تحميل تطبيق مقارنة الاسعار للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق مقارنة الاسعار للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق مقارنة الاسعار للاندرويد والايفون 2022.

Amazon، eBay، Walmart، Best Buy … هناك الكثير من المتاجر على الإنترنت مع الآلاف من المنتجات من جميع الأنواع ، وفي بعض الأحيان يكون من الصعب العثور على أفضل سعر في هذه المتاجر بسهولة.مع هذه القائمة المختصرة من المواقع التي سوف نعرضها لك اليوم ، تعتزم تسهيل عليك هذه العملية ، نظرًا لأنها مواقع تتتبع سعر المنتج الذي نريد شراءه بين العديد من المتاجر عبر الإنترنت ، وبالتالي تقدم أفضل سحرللحصول على ما نحتاجه.

تطبيق رائع ويستخدمه الكثير من الأشخاص في فحص ومقارنة أسعار السلع المختلفة ،فبعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك سواء الاندرويد أو الايفون قم بالضغط على زر فحص الباركود ليقوم التطبيق في الحال بالتعرف على المنتج ثم جلب جميع المنتجات المشابهة بأسعارها وأماكن بيعها وذلك حتي تستطيع مقارنة السعر قبل الشراء ،يتميز التطبيق أيضاً بإرسال تنبيهات لك في حالة توفر منتجات قمت بالبحث عنها بسعر منخفض سواء كانت تُباع على الانترنت أو المتاجر المحلية ،وتستطيع تحميل التطبيق على الاندرويد من هنا وعلى الايفون والايباد من هنا .

تحميل تطبيق مقارنة الاسعار للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تنزيل برنامج فيس بوك 2022 عربي للاندرويد Facebook (أحدث إصدار)

تحميل تطبيق آية Ayah للقران الكريم صوت و صورة للاندرويد والايفون

تحميل واتساب الذهبي مهكر ضد الحظر Whatsapp gold 2022

تحميل متجر جوجل بلاي Google Play Store برابط مباشر لجميع الاجهزة

مميزات تطبيق مقارنة الاسعار pricena

  • يتوفر التطبيق على خاصية اكثر من رائعة وهي إمكانية عمل سكان للباركود الخاص بأي منتج ومن ثم البحث عنه لمعرفة أسعاره في المتاجر المختلفة والمقارنة بينها.
  • يتيح لك إمكانية مقارنة أسعار المنتجات بطريقة سهلة من داخل التطبيق نفسه من دون البحث عنه في المواقع الأخرى.
  • تطبيق pricena متاح للتحميل بالنسبة لهواتف الاندرويد، كما يمكنك أيضا تحميل pricena للايفون.
  • يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي للانرويد أو من ابل ستور للايفون.
  • عند تحميل تطبيق pricena للأندرويد أو تحميل pricena للايفون سيقدم لك مجموعة من الكوبونات والخصومات على أسعار مجموعة من المنتجات، حتى تتمكن من شرائها بسعر أقل.
  • يتيح لك أيضا إمكانية تتبع أسعار المنتجات لمعرفة الأسعار الحالية في كل مرحلة، ومعرفة التغيرات التي حصلت في السعر هل يزداد أم يتناقص.

تحميل تطبيق مقارنة الاسعار للاندرويد والايفون

تطبيق ياقوطة Yaoota  تطبيق ياقوطة هو أول تطبيق لمقارنة أسعار السلع، وبدأ في مصر ومن ثم انتشر في بعض الدول العربية، يوفر التطبيق لمستخدميه مقارنة الأسعار في المتاجر الألكترونية في مصر والدول العربية وقراءة الريفيو المشتريين السابقين للمنتج لمعرفة تجاربهم مع البائع أو المنتج ذاته مما يساعد المستخدم فاتخاذ قرار الشراء من عدمه. ميزة التطبيق أنه يتيح خاصية الشراء عن طريق التطبيق نفسه دون الحاجة لفتح موقع البائع وذلك دون دفع أي أموال أخرى أو عمولة زائدة على سعر المنتج.

يمكنك تحميل التطبيق على أندرويد من هنا

يمكنك تحميل التطبيق على أيفون من هنا

اقراء ايضا : تحميل النسخة القديمة من تطبيق الماسنجر Old Massenger

تحميل برنامج المؤذن النسخة الكاملة مدفوعة مجانا 2022

تحميل تطبيق MeYo مهكر للربح من الهاتف 2022 مجانا

تحميل برنامج Vidmate القديم للموبايل – تنزيل فيدميت النسخة القديمة

تحميل تطبيق مقارنة الاسعار

تطبيق برايسنا يوفر لك مقارنة الأسعار في معظم الدول العربية ودول الخليج مثل السعودية ومصر والكويت وغيرها، ويتيج لمستخدميه مقارنة الأسعار في المواقع الألكترونية مثل موقع سوق.كوم وجوميا وأمازون وغيرها من مئات المواقع الألكترونية وذلك لمقارنة أسعار الهواتف المحمولة والأجهزة الرياضية وكذلك أسعار الملابس والأكسسوارات وغيرها.

برايسنا – مقارن أسعار

‫0 تعليق

اترك تعليقاً