تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق العاب ويزو WIZZO واكسب شدات ببجي 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق العاب ويزو WIZZO واكسب شدات ببجي 2024.

هل انت من عشاق الالعاب الاكترونية , واذا كنت من المحترفين الجيمز الموبايل نقدم لكم هذا التطبيق الشيق والاكثر من الرائع .. وتستطيع ايضاً تكسب من هذا التطبيق الكثير من الجوائز والكثير من اشهر الالعاب المتوفره لنظام الاندرويد . يعتبر تطبيق ويزو أحد المنصات المخصصة للألعاب حيث يحتوي على عدد كبير من الألعاب والتي يدخل بها اللاعبون ضمن جو من المنافسة و الحماس للحصول على جوائز أسبوعية يحصل عليها المحترفون في اللعب على هذه المنصة الممتعة ، يمكنك لعب الألعاب داخل منصة ويزو WIZZO واكسب جوائز قيمة .

تحميل برنامج ويزو WIZZO للأندرويد يمكنك التسجيل من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك ، أو التسجيل عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ، ومن الأمور الهامة التي ينبغي للمستخدم أن ينتبه إليها أن تسجيل الحساب عن طريق الفيس بوك يمكنه من أن يتعرف على أصدقائه الذين يستخدمون التطبيق ، بالاضافة لامكانية المنافسة معهم وجمع المزيد من النقاط عبر دعوة الآخرين لتحميل WIZZO.

تحميل تطبيق العاب ويزو WIZZO واكسب شدات ببجي

ما هو تطبيق العاب wizzo ؟

هو تطبيق يقدم لك افضل الالعاب المجانية والتي تستطيع من خلال التطبيق بتحميل الالعاب الاحترافيه وايضاً المسليه لـ اشهر العاب الاندوريد وتقوم في تحديات ممتعه من الاصدقاء والتنافس معاهم .

اقراء ايضا : تحميل تطبيق حظر المكالمات والرسائل Calls Blacklist بدون نت

تحميل برنامج المؤذن النسخة الكاملة مدفوعة مجانا 2024

تحميل برنامج أدعية وأذكار حصن المسلم للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق فاذكروني – أوقات الصلاة،القبلة للاندرويد والايفون

كيف تربح الجوائز من تطبيق wizzo .؟

في كل يوم تقوم بالانتهاء من اللعب عبر تطبيق ويزو للاندرويد تكون قد حصلت من خلال مهامك اليومية على تذاكر وهكذا تكون فرصتك في الفوز بالجوائز الاسبوعيه كبيره وكل يوم تحصل على مكافاه في الالعاب التي قمت بتحميلها عبر التطبيق .

ما هو المميز في تطبيق ويزو للالعاب .؟

تطبيق ويزو WIZZO تطبيق مجاني عربي فهو من التطبيقات المميزه لشبكة ام بي سي ” MBC ” ويمتلك اكثر من 30 لعبة مجانية من مختلف الفئات , تقوم من خلال تحميل اللعبه عبر التطبيق واللعب المجاني والاستمتاع وجمع النقاط والتذاكر يومياً وزياده فرصتك بالفوز بالجوائز القيمه المقدمة من ام بي سي جروب والدخول بالسحب با اخر اسبوع .

وفي اخر الاسبوع يتم اختيار 3 اشخاص للفوز بالجوائز الحقيقيه وكل ما تقدمت نقاطك وزياده فرصتك لتكون من الفائزين و الاستمتاع من التنافس مع الاصدقاء فهو تطبيق يعتبر اكبر مجتمع العاب اكتروني في الشرق الاوسط .

اقراء ايضا : تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة 2024 PLAY STORE

تحميل تطبيق انترنت مجاني 2024 مدى الحياة بدون رصيد

تحميل برنامج زخرفة كيبورد فوق الخيال برو عربي للاندرويد 2024

تحميل برنامج كينج روت KingRoot 2024 للاندرويد من ميديا فاير

ما هي تطبيقات مسابقات MBC ؟

تطبيق ويزو WIZZO التطبيق الاول للالعاب في الوطن العربي والذي يجمع كثير الالعاب المجانية و من الاشخاص والمنافسين والتي تحب الالعاب الالكترونية والعاب عاليه الجوده والالعاب الاستراتيجية وغيرها من العاب كل هذا في تطبيق واحد ولا ننسى الجوائز الاسبوعية التي تصلك الى مكانك وعنوانك.

تحميل تطبيق العاب ويزو

تطبيق ويزو WIZZO وهو التطبيق الاول للتنافس اون لاين عبر شاشه التلفاز والذي تستطيع من خلاله المشاركة بالسؤال للمتسابقين على القناه وايضاً المشاركه والتفاعل بالاجابات مع المتسابقين والدخول في السحب با اخر الحلقه وكسب الجوائز القيمه المقدمه من القناه نفسها .

قناه او اقول مجموعه ام بي سي من اشهر القنوات التي تمتلك حقوق النشر ولها كثير من المسلسلات التي من انتاجها وايضاً الحصريه بعرض المسلسلات والافلام العربية والاجنبية والهندية ايضاً وحتى الكورية , فهي اكبر واشهر القنوات في العالم بهذا المجالات وحتى لا يفوتك اي شيء تعرضه بهذه القناه با امكانك تحميل تطبيق شاهد نت ومشاهده كل ما قد فاتك اون لاين عبر التطبيق .

WIZZO العب واربح جوائز – التطبيقات على Google Play

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock