تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Storytel مهكر 2024 بدون اشتراك مجانا

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Storytel مهكر 2024 بدون اشتراك مجانا.

Storytel مهكر 2022 بدون اشتراك شهري ، يعد من بين أقوى التطبيقات المدفوعة التي تحتوي على مترجم كتب صوتي للاستماع الكلاسيكي و قصص الأطفال بـ العربية بالاضافة الى العديد من الخصائص الجميلة في برنامج storytel مهكر الذي ستجده أسفل هذا المقال مجاناً.

تطبيق Storytel مهكر من احسن التطبيقات الكتب الصوتية الموجودة على الإطلاق بحيت يوجد فيه جميع انواع الكتب السير و التراجم ، كتب الأطفال ، الاداب الكلاسيكي ، أدب الجريمة ، الإقتصاد و الإدارة ، الفانتازيا و الخيال العلمي ، الروايات ، التاريخ ، اللغات ، الشعر ، الكتب الواقعية ، التنمية الذاتية ، القصص القصيرة ، الإثارة و التشويق عند تحميل هذه النسخة المدفوعة محانا بدون فلوس.

تحميل برنامج Storytel المهكر أحدث إصدار برابط تنزيل مباشر ، ولا توجد إعلانات مزعجة. النسخة المدفوعة من Storytel هو تطبيق كتاب مسموع للأجهزة المحمولة. قم بتنزيل أحدث إصدار من Storytel مهكر في تطبيق Storytel APK مهكر يمكنك الوصول إلى آلاف الكتب الصوتية على أجهزة الاندرويد ، وهو برنامج يسهل قراءة أي كتاب أجنبي من خلال توفير العديد من الأدوات المفيدة جدًا للأشخاص ذوي الإعاقات البصرية التي تمنعهم من ذلك. قراءة الكتب.

تحميل تطبيق Storytel مهكر 2024 بدون اشتراك مجانا

تحميل برنامج Storytel مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد والايفون

نقدم لك رابط تنزيل storytel المهكر 2024 أحدث إصدار وبه رابط تنزيل مباشر بدون إعلانات مزعجة، النسخة المدفوعة من storytel مهكر هو تطبيق كتاب مسموع للأجهزة المحمولة، باستخدام storytel مهكر 2024، يمكنك الوصول إلى آلاف الكتب الصوتية على أجهزة الاندرويد والايفون مجانا بدون اشتراك حصريا على منبع المعرفة استسمتع بالالف الكتب مجانا.

حمل برنامج Storytel مهكر اخر تحديث تطبيق كتب صوتية شامل متاح مجانا للاندرويد، من خلال تصفح التطبيق و استكشاف الموارد يمكنك توسيع رصيدك المعرفي دلك حيث تأتي النسخة المطورة مع كتب رقمية و صوتية شاملة متوفرة للقراءة مجانا داخل التطبيق مما يتيح لك تعلم اشياء جديدة و التمتع بقصص مصورة متنوعة منها الترفيهية و الخيالية،وغيرها.

مميزات تطبيق Storytel مهكر اخر اصدار:

  • واجهة متجاوبة عالية الأداء.
  • تصميم متناسق من حيث الايقونات و الالوان.
  • مهكر بشكل كامل.
  • منضومة تشغيل متطورة.
  • قائمة متنوعة من الكتب المسموعة و الرقمية.
  • إمكانية اختيار اللغة المفضلة مثال: الانجليزية و العربية.
  • لوحة تحكم بسيطة.
  • بفضل برنامج storytel مهكر أخر اصدار يمكن القدرة تعيين الإشارات المرجعية الخاصة بك وإنشاء الملاحظات.
  • القدرة على أن تشارك توصيات كتابك في storytel pro مع الأصدقاء.
  • مميزات برنامج storytel أخر اصدار هو انه مجاني الاستعمال .
  • ستوريتل مهكر من احسن البرامج في العالم من ناحية طريقة الاستعمال.

برنامج storytel مهكر 2024

يحتوي تطبيق storytel مهكر على الكثير من المميزات الرائعة التي تجعلك تقوم بتحميل التطبيق على الفور هي:

  • احتوائه على واجهة ذو أداء عالي وتصميم متناسق في الأيقونات والألوان فهو ذو أقسام مرتبة بشكل جيد، حيث يحتوي على قائمة متنوعة من الكتب التي يتم استماعها والكتب الرقمية أيضًَا.
  • هناك أيضًا إمكانية اختيار اللغة التي يتم استماع الكتب بها مثل اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية أو أي من اللغات الأخرى، فهو يتضمن لوحة تحكم سهلة وبسيطة في الاستخدام.
  • يمكنك أن تتلقى الاقتراحات والتوصيات لأي كتاب صوتي ويكون قريب من الكتب التي تفضل سماعها، حتى تتمكن من معرفة كل ما هو جديد.
  • بالإضافة إلى ذلك من الممكن أن يتم وضع الملاحظات والعلامات، حتى يتم حفظ الأفكار بشكل سهل والرجوع إليها في أي وقت.
  • يمكنك متابعة الكتب المتوقع أن يتم نشرها مع تلقي الإشعارات بمجرد أن تتوافرن وذلك للحصول على الاصدارات الحديثة.

تحميل تطبيق Storytel مهكر

لمعرفة المزيد عن Storytel مهكر ، يمكنك زيارة موقع مصمم السلطة للحصول على مزيد من البيانات. تم تقييم التصنيف العادي من قبل 185428 عميل. تم تنزيل التطبيق بشكل أساسي أكثر من 10000000 مناسبة. قم بتنزيل برنامج Storytel مهكر إذا كنت تريد تطبيقًا مجانيًا لقراءة الكتب الخاصة بك.

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock