تحميل تطبيق بيتكوين Bitcoin للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق بيتكوين Bitcoin للاندرويد والايفون 2022

 

راهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق بيتكوين Bitcoin للاندرويد والايفون 2022.

لقد أصبحت العملات الرقمية المشفرة من أكثر العملات استخداماً وانتشاراً في عملية تداول الأموال، وتعد البي تكوين هي أكثر العملات الرقمية تداولاً، لذلك لجأ الكثير من المستخدمين لمحافظ البي تكوين، وذلك لأنها من أكثر الطرق للحفاظ على العملات الرقمية المشفرة من المتسللين والمتطفلين.

إجعل محفظة تطبيق بيتكوين Bitcoin الخاصة بك معك دائما، في جيبك! يمكنك الدفع بمسح رمز الاستجابة السريعة (QR-code). في حين كنت البائع، ستستلم المبالغ بشكل موثوق وفوري. محفظة البيتكوين Bitcoin Wallet هي أول برنامج بيتكوين جوال و الأكثر أمانا أيضا!

تعتبر تطبيق بيتكوين Bitcoin الرقمية هي أسرع وأأمن وسيلة لكي تحتفظ بوحدات البيتكوين الخاصة بك وتستطيع أن تدير أموالك بكل بساطة وخصوصا إذا كنت مبتدء في عالم البيتكوين والعملات الرقمية عموما. حيث إستطاعت تطبيقات البيتكوين المخصصة لأجهزة الأيفون والأندرويد أن تقوم بتحقيق نجاح كبير في السنوات الماضية، كما أنها لا تقل أهمية عن تطبيقات الإتصال والتراسل الفوري وخصوصا في الوقت الحالي.

تحميل تطبيق بيتكوين Bitcoin للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Paper By Wetransfer للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Getcontact للاندرويد والايفون 2022 نسخة مدفوعة

تحميل تطبيق لوكيت Locket للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق ccplay. com توكا بوكا متجر تنزيل العاب

أفضل تطبيقات صادقة لربح البيتكوين Bitcoin 

تطبيق bitMaker

يعتبر واحد من بين أفضل و أصدق التطبيقات لربح من هذه العملة الإفتراضية ، و يوفر لك التطبيق إمكانية ربح 225 ساتوشي كل 30 دقيقة و فبعد تحميله و فتحه تقوم بالتسجيل فيه و بعدها تقوم بتأكيد حسابك ، ثم تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، و بعدها سوف يطلب منك إدخال كود الدعوة للحصول على 2500 ساتوشي ، و الحد الأدني للسحب.

تطبيق freebitcoin

أيضا تطبيق رائع يوفر إمكانية ربح البيتكوين ، حيث كل ما عليك فعله هو تحميله و تثبيته و تقوم بفتحه ، و سوف يطلب التسجيل بعدة طرق ، فبعد التسجيل تتوجه إلى الـprofile و تقوم بإضافة عنوان إلى محفطتك والضغط  على feaucet لربح الساتوشي ، و يمنحك التطبيق 3 فرص للربح ، و الحد الأدني للسحب هو 20,000 ساتوشي ، و يتم الدفع كل يوم إثنين .

تطبيق Bitcoin fram

هذا التطبيق يختلف عن التطبيقين الأولين و هو الآخر يمكنك من ربح البيتكوين ،  حيث كل ما عليك هو تحميل التطبيق و تثبيته و فتحه و بعدها تقوم بالتسجيل ، بعدها عليك الضغط على CLAIM للحصول على 100 ساتوشي ، و عليك العودة مرة أخرى بعد مرور 30 دقيقة ،  و الحد الأدني للسحب هو 10,000 ساتوشي ،  فقط تتوجه إلي الـSetting و بعدها wallet   تقوم بإضافة عنوان محفظتك و من ثم قم بعمل حفط ،  و توجه مباشر إلإلىي خيار Withdraw لطلب الدفع ، التطبيق يقوم بالدفع كل يوم إثنين و ثلاثاء.

افضل محافط تطبيق بيتكوين Bitcoin

تطبيق بيتكوين Mycelium Wallet

يعتبر هذا التطبيق بيتكوين Bitcoin من أحسن التطبيقات المجانية للمحافظ الرقمية لأنه يسهل على المستخدم إستقبال وإرسال وحدات البيتكوين من خلال هاتفه الذكي، ويتميز أيضا أنه يسمح لك بمزامنة الأنشطة مع المحافظ الأخرى للمستخدم.
يمكنكم تحميل التطبيق للأندرويد من هنا والأيفون من هنا

تطبيق بيتكوين Blockfolio

يقوم هذا التطبيق بعرض كل ما يخص العملات المشفرة وإستثمارات البيتكوين كما أنه يقوم بتقديم معلومات تفصيلية عن المحفظة الرقمية وحركة الإنفاق بها وأنشطة قاعدة البلوكشين تطبيق بيتكوين Bitcoin ، ومن أهم مميزات هذا التطبيق هو الإتصال الدائم بأحدث الأخبار والأنشطة الخاصة بالبيتكوين ومن أهم المواقع المعروفة مثل CoinDeskومجلة البيتكوين.
يمكنكم تحميل التطبيق للأندرويد من هنا والأيفون من هنا

تحميل تطبيق بيتكوين Bitcoin للاندرويد والايفون 2022

تطبيق Bitcoin Price IQ

هذا التطبيق هو من أحد تطبيقات بيتكوين Bitcoin وهو يعتبر من التطبيقات الهامة لجميع مستخدمي البيتكوين أو المستثمرين أو المعدنين وذلك لأنه يقوم بتتبع أسعار البيتكوين في أزيد من 30 سوق عالمي ويقوم بمقارنه الأسعار مع العملات الأخرى.
كما أن هذا التطبيق يقوم بعمل تنبيهات مستمرة في حالة أرتفاع أو إنخفاض سعر البيتكوين، ويقوم أيضا بعرض جداول بيانية فيها مخطط زمني للأسعار وذلك لكي يستهلك قدر قليل من بيانات الهاتف.
يمكنكم تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً