تطبيقات الايفون

تحميل واتساب الذهبي 2024 للايفون Whatsapp Gold IOS 18 ضد الحظر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل واتساب الذهبي 2023 للايفون Whatsapp Gold IOS 18 ضد الحظر.

واتساب الذهبي 2024 للايفون IOS 18 او حتى IOS 17 ، يبحث عنه العديد من مستعملي هواتف الايفون ، و ذلك من اجل استعمال مميزات غير متوفره على تطبيق واتساب الرسمي الموجود في المتجر، لهذا  نجد العديد يلجأ الى تحميل برنامج واتس اب الذهبي للايفون من ميديافير للايفون ، لكن اغلب الموقع تقدم اصدرات قديمة من برنامج واتساب الذهبي للايفون و التي تشتغل فقط على IOS 17.

إذا كنت تبحث عن واتساب الذهبي للايفون فأنت في الموقع المناسب، حيث تجد لدينا أكثر من رابط تحميل واتس اب الذهبي للايفون مجانا، الروابط التي نوفرها متناسبة مع 17 واتساب الذهبي 2024 للايفون، مهما كان إصدار جهازك يمكنك استخدام واتساب الذهبي للايفون ios 17، تستطيع إخفاء الظهور وتحديد المكالمات التي تتلقاها في الواتساب، يمكنك استخدام الواتساب باللون الأسود، كما يعمل بدون أي مشكلة مع وجود واتساب الرسمي.

لكن مع القيود الصارمة التى يفرضها على المستخدمين فيما يخص حماية الخصوصية و حفظ الوسائط، طهور مجموعة من المطورين الدين عمل على توفير مجموعة من تطبيقات واتساب بلس و الذي كان من أشهرهم سابقا ابو صدام و عمر، لكن حاليا أصبح المطور أبو عرب الأكثر شهرة في الأوساط العربية و الذي قام بتطوير برنامج واتساب الذهبي للايفون و الاندرويد.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق واتساب الذهبي 2024 للايفون كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل واتساب الذهبي 2023 للايفون Whatsapp Gold IOS 16 ضد الحظر

تحميل واتساب الذهبي 2024 للايفون Whatsapp Gold IOS 18

على غرار برنامج الواتساب العادي تم اصدار هذا التطبيق و الذي يعرف باسم تطبيق واتساب الذهبي 2024 للايفون ، فقد تم أصداره منذ أكثر عامين، وهو يدعم جميع مزايا الوتساب العادي اضافة إلى وجود مزايا أخرى مفيدة لن تجد مثلها في أي تطبيق آخر، لذلك أسرع العديد من المستخدمين في تغيير تعاملهم من الواتساب العادي إلى تطبيق واتساب الذهبي المميز؛ وذلك للاستفادة من خدماته المتعددة والتي تصب جميعًا في مصلحة المستخدم.

قد تم طرح تطبيق واتس اب الذهبي للايفون في البداية للهواتف التي تعمل وفق أنظمة الأندرويد فقط، ولكن سرعان ما قامت الشركة المبرمجة بطرح نسخة قوية بإعدادات وإضافات جديدة، حيث أنه يدعم الوضع الليلي وخاصية غلق الإنترنت عنه، بالإضافة إلى حماية التطبيق برمز أو رقم سري او بصمة إن كان هاتفك يدعم خاصية البصمة.

شاهد ايضا :

تحميل واتساب فؤاد ios اخر اصدار Whatsapp Fouad للايفون بدون جيلبريك.

تحميل تحديث واتساب ايفون mb الذهبي بدون جيلبريك اخر اصدار.

تحميل تطبيق لوكيت بلس للايفون بريميوم Locket Plus IOS مهكر مدفوع.

تحميل تطبيق ويكي بلس wiki plus لبرامج الايفون المهكرة . 

نبدة عن واتساب الذهبي 2024 للايفون Whatsapp Gold IOS 18

و كما تستخدم واتساب الأصلي سوف تمر بنفس الخطوات لتفعيل التطبيق، حيث عليك إدخال رقم هاتفك بعد تحديد الدولة الخاصة بك، ليتم بعد ذلك إرسال كود التحقق من خلال رسالة نصية أو مكالمة صوتية، وتقوم بتفعيل التطبيق، الصورة التالية هي بداية خطوات تفعيل التطبيق من خلال رقم الهاتف.

تحديث واتساب الذهبي. هذه الصفحة خاصة بتحميل برنامج واتساب الذهبي 2024 للايفون Download Whatsapp Gold APK 2024 واتساب جولد واتس اب الذهبي هو تطبيق مراسلة فوري يمكن من خلاله كتابة الرسائل النصية و مشاركة الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والوسائط. كذلك; تحديث واتساب الذهبي القديم الأصلي، تنزيل واتساب الذهبي 2024 أبو عرب واتساب بلس WhatsApp Gold آخر إصدار 2024 تحميل واتساب الذهبي أبو عرب واتساب بلس التحديث الجديد.

مميزات واتساب الذهبي 2024 للايفون Whatsapp Gold IOS ضد الحظر

  • قفل محادثات الارشيف: الضغط مطولا على اي محادثة موجودة في الارشيف لطلب قفلها.
  • تثبيت اي عدد دردشات: ستتمكن من تثبيت عدد لا نهائي من الدردشات وهذه ميزة قوية جدا في التطبيق لاتتوفر في تطبيقات اخرى.
  •  المجموعات: حيث يتم إضافة زر شريط متنقل يمكنك من خلاله فتح قائمة تحتوي على جميع مجموعاتك.
  •  الفلتر في الصورة الشخصية  :  امكانية  عرض الصورة الشخصية عن طريق النقر على صورتك الشخصية المصغرة في قائمة الدردشة او المفضلة.
  • المراسلة بدون حفظ الرقم: حيث يمكنك ادخال الرقم للارسال على واتساب دون الحاجة لحفظه.
  •  سهولة حذف المحادثة : يمكنك تمرير الدردشة لليمين لحذفها.
  • زر إزالة الدرشات:  مسح الدردشات بسهولة عن طريق استخدام هذا الزر.

تحميل واتساب الذهبي 2024 للايفون

يعد تطبيق واتساب الذهبي 2024 للايفون iOS 18 هو التطور الحقيقي للواتساب التقليدي وتم تزويده بالميزات والصفات الكثيرة فاصبح اسمه تطبيق واتساب الذهبي للايفون .  يتيح لك ان تفتح حسابين على نفس النسخة من البرنامج بمعنى ادق انه تعتبر يتفتح رقمين تليفون في نفس ذات الوقت.

تحميل واتساب الذهبي 2024 للايفون هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock