العاب الاندرويد

تحميل لعبة الثعبان الجائع Slither. io

تحميل لعبة الثعبان الجائع Slither. io

 

راهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل لعبة الثعبان الجائع Slither. io.

انتشرت في الفترة الاخيرة هذه الكثير من الالعاب المسلية و المميزة مثل لعبة Wormate .io مهكرة بشكل كبير والتي تقوم بجذب واثارة العديد من الاشخاص وتعتبر الألعاب التي تلعب من خلال الاتصال بالواي فاي هيا الالعاب المنتشرة بشكل أكبر و اوسع و هذا بسبب بما تتميز به من هذه الألعاب من سهولة التواصل مع الآخرين والكثير من المميزات الثانية التي تحتويها هذه الألعاب، ومن ضمن تلك الألعاب التي أصدرت حديثا و أخذت في الانتشار بشكل سريع و كبير لعبة الثعبان سليثر slither.io‏.

لعبة slither.io يتم لعبها على الإنترنت بشكل تنافسي بين اللاعبين أون لاين . يبدأ كل لاعب بامتلاك ثعبان صغير الحجم علية أن يأكل كرات الضوء الملونة ليزداد طوله و ضخامته .ناهيك عن الخفة التي تعمل من خلالها على أنظمة التشغيل حتى تلك التي عفا عليها الزمن، فضلاً عن حجمها الصغير جداً الأداء السلس الذي توفره لك، تظل لعبة Slitherio للكمبيوتر هي الأعلى من حيث الانتشار، شعبية تقدر بمئات الملايين حول العالم من جانب صغار السن والكبار على حد سواء.

كما ان لعبة سليثر slither.io تعتبر من الالعاب المسلية و الرائعة التي إنتشرت بشكل سريع و كبير للغاية حيث أنها نالت الاعجاب من العديد من المستخدمين و جذبت العديد من الاشخاص الآخرين و أصبح أيضا عدد من المستخدمين يلعبون تلك اللعبة بشكل متواصل.

تحميل لعبة الثعبان الجائع Slither. io

اقراء ايضا : تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة اخر اصدار 2021

تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود Black Border Lite مهكرة 2022

تحميل لعبة عصر الحداثة 2 مهكرة – محاكي الرئيس 2022

تحميل لعبة Avakin Life مهكرة 2022 [اموال غير محدودة]

تحميل لعبة الثعبان الجائع Slither. io للكمبيوتر والاندرويد 2022

لعبة الثعبان slither io : تعد لعبة الثعبان slither io للاندرويد هي احد اشهر و ابرز الالعاب الاون لاين التي تجاوزت حاجز المائة مليون تحميل على متجر الالكترونية الخاص بتطبيقات و العاب الاندرويد متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store ، فبمجرد ان تقوم بتحميل لعبة الثعبان slither io سوف تلاحظ انه تم ادراجك فى سيرفر يحتوي على عدد ضخم من اللاعبين الاخرين الاقوياء.

تذكرنا لعبة سلذريو بالعاب الزمن الجميل التى تشبة لعبة الثعبان في الاتاري الفاميلي والموبيلات القديمة ولكنها تختلف بشكل كبير من حيث الفكرة والاحداث . توجد بعض القواعد التى تنظم اللعبة وتفاعل اللاعبين مع بعضهم وعلي سبيل المثال لا يمكنك الهجوم علي ثعبان لاعب اخر ومحاولة التغذي عليه مهما كان حجمك كبير ولكن يمكنك نصب له فخ وجعلة يصتدم بك حيث وذلك يفقدة حياتة .

طريقة لعب سليزر Slither. io

هل تحب الثعابين؟ إذا لم تكن تحبهم فإن ذلك لن يشكل مشكلة، لأن هذه الثعابين لا تمثل تهديدًا لك. على الرغم من ذلك، يتحكم اللاعبون في الثعابين…وسوف يحاولون الإيقاع بك. استمتع بهذا النوع الكلاسيكي من ألعاب الثعابين مع سليزر io.!

بشكل مشابه للعبة الثعبان الكلاسيكية التي كانت متوفرة على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر لعقود من الزمن، ينمو ثعبانك عبر تناول الكرات الصغيرة. لكن سليزر io. تقدم عنصر تعدد اللاعبين والذي يغير ساحة اللعب بالكامل.

  1. فكرة اللعبة تعتمد التحكم بالثعبان الخاصة بك . حيث عليك محاولة المراوغة لجعل اللاعبين الآخرين يصدمون جسم ثعبانك برؤوسهم . مع تفادي أن تصدم ثعبان لاعب آخر برأسك .
  1. عند قتل ثعبان للأعب اخر سوف يموت ويترك خلفة نقاط القوه التي جمعها على شكل حبات ضوء ملونة عليك أكلها سريعا قبل اللاعبين الآخرين .
  1. الأفعي العاصرة احد اجمل الاستراتيجيات الجميلة باللعبة هو إمكانية اللف على ثعبان لاعب آخر لمحاصرته إذا كان طول ثعبانك يسمح بذلك فسوف تقوم بالدوران حول اللاعب الآخر على غرار الأفعي العاصرة لقتلة .

اقراء ايضا  : تحميل لعبة ببجي مهكرة شدات لا تنتهي مجاني apk من ميديا فاير 2022

تحميل لعبة Wormate .io مهكرة للاندرويد 2022 [المال غير محدود]

تحميل لعبة بلوت VIP Baloot مهكرة للاندرويد 2022 اخر اصدار

تحميل لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP باخر الانتقالات برابط مباشر

تحميل لعبة الثعبان الجائع Slither. io

العب سلذريو لعبة الثعبان slither.io لعب أون لاين بدون تحميل عبر الإنترنت

( متصفحات الإنترنت ) لعب مباشر من موقع اللعبة . أضغط على الزرار التالي لبدأ اللعب المباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock