تحميل تطبيق ADtv Now مشاهدة مسلسلات رمضان 2022 مجانا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق ADtv Now مشاهدة مسلسلات رمضان 2022 مجانا

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ADtv Now مشاهدة مسلسلات رمضان 2022 مجانا.

تطبيق ADtv NOW ادتفي اخر اصدار للاندرويد ، هو عبارة عن منصة الفيديو حسب الطلب من أبوظبي للإعلام. يتيح لك أفضل الأفلام والمسلسلات الحديثة لعام 2022م. لمشاهدة مسلسلات رمضان الخليجية مجانا.

تطبيق ADTv يحتوي على تلة من اقوى و احدث الأفلام العربية و المسلسلات العربية و النغاربية و حتى أفلام الخليجية و الدراما كل دلك من خلال تقسيم جميع و انيق و احترافي للمنح المستخدم افصل خدمة ممكنة و سهولة في تصفح التطبيق و معرفة محتوياته باسهل الطرق مع واجهة و الوان جميلة متناسقة.

كما و ان التطبيق يحتوي على بعض قنوات البث المباشر لكن للأسف هي قليلة جدا بحكم ان التطبيق له توجيه سينمائي محض في تقديم الأعمال و الأفلام السنمائية العربية و كدا الأعمال و الأفلام الأجنبية فالتطبيق وضع قسم خاص بالأفلام الأجنبية على قلتها لكنه لم يهمل هاته الفئة التي تحب مشاعدة الأفلام الأجنبية.

ADtv is Abu Dhabi Media’s video-on-demand platform, providing high-quality and exclusive entertainment free to our Arab viewers, including new premium content from Nat Geo. ADtv includes a full range of digital services, including live streaming of all ADM TV channels.

تحميل تطبيق ADtv Now مشاهدة مسلسلات رمضان 2022 مجانا
تحميل تطبيق ADtv Now مشاهدة مسلسلات رمضان 2022 مجانا

شاهد ايضا : تحميل تطبيق شاهد Vip مهكر مجانا 2022 + حساب مجاني

تحميل تطبيق الاسطورة مسلسلات Ostora Musalsalat رمضان 2022

تحميل واجد خليجي Wide Khaliji مشاهدة مسلسلات رمضان 2022

افضل تطبيق لمشاهدة مسلسلات رمضان 2022 بدون اعلانات

تنزيل برنامج ADtv Now مشاهدة مسلسلات رمضان مجانا

برنامج ADtv هو منصة الفيديو حسب الطلب من أبوظبي للإعلام، والذي يوفّر ترفيهاً حصرياً وعالي الجودة مجانًا للمشاهدين العرب، بما في ذلك المحتوى الجديد والمتميز من Nat Geo . يتضمن تطبيق ADtv مجموعة متكاملة من الخدمات الرقمية، بما في ذلك البث المباشر لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي.

في تطبيق ADtv لن تكون قلقاً على اطفالك و عائلتك من المُحتوي الدي يقوم عرضعه على التطبيق فالبرنامج يهتمّ بأسس و توابث الشعب العرب المحافظ لكون أنه يُراعى دائماً هاته الأشياء حيث يتم إختيار المحتوى و الأفلام بعناية من قبل فريق العمل.

عقب تنزيل التطبيق على الهاتف يجب الضغط على علامة الكرة المتواجدة في اسفل التطبيق أو البث المباشر حتى تتمكن من مشاهدة البث المباشر للقناة ومنها المباريات الخاصة بكأس العالم للأندية بالإمارات. ومشاهدة مسلسلات رمضان مجانا.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق مسلسلات رمضان 2022 السورية والمصرية APK

تحميل تطبيق شوف دراما Shoof Drama لمشاهدة مسلسلات رمضان 2022

تحميل تطبيقات مشاهدة مسلسلات رمضان 2022 بدون اعلانات

تحميل تطبيق حكايات Hekayat للاندرويد 2022 مشاهدة مسلسلات رمضان

تردد قناة ابوظبي ADTV

اسم القناة التردد، القطبية معدل الترميز تصحيح الخطأ الموقع المداري
ابو ظبي 11804 أفقي  Horizontal 27500 3/4 Badr 6) 26⁰ East)
ابو ظبي الفضائية 11938 عمودي Vertical 27500 3/4 Nilesat) 7⁰ West)
Abu Dhabi TV HD 12558  عمودي Vertical 27500 5/6 Hotbird 13C  13.0°E

تحميل تطبيق ADtv Now للاندرويد والايفون

البرنامج يحتزي على واجهة في قمة الروعة و الإحترافية ودو منظر يظهر من خلاله دقة و فعالية التطبيق و المحتوى الدي يضمه. لا توجد به أي اعلانات منبثقة مزعجة وقت تشغيل و مشاهدة الحلقات اومن خلال الإستماع بمشاهدة أفلامك و مسلسلاتك في رمضان 2022.

تحميل تطبيق ADtv Now للاندرويد

تحميل تطبيق ADtv Now للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً