تطبيقات الاندرويد

تطبيق دعم الكهرباء في الأردن 2024 – رابط منصة دعم الكهرباء

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تطبيق دعم الكهرباء في الأردن 2024 – رابط منصة دعم الكهرباء.

كشفت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن في الأردن عن إجمالي عدد المستفيدين من دعم الكهرباء، قبيل ساعات من بدء تطبيق التعرفة الجديدة، التي سيُعْمَل بها بدءًا من غد الجمعة، وإيقاف العمل بالتعرفة الحالية.“kahraba”سجل الان.. لينك منصة دعم الكهرباء الاردن 2024 kahraba.gov.jo والفئات المستفيدة من دعم فاتورة الكهرباء هيئة تنظيم قطاع الطاقة.

رابط تقديم دعم الكهرباء 2024 عبر منصة التعرفة الكهربائية الجديدة الاردن اهتمام عدد كبير من الأردنيين بمعرفة كيفية التسجيل في دعم الكهرباء في عام 2024 ، بالتزامن مع إعلان الحكومة الأردنية عن تعرفة جديدة للكهرباء للمواطنين المؤهلين للحصول على الدعم والذين يعانون من ارتفاع الأسعار بسبب الظروف الاقتصادية التي تؤثر على الأردن. وبقية دول العالم وكذلك الموقع الإلكتروني للتسجيل في دعم الكهرباء.

تطبيق دعم الكهرباء في الأردن 2024 - رابط منصة دعم الكهرباء

التسجيل فى دعم الكهرباء الاردن 2024 منصة دعم الكهرباء في الأردن

في إطار توجيه دعم الكهرباء، وانطلاقا من أهمية شمول المستحقين فيه، تم فتح التسجيل الالكتروني عبر رابط تقديم دعم الكهرباء والذي يسجل زيارات كبيرة وهو kahraba.gov.jo، فما إن يدخل الراغب بتلقي دعم الكهرباء على الرابط الالكتروني لموقع المنصة يمكنه بدء إدخال بياناته ضمن تعبئة نموذج التقديم الخاص بالكهرباء فإن خدمة التسجيل مستمرة لما بعد تطبيق التعرفة الجديدة للكهرباء رسمياً في 1 نيسان/أبريل 2024.

دعم الكهرباء الاردن أنشأت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن الأردنية منصة لتحديد الأهلية لدعم الطاقة، والتي ستبدأ في 1 أبريل 2024 ,يستفيد المشتركون المحليون من الدعم في التعرفة الجديدة للكهرباء (التعرفة المدعومة للكهرباء) لاشتراك واحد بطريقتين. أولاً، يستفيدون من الدعم في التعرفة الكهربائية الجديدة (التعرفة الكهربائية المدعومة) من خلال الاستفادة تدريجياً من شرائح التعريفة الموضحة أدناه.

خطوات التسجيل في منصة دعم الكهرباء بالأردن

وحدّدت وزارة الطاقة الفئات التي يمكنها الاستفادة من التعرفة المدعومة للكهرباء، وهي الأردنيون، ممن يملكون الجنسية ودفتر عائلة، والمتزوج بأكثر من زوجة، والأردنيات المتزوجات من أجانب، بشرط أن يحمل الزوج صفة ربّ الأسرة، ومنتفعو صندوق المعونة الوطنية، والمنتفعون من برنامج الدعم التكميلي وبرنامج تكافل 1 و3، والأردنيون المنتفعون من المكرمة الملكية السامية، والفلسطينيون من أبناء قطاع غزة –بشرط أن يكونوا أرباب أسر- وحمَلة جوازات السفر الأردنية المؤقتة، والمشتركون في عدّادات الخدمات الخاصة غير المتلقّين للدعم.

رابط منصة دعم الكهرباء الأردن

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني “kaharba.gov.jo“.
  2. الضغط على ابدأ التسجيل.
  3. ثم تحديد الفئة المناسبة التابع لها المستفيد.
  4. ملئ البيانات الشخصية في الأماكن المخصصة لها.
  5. الضغط على زر التحقق للتأكد من صحة البيانات.
  6. تسجيل رقم الهاتف النقال.
  7. يصل رمز التحقق في رسالة على الهاتف النقال.
  8. تقوم بكتابته في الخانة المخصصة لذلك على الموقع.
  9. الضغط على إضافة عداد كهرباء واشتراك.
  10. يتم كتابة رقم العداد ورقم الاشتراك أوالمرجع في الخانات المخصصة لذلك.
  11. تقوم باختيار شركة الكهرباء التابع لها عداد الكهرباء.
  12. تعبئة البيانات المطلوبة.
  13. الضغط على مربع استعلام للتأكد من صحة البيانات.
  14. النقر على مربع التعهد والإقرار.
  15. ثم الضغط على حفظ لتظهر رسالة أنه سيتم شمولك بالدعم.

تسجيل دعم الكهرباء بالأردن 2024

من أجل التأهل لدعم الكهرباء في الأردن ، تنتظر مجموعة كبيرة من المواطنين المقيمين في المملكة الهاشمية بفارغ الصبر زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة دعم الكهرباء الأردنية 2024 والتسجيل لدى الحكومة للحصول على الدعم الأردني للمواطنين في قطاع الكهرباء ، والذي اخذت الحكومة منذ وقت قصيرفي هذا قرارا بمنح المواطن الكهرباء التي يستخدمها في حياته اليومية ليسهل عليه استخدامها.

رابط تقديم دعم الكهرباء في الأردن 2024

من خلال الرابط المخصص لموقع التقديم على دعم تعرفة الكهرباء وهو  رابط تقديم دعم الكهرباء سوف يتم العمل على إضافة عداد كهربائي مدعوم من قبل الشخص المستفيد وذلك بشكل إلكتروني بإتباع آلية التقديم بإدراج جميع البيانات المطلوبة ثم اختيار استعلام وبعدها اختيار حفظ بعد أن تكون أقررت بصحة البيانات في طلب التقديم.

رابط منصة دعم الكهرباء:  هنــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock