تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير Rich Dad Poor Dad PDF

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير Rich Dad Poor Dad PDF

راهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير Rich Dad Poor Dad PDF.

حميل كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf الكاتب روبرت تي كيوساكي. هل تبحث عن الثراء والحرية المالية؟ هل مللت من وظيفتك ومن رئيسك الذي يثقلك بالمهام؟ هل شعرت أن ما تستحقة من مال لقاء وظيفتك لا يكفي، ولا يتوفر، وانك كلما زاد مرتبك الوظيفي زادت ديونك ومصاريفك؟ هل سمعت بعبودية القرن الحادي والعشرين؟ وهل تعرف أنك لازلت فقيرا؟ إلى أبعد حد؟ سيقلب روبرت كيوساكي جميع موازينك في كتابة : الأب الغني والأب الفقير: مايعلمه الأغنياء لابنائهم ولايعلمه آباء الطبقة الوسطى.

كتاب الأب الغني والأب الفقير من تأليف روبرت كيوساكي وشارون إل.ليتشر، وفي هذا الكتاب يتناول الأمور المادية وطرق زيادة الثروة، وكسب المال وتنفيذ عدة مشروعات تجارية، وتنمية الذكاء المالي لدى الفرد. روبرت كيوساكي لم يقوم بوضع نصائح عشوائية بل كانت كلها مبنية على تجارب واقعية مر بها في حياته، وقام الكثير بشرائه وتناولت أكثر من دار نشر ترجمته إلى لغات متعددة.

كتاب الأب الغني والأب والفقير تأليف روبرت تي كيوساكي .. حقق كتاب الأب الغنى والأب الفقير انتشاراً كبير على المستوى العالمى وترجم الكتاب الى معظم لغات العالم الأبطال يجعلون المصاعب تبدوا هينة، فإذا كانوا هم قادرين على فعلها، فكذلك أنا وأنت. حين يجعل الكثيرون عملية الاستثمار صعبة وخطيرة بل مستحيلة، ابحث عن أبطالك وتصرف كما كانوا ليتصرفوا لو كانوا مكانك.

تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير Rich Dad Poor Dad PDF
تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير Rich Dad Poor Dad PDF

تنزيل كتاب الأب الغني والأب الفقير Rich Dad Poor Dad PDF كامل

يعد هذا الكتاب نقطة بداية لكل من يسعى للتحكم في مستقبله المالي، فهو لا غنى عنه لأصحاب الملايين، وقد أثار ضجة في عالم المال! . فهذا الكتاب يقضي على أسطورة الحاجة إلي دخل مرتفع من أجل تحصيل الثروة، ويتحدى المعتقد السائد بأن منزلك يعد من الأصول. كما يبين للوالدين كيف أنهم لا يستطيعان التعويل على النظام المدرسي في تعليم أبنائهما طبيعة المال. كذلك يحدد بوضوح تام ما هي الأصول وما هي الخصوم؟ ويعلمك ما تلقنه لأبنائك عن المال، حتى يحققوا مستقبلاً ماليًا ناجحًا.

ينقسم الكتاب إلى 10 فصول تدور حول 6 دروس ينبغي على كلّ فرد أن يتعلمها حول المال، اكتسابه والتعامل معه، وهي دروس مُستفادة من الخبرة النظرية والعملية لوالد كيوساكي الغني (المعنوي) صديق والده الحقيقي وخبرة روبرت نفسه التي راكمها في حياته لتأسيس ثروته الشخصيّة. في حين لم يتلقَّ من والده الحقيقي سوى نصائح تحثُّه على التعلم والتعلم فقط للحصول على وظيفة بالكاد تسد رمق مصروفاته وأساسيات حياته.

عن كتاب الأب الغني والأب الفقير

فى هذا الكتاب ما يعلِّمه الأثرياء ولا يعلِّمه الفقراء وأفراد الطبقة الوسطى لأبنائهم عن المال .

كما ستجد فى هذا الكتاب :

  • يقضى على أسطورة الحاجة إلى دخل مرتفع من أجل تحصيل الثروة .
  • يتحدى المعتقد السائد بأن منزلك يعد من الأصول
  • يبين للوالدين كيف أنهما لا يستطيعان التعويل على النظام المدرسى فى تعليم أبنائهما طبيعة المال
  • يحدد بوضوح تام ما هى الأصول وما الخصوم ؟
  • يعلمك ما تلقنه لأبنائك عن المال , حتى يحققوا مستقبلاً مالياً ناجحا .

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل رواية لج PDF للكاتب أسامة المسلم جميع الاجزاء برابط مباشر

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر

قراءة كتاب الاب الغني والاب الفقير PDF

كتاب الاب الغني والاب الفقير للكاتب روبرت تي كيوساكي، رواية بغلاف ورقي من اصدار مكتبة جرير كيوساكي، مكتبة جرير
أصدر هذا الكتاب للمرة الأولى منذ عشرين عامًا، في يوم ميلادي الخمسين، في الثامن من شهر أبريل عام 1997. وعلى نقيض قصة فرقة ذا بيتلز، لم يحقق الكتاب نجاحًا تجاريًّا مباشرًا؛ كما لم يحقق نجاحًا نقديًّا؛ في الواقع، كان إصدار الكتاب وعاصفة الانتقادات التي تلته مناقض تمامًا.

ملخص كتاب الاب الغني والاب الفقير

يقدم كتاب الاب الغني والاب الفقير لكاتبه الأمريكي روبرت كيوساكي مجموعة من النصائح والخطط الناجحة التي من شأنها أن تحول حياة شخص فقير إلى شخص غني. ويعد الكتاب ثروة قيمة لمحبي القراءة وللذين يفكرون في تحقيق ثروتهم الخاصة واستقلالهم المالي.

بعد قراءته ستكون لديك خزنة من الأفكار لبدء مشروع جديد والعمل على تطويره، أو للاستثمار في رأس المال في طريق تكوين اعمالك الخاصة وثروتك وتطوير مستواك التجاري وذكائك المالي وتحقيق استقلالك المادي.

اقراء ايضا : تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf للكاتب علي بن حسين العلي

تحميل كتاب لانك الله : رحلة إلى السماء السابعة PDF كامل

تحميل كتاب أبابيل PDF كامل للكاتب أحمد آل حمدان

تحميل كتاب مدينة الأقوياء PDF كامل للكاتب pdf عمر آل عوضة

رابط تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير PDF

نُشر هذا الكتاب في الأصل بالجهود الذاتية؛ لأن كل ناشر توجهت إليه كان يرفض الكتاب، وكانت بعض خطابات الرفض تحتوي على تعليقات مثل: “أنت لا تعلم عن أي شيء تتحدث”؛ لذا تعملت من هذا الأمر أن غالبية الناشرين أقرب شبهًا إلى أبي الفقير وذي التعليم العالي منهم إلى أبي الغني؛ فقد اختلف الناشرون مع الدروس التي يقدمها الأب بشأن المال مثلما فعل أبي الفقير.

رابط التحميل [ 1 ]

رابط التحميل [ 2 ]

‫0 تعليق

اترك تعليقاً