تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق تهكير واي فاي Wifi Access Pro مهكر 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تهكير واي فاي Wifi Access Pro مهكر 2024.

يعتمد تطبيق Wifi Access Pro على تقنية قوية ومعقدة معدة لاختراق شبكات WI-FI بخلاف التطبيقات الأخرى المنتشرة عبر الشبكة العنكبوتية التي لا تقدم لك هذه الخدمة وهي عبارة عن أسماء فقط لكنها فعلياً لا تساعدك على الدخول لشبكات الواي فاي.جرب WifiAccess للتحقق من مستوى الأمان لشبكتك. لا يسمح الاختلاف بين هذا التطبيق و WPSPinGenerator تهكير الواي فاي من أجل WPS pin أو WPA handshake.

تجدر الإشارة إلى أنه في غالب الأوقات يتيح تطبيق “WIFI Access” لمستخدميه الولوج إلى شبكات الوايفاي دون أن يعطيهم كلمة المرور لتلك الشبكة وهذا أمر يحصل في بعض الأحيان فقط ،كما أن التطبيق قادر على إختراق شبكات الوايفاي التي بها تشفير ال WPA 2 ولمن لا يعرف فإن هذا التشفير هو الأقوى إلى حد الساعة في تأمين شبكات الوايفاي.

تطبيق wifi access برنامج رائع ومميز وله مصداقيته ويختلف عن باقي البرامج الأخري ، وله قدرة كبيرة علي جلب كود الواي فاي والحصول علي كلمات السر لأي شبكة wifi قريبة والمصابة بثغرة wps بحيث يتمكن البرنامج من معرفة كلمة السر بسهولة تامة ، مما يجعله التطبيق الأفضل ويمكنك الإستعانة به من أجل فحص شبكات الواي فاي القريبة منك والإتصال بها بدون الحاجة إلي معرفة كلمة السر الخاصة بها.

تحميل تطبيق تهكير واي فاي Wifi Access Pro مهكر 2024

تحميل تطبيق Wifi Access Pro مهكر للاندرويد تهكير واي فاي 2024

wifi access النسخة المدفوعة مجاناً للأندرويد، ربما ينفد رصيد هاتفك وترغب في الحصول علي انترنت مجاني للهاتف، إليكم طريقة رائعة لفعل ذلك، برنامج wifi access نسخة بريميوم أفضل تطبيق لجلب كلمة سر الواي فاي بدون روت، وبفضل هذا البرنامج الرائع تستطيع الحصول علي كلمة السر password wifi والإستمتاع بالإنترنت مجاناً علي هاتفك.

تطبيق Wifi Access Pro مهكر يختلف عن باقي تطبيقات وله مصداقيته في جلب كلمة سر ويمكن التطبيق بالإتصال بأي شبكة Wi-Fi التي تحتوي على ثغرة WPS بحيث يتمكن تطبيق من معرفة كلمة باسوورد الواي فاي وبسهولة تامة مما يجعله تطبيق رائع يمكن الغستعانة به عند الحاجة وإستعماله من أجل فحص شبكات الواي فاي القريبة والإتصال بالويفي بدون باسوورد.

مميزات تطبيق تهكير واي فاي Wifi Access Pro مهكر

  • تحقق من مستوى الأمان للشبكة اللاسلكية (مع توفير عبارة مرور WPA أو WPA2 في ثوانٍ)
  • استرجع جميع كلمات مرور wifi المحفوظة في Android.
  • يقدم لك إمكانية مشاركة كلمات المرور مع أصدقائك.
  • حجم التطبيق صغير جداً ولا يزيد عن 1.28 ميجابايت.
  • يعد تطبيق Wifi Access Pro مهكر أداة حقيقية وخفيفة لاختراق شبكات الواي فاي.
  • يدعم التطبيق نظام تشغيل أندوريد فقط ولم يتم توفيره على الايفون.
  • يتضمن التطبيق مختلف لغات العالم إضافة إلى اللغة العربية.
  • الاتصال بشبكة باستخدام عبارة المرور أو رمز PIN (WPS).
  • فك تشفير كلمات المرور المخزنة وتشفيرها. فك تشفير كلمة مرور wifi في wpa_supplicant (مثل Samsung s4).
  • الرسم البياني في الوقت الحقيقي لقوة الإشارة من نقطة الوصول اللاسلكية أثناء عملية التدقيق
  • من الإصدار 1.13 ، يمكنك تحديد PIN يدويًا لاختبار اتصال WPS.
  • إنشاء نسخ احتياطي تزايدي واستعادة جميع شبكات wifi المحفوظة على هاتف Android
  • مشاركة شبكات wifi عبر wifi (يمكنك مشاركة كل كلمات المرور مع المستعرض أو WifiAccess).

Wifi access Pro APK

Wifi Access Pro مهكر أحد التطبيقات التي تختلف عن جميع التطبيقات في مصداقيتها ، أعني هنا تطبيق WIFI ACCSESS لنظام Android ، والذي يمكّنك من الاتصال بأي شبكة WIFI التي تحتوي على ثغرة أمنية في WPS دون معرفة مسبقة بكلمة المرور ، وقد تمت تجربة هذا التطبيق من قبل العديد من أكد لي أصدقائي أنه تمكن من الاتصال بـ 90٪ من شبكات WIFI حتى الآن دون علم فك تشفير كلمة المرور و WPA WPA2.

تحميل Wifi Access Pro مهكر 2024

تحميل برنامج تهكير واي فاي بدون روت لديه القدرة أيضا علي استخلاص كلمة السر بسهولة، تطبيق واي فاي اكسيس 2021 قام بتجربته الكثيرين من أصدقائي المتابعين وأكدوا لي أنه نجح بالفعل في الاتصال ب 90% من شبكات الويفي WIFI حتى الآن، وذلك بدون معرفة PASSWORD الشبكة وفك التشفير من نوع WPA WPA2 المعروفة بقوتة حمايتها.

تحميل Wifi Access Pro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock