تحميل لعبة Merge Mansion مهكرة 2022 للاندرويد والايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Merge Mansion مهكرة 2022 للاندرويد والايفون

 

راهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل لعبة Merge Mansion مهكرة 2022 للاندرويد والايفون.

تحميل لعبة merge mansion مهكرة هي لعبة ألغاز تعمل بنظام أندرويد تم تصميمها بواسطة Metacore Games. أنت تلعب دور مادي، وهي شابة تنتقل إلى قصر جدتها. تشارك جدتها الأسرار بينما تساعدها في تجديد وتنظيف العقار البالغ من العمر 50 عاماً. كما يمكنك تنزيل اللعبة مجاناً من App Store أو من جوجل بلاي.

في Merge Mansion مهكرة ، ستتمكن من اكتشاف الغرف الغامضة ومتابعة القصة التي ستنقلك إلى أماكن جديدة. هنا ، ستحتاج إلى حل الألغاز بدمجها معًا حتى تتمكن من الحصول على الأدوات التي تحتاجها لإصلاح القصر. في هذه اللعبة الممتعة ، ستستمتع بدمج أدوات مختلفة مثل شوكة الحديقة ، والفأس ، والسكين ، والمزهرية ، وغير ذلك الكثير. كلما دمجت ، زاد عدد العناصر التي يمكنك الحصول عليها والتي يمكنك استخدامها لتجديد القصر بأكمله. ستكون قادرًا أيضًا على تزيين القصر.

Merge Mansion مهكرة هي لعبة ألغاز تعمل بنظام Android تم تصميمها بواسطة شركة Metacore Games Oy ، حيث أنت ستقوم بدور مادي التي انتقلت إلى منزل جدتها حديثاً و تشارك جدتها الأسرار المتعلقة بماضي العائلة من سنين ، و تقوم بمساعدتها في تجديد وتنظيف المنزل البالغ من العمر 50 عامًا . يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا من App Store أو من Everywhere Games وهي إلى جانب ذلك متوفرة من خلال موقعنا برابط مباشر apk.

تحميل لعبة Merge Mansion مهكرة 2022 للاندرويد والايفون

اقراء ايضا  : تحميل لعبة Apex Legends Mobile مهكرة 2022 اخر اصدار

تحميل لعبة Wormate .io مهكرة للاندرويد 2022 [المال غير محدود]

تحميل لعبة بلوت VIP Baloot مهكرة للاندرويد 2022 اخر اصدار

تحميل لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP باخر الانتقالات برابط مباشر

تنزيل لعبة Merge Mansion مهكرة 2022 اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Merge Mansion مهكرة اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار وبمميزات رائعة جداً. فلتبدأ مغامرة الغموض! قم بإجراء ترتيبات كاملة للمنزل ، وامض قدمًا وقم بتزيين منزلك بالطريقة التي تريدها دائمًا. افتح مناطق جديدة داخل وحول القصر ، واكشف النقاب عن أسرار عائلية قديمة في الطريق. مع مجموعة وفيرة من العناصر لاكتشافها ومئات من الألغاز الجذابة لحلها ، يتأكد القصر من أن لديه دائمًا أسرارًا جديدة في انتظارك.

في Merge Mansion مهكرة ، ستحل ألغاز المباراة 3 للفوز بمكافآت رائعة يمكنك استخدامها لتصميم وتزيين حدائق منزلك الجميل. إلى جانب صديقك الجدير بالثقة ، Gatsby the Hedgehog ، ستكتشف عالمًا من العناصر الساحرة والباطنية وتدمجها وتطورها وترتقي بها بينما تحلم بأكثر أراضي البلد المذهلة والمطلوبة.

مميزات لعبة Merge Mansion مهكرة

  • يمكنك الاستفادة من محيطك عن طريق تحويل عناصر مثل فانوس مكسور أو مجرفة قديمة صدئة إلى أدوات يمكنك استخدامها لتجديد قصرك أو إصلاح حديقتك.
  • كذلك ستكتشف قصصاً ماضية غامضة من جدة مادي حول القصر وتاريخ العائلة.
  • كما أن اللعبة مسببة للإدمان وممتعة للعب وسهلة التعلم.
  • اللعبة تقوم أساساً على الاكتشاف المستمر حيث طوال فتره اللعب سيتعين عليك اكتشاف أشياء كثيرة سواء
  • اكتشاف ماضي الجدة الغامض أو اكتشاف غرف مجهوله في قبو المنزل فهناك دائمًا أشياء جديدة يجب البحث عنها.
  • ايضاً تجعلك اللعبة تدمج وتستخدم كل ما تجده أمامك من أدوات مختلفه تساعدك في إصلاح المنزل وإعادة ترتبيه مثل استخدام مِجْرَفَة قديمة صدئة وفانوس مكسور أو غيرها .
  • كما تتيح لك اللعبة إظهار مواهبك في عمل ديكور للمنزل من الداخل ومن الخارج وذلك كله من وحي خيالك ومن مهاراتك التي تستخدمها في جعل المنزل أكثر بهجة.
  • كذلك اللعبة سهلة الاستخدام واللعب بحيث يمكن أن يلعبها جميع الأعمار من الأطفال والكبار .
  • كما تمتاز اللعبة برسومات عالية الدِّقَّة والجودة مما يجعلك تشعر بأنك داخل قصه اللعبة بالفعل.

اقراء ايضا : تحميل لعبة بو مهكرة Pou [اموال غير محدودة] 2022 للاندرويد

تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود Black Border Lite مهكرة 2022

تحميل لعبة عصر الحداثة 2 مهكرة – محاكي الرئيس 2022

تحميل لعبة Avakin Life مهكرة 2022 [اموال غير محدودة]

تنزيل لعبة Merge Mansion مهكرة اموال غير محدودة

Merge Gardens عبارة عن لغز بستنة لطيف ولطيف وجميل للغاية مع مزيج من ثلاث قطع أو أكثر على التوالي. سيذهب اللاعبون لاستعادة حديقة قديمة مهجورة. من الضروري ترتيبها ، وإعادة روعتها السابقة ، وجذب السكان مرة أخرى تحت ظلال نباتاتها وأشجارها. merge villa مهكره أليس بحاجة لمساعدتكم! دمر تسونامي كل شيء ، وعليها الآن تجديد قصر أجدادها وإعادة الراحة إلى منزل العائلة. بمساعدتك ، يمكن استعادة المبنى بشكل أفضل مما كان عليه من قبل! افتح البوابات ودع هذه المغامرة التي لا تُنسى تبدأ!

تحميل لعبة Merge Mansion مهكرة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً