تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق yappy الروسي للايفون والاندرويد 2022 مجانا

تحميل تطبيق yappy الروسي للايفون والاندرويد 2022 مجانا

 

راهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق yappy الروسي للايفون والاندرويد 2022 مجانا.

روسيا على وشك التخلص من TikTok، تطبيق صناعة الفيديو القصير المملوك لشركة ByteDance المحدودة ومقرها الصين، أطلقت الحكومة الروسية TikTok محلية الصنع، تسمى Yappy للاستفادة من شعبية Tiktok، يوجد حاليًا 70 مليون مستخدم TikTok شهريًا في روسيا.

يبحث الكثيرون عن التطبيق الروسي Yappy، وهو تطبيق مهم في روسيا ويستخدم كأي محفظة إلكترونية تقوم بشحنها مقابل مبلغ معين من المال وتستخدمه للدفع في آلات العملات المعدنية في روسيا وفرنسا. يتم إنشاء حسابك أولاً عن طريق تطبيق Yappy، ثم تضيف طريقة الدفع المفضلة لديك، ومن خلال هذا التطبيق، يمكن للشخص الدفع من خلال آلات البيع القريبة بأمان.

من خلال هذا التطبيق لن يصبح لديك الحاجة من أجل الحصول على العملات المعدنية لأن محفظتك ستكون في هاتفك، وبالتالي ستحصل على القهوة بأي وقت فقط قم بالتقاط هاتفك وقم بإيصاله بآلة القهوة بكل بساطة وادفع بأمان من خلال زر واحد فقط.

تحميل تطبيق yappy الروسي للايفون والاندرويد 2022 مجانا

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Paper By Wetransfer للاندرويد والايفون

تحميل انغامي بلس مهكر Anghami Plus 2022 بدون اشتراك

تحميل تطبيق لوكيت Locket للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق ccplay. com توكا بوكا متجر تنزيل العاب

تنزيل تطبيق yappy الروسي للايفون والاندرويد 2022

وتهتم إدارة التطبيق بتحسينه وإضافة خصائص جديدة بشكل دوري ومستمر، من أجل تزويد المستخدم بأفضل خبرة ممكنة وفتح الباب أمام تلقي التعليقات والإبلاغ عن أي مسائل، وتقديم اقتراحات لإدراجها في النسخة المقبلة من التطبيق.

يمكن تعريف تطبيق Yappy ببساطة، على أنه الطريقة الجديدة للمدفوعات الصغيرة، والتي يمكنك اعتمادها كبديل للعملات المعدنية، وقد تم اعتماد هذه المحفظة في العديد من الموزعين في فرنسا.

التطبيق صغير ولن يأخذ مساحة كبيرة على هاتفك والتي تبلغ 17 ميجابايت فقط، ويدعم أنظمة التشغيل المختلفة، أندرويد وأيفون، لكنه لا يزال في إصداره الأول وليس لديه عدد كبير من التنزيلات.

مميزات تطبيق yappy يابي للاندرويد والايفون

  • قم بإيداع/ سحب النقود دون لمس جهاز الصراف الآلي من خلال رمز الاستجابة السريعة.
  • ادفع في نقطة البيع باستخدام رمز الاستجابة السريعة بدلاً من بطاقة الائتمان.
  • ادفع في محطات Opet دون الخروج من مركبتك.
  • حتى 30 أبريل، جميع معاملات التحويل الإلكتروني عبر الهاتف المتحرك/ Yap Kredi مجانية!
  • حافظ على نمط حياة صحي مع Yap Kredi Mobile Technologies
  • يتيح Yap Kredi Mobile إجراء معاملات أسرع وإدارة مبسطة للأصول. بالإضافة إلى ذلك، نعمل باستمرار على ترقية خدماتنا المصرفية من خلال إضافة ميزات جديدة.
  • ياب كريدي موبايل متاح الآن للأفراد والشركات. باستخدام تطبيق واحد، سيتمكن مستخدمو التجزئة والشركات من إجراء المعاملات المالية من أي مكان.

يمكنك تسجيل الدخول إلى Yap Kredi Mobile باستخدام ميزة Eyeprint- ID للتعرف على عينيك. يمكنك تعيين وصف Eyeprint- ID الخاص بك ضمن خطوة “تنشيط Eyeprint- ID” بقائمة “الإعدادات”.

تحميل تطبيق yappy للايفون والاندرويد

أطلقت تكتل إعلامي رائد في روسيا مؤخرًا منافسًا محليًا لتطبيق مشاركة الفيديو TikTok الذي يحظى بشعبية كبيرة، وصفتها وسائل الإعلام الروسية بحملة روسيا للحد من تأثير المواقع الأجنبية والتقدم التكنولوجي، وأطلقت شركة جازبروم ميديا، التابعة لعملاق الغاز المملوك للدولة جازبروم، الخدمة المسماة Yappy، والتي يمكن تنزيلها من Apple App Store و Google.

تحميل التطبيق

تحميل تطبيق YAPPY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock