تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج المصلي كامل 2024 للاندرويد والايفون نسخة مهكرة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج المصلي كامل 2024 للاندرويد والايفون.

يقدم تطبيق المصلي لمستخدميه خلال الشهر المبارك خصائص جديدة ومتميزة، تجد فيه كل ما تحتاج للعبادة بالإضافة لمفاجآت المصلي الرمضانية، مع اوقات الصلاة والاذان كامل، اقض الشهر الكريم مع ختمة القران، والإمساكية مع مواعيد الإمساك والإفطار، والتقويم الهجري، مع أجمل أصوات المؤذنين لتسمع اذان الصلاه.

تطبيق المصلي هو تطبيق إلكتروني موجه لكل مُسلم سواء عربي أم أجنبي، حيثُ يقدم له مجموعة كبيرة من الخدمات، وذلك مثل مواقيت الآذان واتجاه القبلة وفقًا للمكان والمدينة المتواجد بها الشخص، هذا كما يُمكن التطبيق المستخدم من معرفة التاريخ سواء الهجري أو الميلادي، فضلًا عن شموله على أذكار الصباح والمساء، أي يمكننا القول بأن التطبيق يُعتبر تطبيق شامل متكامل لكافة العبادات اليومية.

ولكن من حسن الحظ أنه أصبح اليوم من السهل المواظبة على الصلوات الخمس وكذلك الذكر والتسبيح، وليس هذا فحسب بل أصبح بوسعنا التعرف على الاتجاه الصحيح للقبلة في أي مكان وذلك بعدة طرق مثل الشمس والقمر وغيرهم، فضلًا عن الكثير من الأمور الدينية الأخرى التي يساعدنا بها تطبيق المصلي، فما رأيك أن نتعرف سويًا على هذا التطبيق بشيء من التفصيل.

تحميل برنامج المصلي كامل 2022 للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تنزيل برنامج فيس بوك عربي للاندرويد Facebook (أحدث إصدار)

تحميل تطبيق آية Ayah للقران الكريم صوت و صورة للاندرويد والايفون

تحميل واتساب الذهبي مهكر ضد الحظر Whatsapp gold 

تحميل تطبيق ccplay. com توكا بوكا متجر تنزيل العاب

تنزيل تطبيق المصلي Almosaly للاندرويد والايفون 2024

تطبيق Almosaly pro APK المدفوع مجانا اخر تحديث المصلي برو اندرويد. يشمل تطبيق المصلي النسخه المدفوعه كل ما يحتاجه المسلم لأداء العبادات اليومية، فهوا من افضل التطبيقات بعد تطبيق المصلي التي تعينك على الصلاه المفروضة والاذكار اليوميه التي يحتاجها كل مسلم في حياته مثل اذكار الصباح والمساء واذكار النوم وغيرها من الأذكار ويوفر ايضاً أدعية جميله جداً يمكننا ان ندعي بها.

ستتعرف في تطبيق المصلي على اليوم الهجري المقابل لليوم الميلادي، وكذلك السنوات والشهور الهجرية، المقابلة للسنين والشهور الميلادية. إذا كنت ولي أمر يمكن أن تجعل طفلك يتعلم الصلاة، وفعل كافة العبادات في أوقاتها، ويمكن أن تعلمه التعود على إشغال وقت فراغه في ذكر الله، أو محاولة حفظ سورة من سور القرآن.

حفظ بعض الأدعية المستجابة، وسبب قولها، والتعود على ذكرها، والتعود على قول الأذكار بشكل دائم. تحميل تطبيق المصلي على الاندرويد هو خير مساعد لك لتعليم طفلك أو ابنك أن يتقرب من الله سبحانه وتعالى أكثر، وبطريقة يحبها. وسيجد الكثير من الأقسام داخل البرنامج ليساعده على تنظيم عباداته يوميًا.

خدمات تطبيق المصلي :

وِرد المحاسبة:

كم من مرة نويت التصدق أو القيام بصلاة النافلة وغيرها من العبادات اليومية، ولكنك تنسى وتأخذك مشاغل الحياة؟ من أجل ذلك، أتاح لك تطبيق المصلي شاشة (ورد المحاسبة)، التي من خلالها ستتمكن من متابعة أذكار الصباح وأذكار ما بعد الصلاة، وصلاة النوافل وقراءة ورد من القرآن وأداء الفرائض، مع إمكانية إضافة مهام أخرى قمت بإنجازها تعينك على عباداتك.

القبلة:

ينفرد تطبيق المصلي بوجود أربعة أنواع تساعدك على تحديد القبلة، وذلك بهدف تمكين المستخدم من تحديد اتجاه قبلته بأي طريقة تناسبه، وهي ما يلي:

  • البوصلة.
  • الشمس والقمر.
  • الظل.
  • القبلة بالخريطة.

الأذكار:

يحفزك تطبيق المصلي للمداومة على ذكر الله على مدار اليوم، وذلك من خلال قائمة الأذكار التي يرددها المسلم طوال اليوم:

  • أذكار الصباح.
  • أذكار المساء.
  • أذكار النوم.
  • أذكار ما بعد الصلاة.
  • الأذكار المنوّعة.

كما يمكن للمستخدم إضافة ذكر آخر يردده باستمرار داخل التطبيق.

مميزات برنامج المصلي Almosaly

  • تقديم توقيت الصلاة وفقًا للمدينة والدولة التي يتواجد بها المستخدم.
  • يتمكن المستخدم من اختيار صوت المؤذن الذي يُفضله.
  • يُقدم تطبيق المصلي التوقيت الهجري والميلادي معًا في وقت واحد.
  • تطبيق المصلي تطبيق مجاني تمامًا لا يتطلب أي تكلفة مادية لتحميله.
  • التطبيق يدعم باقة كبيرة من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية.
  • تطبيق المصلي يحتوي على أذكار الصباح والمساء، هذا بجانب مجموعة من الأدعية والأذكار المُطلقة.
  • التطبيق ذو حجم صغير للغاية، وبالتالي يكون خفيف على أي جهاز ولا يحتاج لمساحة كبيرة من الذاكرة.
  • تطبيق المصلي يشمل على نافذة القرآن الكريم والتي تُمكن المستخدم من تلاوة آيات الله.
  • التطبيق يحتوي على ورد القرآن الكريم، والذي يمكن كل مُسلم من ختم كتاب الله في وقت قياسي وبشكل فعال.
  • التطبيق يمكن المستخدم من تحديد القبلة في المكان المتواجد به بعدة طُرق، وذلك مثل طريقة الشمس والقمر أو البوصلة أو الظل.
  • يدعم تطبيق المصلي كل من نظامي التشغيل أيفون وأندرويد.

تحميل برنامج المصلي مهكر AL Mosally Pro من ميديا فاير

قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق المصلي مهكر قم بتحميله على جهاز Android الخاص بك. إنه مجاني مع الإعلانات ،لكنه يحتوي على رابط تنزيل مباشر للحفظ حول تطبيق المصلي ،مثل تحميل برنامج المصلي للاندرويد APK فهو يوفر مواقيت الصلاة واتجاه مكة يتضمن تطبيق المصلى المدفوع كل ما يحتاجه المسلم لأداء العبادة اليومية. وهو من أفضل التطبيقات بعد تطبيق Prayer Now Premium الذي يساعدك في صلاة الصباح والمساء وأذكار النوم وغيرها من الأذكار اليومية ،إلى جانب أدعية جميلة. يمكننا القول انه جيد جدا.

حجم التطبيق 187 ميجا بايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock