تحميل لعبة Dragon Ball Z للاندرويد على محاكي PPSSPP

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Dragon Ball Z للاندرويد على محاكي PPSSPP

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Dragon Ball Z للاندرويد على محاكي PPSSPP.

Dragon Ball Z PPSSPP هي لعبة قتالية ثلاثية الأبعاد Android, اللعبة مليئة بالاثارة والمتعه والموثرات الصوتيه الرائعه و الاكشن و لعبة دراغون بول بها حوالى 27 شخصيه من شخصيات دراجون بول بدون احتساب التحولات لك الحريه فى اختيار اى شخصيه لتنافس بها اصدقائك ولها الكثير من ساحاة القتال المختلفه والجميله مثل انمي درواغون بال و لك الحريه فى اختيار اى ساحه لتبدا المنافسه.

نظرًا لأن العنوان الفرعي يتيح لك التخمين بسهولة ، فإن Dragon Ball Z: Tenkaichi Tag Team يقدم نظامًا قتاليًا جماعيًا ، يؤدي إلى اشتباكات 2 ضد 2. على الورق ، يبدو النهج مغريًا على أقل تقدير ، وبقدر ما يبدو أن المفهوم يناسب ألعاب سلسلة Dragon Ball Z PPSSPP ، نادرًا ما يتم إجراؤها بمفردها. في الواقع ، فإن المباريات مع 4 مشاركين ليست مقنعة تمامًا ، مما يضيف جانبًا تقريبيًا إلى طريقة اللعب ولكنه راسخ في سلسلة Tenkaichi.

أفضل شيء في هذه اللعبة هو أنها تأتي مع قائمة تعديل إضافية لتوفر لك واجهة مختلفة تمامًا للعبة. يأتي الطراز أيضًا مع قائمة Budokai Tenkaichi 2 الأصلية التي توفر واجهة مماثلة لواجهة BT2 الأصلية. هذه القائمة تثير اهتمام اللاعبين. نظرًا لأنها جعلت اللعبة تشبه اللعبة الحقيقية وأدركت أن العديد من المعجبين سيعشقونها تمامًا. تجعل اللعبة تبدو كما لو كانت Dragon Ball Z Budokai Tenkaichi 3 على Android .

تحميل لعبة Dragon Ball Z للاندرويد على محاكي PPSSPP

اقراء ايضا  : تحميل لعبة ببجي مهكرة شدات لا تنتهي مجاني apk من ميديا فاير 2022

تحميل لعبة Inazuma Eleven Go Strikers – لعبة ابطال الكرة 2022

تحميل لعبة بلوت VIP Baloot مهكرة للاندرويد 2022 اخر اصدار

تحميل لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP باخر الانتقالات برابط مباشر

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد على محاكي PPSSPP اوفلاين

Dragon Ball Z : Tenkaichi Tag Team هي أول لعبة Tenkaichi يتم عرضها على PSP. تم إصدار هذه اللعبة 2010 لذا ، بالنسبة لي ، هذه اللعبة التي هي Dragon Ball Z: Tenkaichi Tag Team مخلصة جدًا للسلسلة ، ورسومات جيدة ، وطريقة لعب جيدة ، وعدد كبير من الشخصيات ، ووضع سيناريو جيد ، ووضع على الإنترنت ، وأخيراً باختصار ، لعبة تستحق التجربة.

نقدم لكم و احدة من أفضل ألعاب PSP و هي لعبة Dragon Ball Z – Tenkaichi Tag Team الرائعة بجرافيزم خيالي و رائع تستطيع لعبها على أجهزة الأندرويد باستعمال محاكي PPSSPP الخاص بأجهزة الأندرويد سوف تمتعكم كثيرا أحبتي الكرام ستجدون في أسفل التدوينة فيديو من يوتوب لكيفية تثبيت محاكي PPSSPP النسخة GOLD المدفوعة مجانا و طريقة تشغيل الألعاب عليه .

اقراء ايضا : تحميل لعبة Real Football مهكرة 2022 [اموال غير محدودة]

تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود Black Border Lite مهكرة 2022

تحميل لعبة عصر الحداثة 2 مهكرة – محاكي الرئيس 2022

تحميل تحديث فري فاير الجديد Garena Free Fire OB 33 2022

كبفبة تحميل لعبة Dragon Ball Z للاندرويد

فكل ماعليك فعله لتحميلها هو تحميل المحاكي الدي سوف تشغلها عليه وسوف اضع لك رابط تحميل محاكي ppsspp اسفل هده التدوينة وتحميل ايضا ملف اللعبة سوف اضع لك رابط تحميله مضغوط من ميديا فاير حجمه تقريبا 464 ميغا وتحميل ايضا تطبيق zarchiver لفك الضغط على الملف وسوف اضع لك رابط تحميله ايضا في الاسفل.

تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Z للاندرويد مهكرة 2021

تحميل لعبة Dragon Ball Z PPSSPP

دراغون بول طريق آخر هي واحدة من أفضل ألعاب القتال dragon ball Z لـ ppsspp. هذه اللعبة شبيهة بلعبة “Dragon Ball Z Budokai” و “Dragon Ball Z Budokai 2” ولكن إذا اعتقدنا أن هذه اللعبة محدثة وأفضل منهم. لكن جذبت لعب Dragon ball budokai1 / 2 ولم ترغب في لعب هذه اللعبة.
هذه  اللعبة  جيدة جدا تحتوي هذه اللعبة على جميع الشخصيات بالإضافة إلى شخصيات متطورة مثل Goku Super Saiyan 4 وغيرها. الخرائط أو المكان أيضًا جديدة وجيدة. كل الأشياء هي  نفسها. و  الرسومات 2D و جيدة، فضلا عن الجودة العالية. الضوابط هي من  ppsspp. هذه  اللعبة غير متصلة بالإنترنت ومتاحة أخيرًا على ppsspp.

تحميل اللعبة من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً