تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق فاذكروني – أوقات الصلاة،القبلة للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق فاذكروني – أوقات الصلاة،القبلة للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق فاذكروني – أوقات الصلاة،القبلة للاندرويد والايفون.

تطبيق فاذكروني هو عبارة عن تطبيق يحتوي عن كل ما يلزم المستخدم المسلم في رمضان المبارك. حيث يحتوي على القرآن الكريم، أوقات الصلاة، اتجاه القبلة ، الأذكار ، والأوردة اليومية، التقويم الهجري، إمساكية رمضان ودليل الحاج والمعتمر ، وما يميز تطبيق فاذكروني إمكانية جدولة ختمة القرآن، حيث يمكنك اختيار عدد من الأيام لختم المصحف الشريف ثم البدء بالقراءة، ليقوم التطبيق بحساب مستوى الانجاز يوميا وتذكيرك بالمدة المتبقية لإنجاز ختمة القرآن بالإضافة إلى إمكانية تصحيح التقويم الهجري يدويا دون الحاجة الى انتظار تحديث التطبيق.

يتميز تطبيق فاذكروني بسهولة الاستخدام والتعامل معه مما يجعله مناسب للاستخدام لجميع الفئات العمرية وخصوصًا كبار السن، كما أنه لا يحتاج لإتصال بالانترنت حيث يمكنك أن تستخدمه في أي مكان لتتعرف على مواقيت الصلاة، لذلك هيا بنا الآن لنتعرف على أهم الخدمات والمميزات التي يقدمها تطبيق فاذكروني. تطبيق فاذكروني للاندرويد. وهذا التطبيق يعتبر من أهم وأقوى التطبيقات المتخصصة في تحديد اتجاه القبلة وتحديد أوقات الصلاة بدون نت؛ بالإضافة إلى العديد من المميزات والإمكانيات الأخرى التي يمكنك معرفتها في الفقرة التالية، فتابع.

تحميل تطبيق فاذكروني - أوقات الصلاة،القبلة للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تفسير القرآن الكريم للاندرويد 2022 بدون انترنت

تحميل تطبيق آية Ayah للقران الكريم صوت و صورة للاندرويد والايفون

افضل تطبيق للاذان بدون نت للاندرويد والايفون 2022

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت 2022

معرفة مواقيت الصلاة في مدينتك 

يتم عرض موعد الصلاة القادمة في واجهة التطبيق، مع توضيح وقت الصلاة والوقت المتبقي حتى الأذان، كما يمكن معرفة مواعيد جميع الصلوات خلال اليوم بالإضافة لوقت الشروق، مع إمكانية تفعيل أو تعطيل التنبيه للصلاة بشكل سريع وبضغطة واحدة، ولمعرفة مواقيت الصلاة في مدينة أخرى يمكنك البحث عنها بسرعة من شريط البحث في الأعلى.

التذكير بمواعيد الصلاة والأذكار

يدعم التطبيق إمكانية تذكيرك بأوقات دخول الصلوات الخمس، ويمكن من إعدادات الصلاة تغيير بعض الخيارات المفيدة، مثل اختيار صوت الأذان المناسب للتذكير، وتحديد صوت التنبيه ليكون الأذان كاملا أو تكبيرة الأذان وغيرها، وكذلك تفعيل التنبيه بوقت الإقامة وتحويل الهاتف إلى الصامت أثناء الصلاة حسب رغبتك، ويمكن تحديد الخيارات لجميع الصلوات أو تحديد إحدى الصلوات فقط.

عرض إمساكية رمضان وقراءة القرآن والأذكار اليومية

يعرض التطبيق أيضا التقويم الهجري والميلادي، مع إمكانية تعديل التقويم الهجري وتقديمه أو تأخيره عدة أيام، كما يمكن عرض إمساكية شهر رمضان لعرض أوقات الإفطار والإمساك ومواعيد جميع الصلوات خلال الشهر الكريم، يمكنك أيضا تحميل القرآن الكريم وقراءته في أي وقت، أو قراءة الأذكار اليومية مثل أذكار الصباح والمساء والصلاة والنوم، وبعض الأدعية القرآنية والنبوية والرقية الشرعية.

تحديد القبلة ومعلومات الحج والعمرة

إذا كنت في مكان لا تعلم فيه مكان القبلة، يمكنك استخدام التطبيق لمعرفة اتجاه القبلة بشكل دقيق، فقط ضع شاشة الهاتف بشكل أفقي وسيتم تحديد الاتجاهات الأربعة مع عرض سهم باتجاه القبلة الصحيح، قد تحتاج لتحريك الهاتف بشكل دائري لإعادة ضبط البوصلة، كما يحتوي التطبيق على تعليمات متعلقة بالحج والعمرة بشكل تفصيلي، مثل الاستعدادات والمستحبات والمحظورات وغيرها.

مميزات برنامج فاذكروني – أوقات الصلاة،القبلة

  • يقدم لكم الكثير من الأذكار و الأدعية التي يمكنكم قرائتها بسهولة كبيرة و ممتعة.
  • يوفر لكم برنامج فاذكروني  واجهة ممتعة للغاية لكي يتمكن كافة المستخدمين من تشغيل برنامج فاذكروني  على الهاتف و التعرف على أوقات الصلاة من خلاله.
  • قراءة القران الكريم،امكانية البحث عن آية محددة و نشر ايات مع الأصدقاء في فيسبوك وتويتر.
  • تذكير المستخدمين بقراءة أذكار الصباح والمساء وقراءة سورة الكهف في كل الجمعه.
  • احياء سنة التكبير في العشر من ذي الحجة وسائر أيام التشريق، حيث يمكن للمستخدمين تفعيل التكبير بعد ادبار الصلوات.
  • يسمح لكم بأن تتعرفوا على إتجاه القبلة في المنطقة التي تسكنوا بها.
  • يتمتع برنامج فاذكروني  الجديد بانه يقدم لكم القرأن الكريم كامل بخط جميل و بكافة الحركات و التشكيلات.
  • لا يحتاج إلى نت لكي يعمل على الجوال.
  • يقدم لكم أداء مناسك الحج و العمرة و كافة التفاصيل حولها.

اقراء ايضا : تحميل برنامج يو ناو Younow للاندرويد – برنامج يو ناو بث مباشر PC

تحميل برنامج المؤذن النسخة الكاملة مدفوعة مجانا 2022

تحميل تطبيق الاذان باجمل الأصوات (بدون نت) للاندرويد والايفون

تحميل برنامج Vidmate القديم للموبايل – تنزيل فيدميت النسخة القديمة

تحميل تطبيق فاذكروني للاندرويد والايفون

واحد من أفضل التطبيقات التي يُمكن أن يستخدمها أي مُسلم و ذلك للكثير من الخدمات التي يقدمها و يحتاجها المسلمين بشكل عام, حيث أن التطبيق يحتوى على نسخة كاملة من القرأن الكريم, بالإضافة إلى تحديد مواقيت الصلاة تلقائياً وذلك إعتماداً على موقع المُستخدم , وكذلك يُمكن من خلاله تحديد إتجاه القبلة و يعمل التطبيق بالتاريخ الهجري. التطبيق متوفر و بشكل مجاني على.

متجر Googl play للأندرويد ولتحميله اضغط هنا

متجر App Store للأيفون ولتحميله اضغط هنا

و متجر BlackBerry World للبلاك بيري ولتحميله اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock