تحميل توكا بوكا Play Mods

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل توكا بوكا Play Mods

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل توكا بوكا Play Mods.

أنشئ قصصًا وابني عالمك الخاص مع Toca Life World. ستحصل على كل متعة تطبيقات Toca Life المفضلة الأخرى لديك مثل City و Vacation و Office و Hospital والمزيد ، كل ذلك معًا في مكان واحد. حيث نقدم لكم تحميل توكا بوكا Play Mods
تريد أن تعطي الجدة تسريحة شعر برية؟ إحضار حيوان الكسلان إلى حديقة التزلج؟ أو مجرد التسكع مع الأصدقاء؟ إذا كنت تعتقد أنه من الممتع الغوص في تطبيق Toca Life والقيام بكل ما تريد ، فأنت على حق. هذا هو عالمك الخاص حيث تبني الشخصيات وتصنع القصص على طريقتك. اكتب قصصًا واكتشف أن كل شيء ممكن اليوم.

تحميل توكا بوكا Play Mods يمكنك أيضًا الذهاب إلى أبعد من ذلك وإنشاء قصص مع شخصياتك المفضلة في أي مكان تريده. هل تريد اصطحاب حيوان أليف إلى المدرسة؟ أذهب خلفها. اصطحاب الدكتورة إلى الصالون وصبغ شعرها باللون الأخضر؟ انطلق. في Toca Life World أنت الرئيس. قم ببناء الشخصيات وإنشاء القصص واللعب بالطريقة التي تريدها.

تحميل توكا بوكا Play Mods

تحميل لعبة توكا بوكا من متجر Play Mods

إذا كنت ترغب في العثور على لعبة للأطفال للعبها والسماح لهم بتعلم بعض المعارف الاجتماعية ، يمكنك تنزيل تطبيق Toca Life World. Toca Life World هو تطبيق تعليمي للأطفال. في هذه اللعبة ، يمكنك محاكاة العديد من السيناريوهات. على سبيل المثال ، تكوين صداقات أو إطعام الحيوانات أو اللعب مع الأصدقاء أو الطهي. يتيح هذا التطبيق للأطفال تعلم الكثير. ومع ذلك ، فإن بعض الخرائط والشخصيات في هذا التطبيق تحتاج إلى أموال لفتحها. إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال ، فيمكنك تنزيل توكا بوكا Play Mods هنا. ستكون جميع الخرائط والشخصيات متاحة مجانًا. يمكنك أنت وأطفالك الاستمتاع بهذه اللعبة.

تحميل برنامج توكا بوكا Play Mods

تنزيل Play Mods متجر رائع يمكنك عن طريقه بسهولة تحميل ماتشاء اب لعبة او تطبيق مدفوع مجانا دون دفع سنتا واحدا ، فالكثير من المستخدمين علي جوجل ليس لديهم اي امكانية تحميل تطبيقات مدفوعة وهي غير متاحة بشكل محاني علي متحر جوجل بلاي، فكان الحل السحري الرائع في تحميل برنامج او متجرPlay mods التي عن طريقه تحميل اي تطبيق يكون مدفوع في جوجل بلاي بشكل مجاني وسريع وامن

مميزات لعبة توكا بوكا Play Mods

تم تضمين أول 8 مواقع و 39 حرفًا
يمكنك زيارة مدينة بوب ، وهي منطقة مدينة نابضة بالحياة بها 8 مواقع مختلفة لتكتشفها ، مثل مصفف الشعر ومركز التسوق وقاعة الطعام أو حتى شقة. إنها بداية رائعة عندما تريد بناء عالمك الخاص!

حافظ على تطبيقات TOCA LIFE المتوفرة لديك بالفعل
هل تلعب بالفعل تطبيقات أخرى ضمن سلسلة Toca Life؟ مدينة؟ عطلة؟ مكتب. مقر. مركز؟ رائعة! عندما تقوم بتنزيل Toca Life World ، سنساعدك في جلب كل هذه الأشياء إلى التطبيق الضخم. ثم يمكنك البدء في خلط ومطابقة المواقع والشخصيات لإنشاء أكوام من الوقائع المنظورة الجديدة.

شراء مواقع وشخصيات جديدة
إذا كنت تريد اكتشاف المزيد من المواقع ، فهذا رائع. يحتوي Toca Life World على متجر حيث يتوفر أكثر من 100 موقع و 500 حرف و 500 حيوان أليف للشراء. مع اختلاف الأسعار من صغير إلى كبير ، يمكنك أن تقرر إضافة القليل أو الكثير. سنقوم دائمًا بالتحديث مع المزيد من المواقع والشخصيات والأشياء المجنونة التي يجب القيام بها.

هدايا كل أسبوع
خمين ما؟ لست بحاجة إلى إجراء عمليات شراء في المتجر للحصول على عناصر جديدة لإضافتها إلى عالمك. تحقق مرة أخرى كل أسبوع واكتشف هدايا مفاجأة حصرية!

تحميل توكا بوكا Play Mods

‫0 تعليق

اترك تعليقاً