افضل تطبيق للاذان بدون نت للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

افضل تطبيق للاذان بدون نت للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول افضل تطبيق للاذان بدون نت للاندرويد والايفون 2022.

مع بداية شهر رمضان الكريم يبحث الكثيرون عن تطبيق يّذكرهم بمواعيد الأذان بدقة حسب موقعهم الجغرافي ليتمكنوا من الصلاة في مواقيتها دون تأخير، فهناك مجموعة متنوعة من افضل تطبيقات الاذان لايفون والاندرويد يمكنك الاطلاع عليها لمعرفة ما يُناسبك منها، وهي افضل تطبيق للاذان التي تغطي الاحتياجات المختلفة للمستخدمين.

يُتاح عبر الشبكة العنكبوتية العديد من التّطبيقات المُدرجة ضمن قائمة افضل تطبيق للاذان للأندرويد والأيفون، التي تُوّفر العديد من الخدمات الإسلاميّة أبرزها الآذان كاملًا، واوقات الصلاة بدقة متناهيّة، ولهذا فهي في عِداد التطبيقات الإسلامي الأكثر شهرة في العالم، وهي كالتالي مع روابط تنزيلها على أجهزتكم الذّكيّة:

بلإضافة إلى أفضل تطبيقات للاذان والتنبيه بالاذكار ومعرفة مواقيت الصلاة، تأتي هذه التطبيقات مزودة بإضافات اخرى مثل القران الكريم والأذكار والأدعية الصوتية والنصية ومعرفة إتجاه القبلة والعديد من المزايا الأخرى التي سنتعرف عليها سويًا. لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج اذان وأفضل برنامج مواقيت الصلاة للاندرويد إليك هذا المقال الذي سأقدم لك بهافضل تطبيق للاذان التي يمكنك إستخدامها للاندرويد.

افضل تطبيق للاذان بدون نت للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تفسير القرآن الكريم للاندرويد 2022 بدون انترنت

تحميل تطبيق آية Ayah للقران الكريم صوت و صورة للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق iPad View لهواتف Android و IOS مجانا 2022

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت 2022

تحميل تطبيق ﺻﻼﺗﻚ – Salatuk – افضل تطبيق للاذان

يعتبر تطبيق ﺻﻼﺗﻚ – Salatuk واحد من أفضل تطبيقات الأذان على الأندرويد و الآيفون كما أنه يعد من بين أكثر برامج الأذان شعبية . كما يأتي التطبيق بتصميم بسيط رائع و سهل الاستخدام فضلا عن مميزاته الرائعة و خدماته القوية و دعمه للعديد اللغات و كل البلدان.

كما يضم التطبيق أصوات مختلفة المؤذن منها المكي و المدينة و المغاربي و غيرها . كما يدعم ميزة رائعة جدا وهي ﺗﺤﺪﻳﺪ ﺃﻗﺮﺏ ﺍﻟﻤﺴﺎﺟﺪ ﺇﻟﻴﻚ من خلال ﺧﺮﻳﻄﺔ ﺍﻟﻤﺴﺎﺟﺪ توضح من خلالها المسافة و كم هو الوقت المستغرق للوصول .  يمكنك معرفة الوقت المتبقي قبل أن يفوتك وقت الصلاة و تصبح قضاء.

تطبيق  ﺻﻼﺗﻚ – Salatuk على الأندرويد

تطبيق  ﺻﻼﺗﻚ – Salatuk على الآيفون و الآيباد

تحميل برنامج المؤذن النسخة الكاملة – افضل تطبيق للاذان

برنامج المؤذن لا غنى عنه لكل مسلم، فمعه لن يفوتك وقت صلاة لأنك ستجد من يذكرك حتى لو كنت فى بلد لا تعرفه، برنامج المؤذن من أفضل برامج حساب مواقيت الصلاة.تطبيق المؤذن للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد – إذا كنت تحب أن تمتلك برنامج ينبهك بمواعيد ومواقيت الصلاة في وقتها حتى لا تنشغل عنها،

لا داعي لضبط هاتفك عند تغيير مكانك، فخاصية “اتبعني” (فى النسخة الكاملة) المعتمدة على تقنيات الجي بي إس تجعل برنامج المؤذن يغير مدينتك تلقائيا للمكان الذي تتواجد فيه. هنالك العديد من المزايا الأخرى مثل التقويم الهجري وتحديد القبلة تلقائيًا بدون بوصلة وكذلك الحصول على تذكيرات قبل وبعد الآذان وغير ذلك الكثير.

تحميل من جوجل بلاي

اقراء ايضا : تحميل برنامج يو ناو Younow للاندرويد – برنامج يو ناو بث مباشر PC

تحميل برنامج المؤذن النسخة الكاملة مدفوعة مجانا 2022

تحميل تطبيق الاذان باجمل الأصوات (بدون نت) للاندرويد والايفون

تحميل برنامج Vidmate القديم للموبايل – تنزيل فيدميت النسخة القديمة

تحميل تطبيق الاذان باجمل الأصوات (بدون نت)

من أشهر التطبيقات الإسلامية وأفضلها على مستوى العالم، حاز على شهرة كبيرة لما يقدمه من خدمات، أهمها الدقة الكاملة والمتناهية في مواعيد الصلاة والأذان، بالأضافة للتلاوت المختلفة للقرآن الكريم كاملًا وبأصوات مميزة، مع النصوص مترجمه لعدة لغات بالأضافة للعربية، مع تقويم هجري ومعرفة القبلة وتحديدها بالنسبة للمكان المتواجد بها الشخص، مع عدة مميزات آخري كأمساكية للصيام وبطاقات معايدة لعيد الفطر والأضحى، مع أماكن للأكل الحلال وغيرها من .

يُمكنك من الحصول على مجموعة من خيارات التحكم في صوت الأذان بالمفاضلة بين مجموعة من الأصوات الجميلة لأشهر المؤذنين حول العالم. كما يعرض تطبيق براير ناو مواقيت الصلاة على حسب الموقع الخاص بك بكل دقة وفي أي مكان في العالم، وتحديد القبلة مع تصميم واضح للبوصلة وواجهة المستخدم السهلة.

تحميل التطبيق من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً