برامج مشاهدة القنوات

تحميل برنامج Ss Iptv + كود التفعيل 2024 مجاني

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل برنامج Ss Iptv + كود التفعيل 2024 مجاني.

SS IPTV عبارة عن تطبيق iptv مجاني متعدد الأغراض لتشغيل ومشاهدة الفيديو في الشبكة المحلية أو عبر الإنترنت. تم دمج التطبيق مع خدمات المئات من مشغلي تلفزيون الإنترنت أو تلفزيون الأي بي IPTV. ويدعم التطبيق قوائم التشغيل الخاصة بالمستخدم أيضًا.

يعد برنامج Ss Iptv أحد أشهر تطبيقات Smart TV في رابطة الدول المستقلة وأمريكا الجنوبية وأوروبا. أصبح SS IPTV أول تطبيق على منصة LG Smart World للسماح لمستخدميه بمشاهدة المحتوى عبر IPTV. تم تصنيف هذا التطبيق جيدًا من قبل لجنة تحكيم مسابقة LG Smart TV Apps لعام 2022 وحصل على الجائزة الأولى في فئة – أفضل تطبيق .

اذ تعد مشاهدة باقات القوات الفضائية من الاشياء الجميله التى لابد ان تقوم بتجربتها ، وياتى الحل تطبيق SS IPTV بما تقوم بعرضه هذه الباقت اما المحتوى الرياضى او المحتوى الفنى ، ولذلك نعرض لك التطبيق الافضل تطبيق SMART IPTV لاستغلال الشاشه الذكية ، وتشاهد جميع الباقات وتستمتع بالعروض الحصرية عن طريق رابط سيرفر IPTV وحتى تتمكن مشاهدة المباريات الدوريات القوية ، دون رسوم او اشتراكات بمجرد فقط سيرفر مشاهدة SS IPTV وتستمتع بالمشاهدة المجانية .

تنزيل تطبيق SS IPTV شاشات سامسونج وLG مشاهدة باقات القنوات

البرنامج الرائع SS IPTV المجاني ورغم أنه محظور من متجر شركة سامسونج الا اننا سوف نقوم بتثبيته من خلال مستخدم المطور على التلفزيون من خلال الايبى IP الخاص بالبرنامج من موقعه ومن ثم نكمل لكم طريقة الحصول على القنوات ثم كيفية إدخالها بالبرنامج والاستمتاع.

أصبح برنامج Ss Iptv الآن تطبيقًا ديناميكيًا وقابلًا للتطوير ، ومركزًا ترفيهيًا مدمجًا مباشرة في تلفزيونك الذكي. حزم IPTV من مئات المشغلين ، وإمكانية مشاهدة القنوات التي يتلقاها التلفزيون الخاص بك ، ومشاهدة مقاطع الفيديو من الشبكات الاجتماعية ، والخدمات السحابية واستضافة الفيديو – كل هذا متاح لمستخدمينا بفضل وظائف نفس التطبيق!

خطوات تحميل تطبيق SSIPTV على شاشة سامسونج 

  1. عليك احضار فلاشة فارغة وغير مستخدمة وليست بحاجه لها حتى سنقوم بالتحمبل عليها تطبيق SSIPTV من الحاسوب الخاص بك .
  2. عليك التاكد قبل التحميل من إصدار الشاشة الخاصة بك حتى يتم تحميل النسخه اللازمة  من تطبيق SSIPTV التى تتماشى مع اصدار الشاشه .
  3. سنفك ضغط الملفات المتواجدة فى الروابط المرفقه داخل فلاش فارغه وتشغيل الشاشة ثم الضغط على زر الذى من خلاله يمكن الدخول الى التطبيقات الخاصة بك ، ومن هنا يتم توصيل الفلاشه حتى يظهر لنا تطبيق SSIPTV  وسط تتطبيقات المتواجدة من قبل .
  4. سنفتح برنامج Ss Iptv ونقوم بتشغيله ، سسنتظر حتى تقوم الشاشه بفتح التطبيق ، ونذهب الى عالمة الاعدادت فى يمين التطبيق من الاهعلى ونضغط عليها .
  5. عند الاختيار CONNECTION CODE سنضغط على GET CODE حتى يتم توليد كود خاص للشاشة ، وهذا الكود الذى سنضعه فى السيرفر ويمكن اضافة الكود الخاص بك فى التعليقات حتى يتم تفعيل لك السيرفر مجانى هدية من المدونة .

مميزات برنامج ss iptv  الجديد

  • سهولة الوصول إلى محتوى المشغلين الشركاء.
  • استخدام قائمة التشغيل للتنسيقات الأكثر شيوعاً مثل m3u، xspf، asx، pls
  • الرقابة الأبويةعدة مئات من مشغلي المحتوى ؛
  • القنوات التلفزيونية الأرضية.
  • مقاطع فيديو متنوعة من SS-IPTV.
  • الشبكات الاجتماعية.
  • مخزن علي الانترنت؛.
  • استضافة الفيديو.
  • علامات الوقت في دليل التلفزيون لتغيير القنوات تلقائياً في الوقت المطلوب.
  • مظهر مرن قابل للتعديل.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق كوبرا للتلفزيون Cobra Smart TV الجديد مع التفعيل

تحميل تطبيق فخامة Fakhama TV لمشاهدة القنوات

تحميل تطبيق Cima4u apk سيما لمشاهدة الافلام المترجمة

تحميل تطبيق ناصر تيفي Nasaer Tv لمشاهدة القنوات الفضائية

تفعيل تطبيق ss iptv على شاشة LG سمارت

مع استخدام برنامج Ss Iptv الموجود على متجر الشاشة LG Smart Tv، يمكنك تفعيل اشتراك IPTV والاستمتاع بمشاهدة القنوات المجانية والمدفوعة والمشفرة العالمية مجانا بما فيها قنوات OSN و BeinSport، حيث يوفر لك مشاهدة جميع القنوات الفضائية بسهولة، اليوم سوف نشرح لكم طريقة استخدام تطبيق SS iptv الذي تجده في متجر التطبيقات لشاشة Lg مجانا عبر اضافة ملفات iptv m3u الخاصة بكم.

تحميل برنامج Ss Iptv مجانا

الى هنا وصلنا الى نهاية مقالنا حول تحميل برنامج ss iptv على شاشة LG وتفعيله عبر ملف m3u مجاني، كما يمكنك تفعيله باشتراك مدفوع لمدة سنة كاملة، يكفي الاتصال بنا على فيسبوك للحصول على المزيد من التفاصيل.

رابط بديل ss iptv – APK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock