد YouTube Vanced خاصية مهمة جدًا للمستخدمين وهي إمكانية تنزيل المقاطع على البرنامج ولكن ليس على الهاتف وهذه بالطبع ميزة اضافية لا توجد في التطبيق الاصلي .

تحميل يوتيوب فانسيد القديم Youtube Vanced

يوتيوب فانسيد القديم هو تطبيق رائع يتيح للمستخدمين الاستفادة من الميزات المتقدمة التي ليست تطبيق YouTube القياسي من Google. في هذا الوضع ، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو بدون إعلانات والاستماع إلى الموسيقى حتى عندما تكون الشاشة مغلقة أو باستخدام تطبيق آخر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً