تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج زخرفة كيبورد فوق الخيال برو عربي للاندرويد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج زخرفة كيبورد فوق الخيال برو عربي للاندرويد 2024.

تحميل برنامج زخرفة كيبورد فوق الخيال برو عربي للاندرويد اختصارات كيبورد اندرويد تنزيل تطبيق المزخرف Decoration Text Keyboard لزخرفة حروف وكلمات اللغة العربية وجعلها فوق الخيال في جمال الحروف واضافة الكلمات المزخرفة وتعتبر افضل لوحة مفاتيح مزخرفة للاندرويد بعد تجربتها على نظام الاندرويد وعلى هواتف سامسونج جلكسي بالتحديد لزخرفة الكتابة بكيبورد الموبايل وعمل ديكور واختصارات رائعة.

كيبورد فوق الخيال هو أحد التطبيقات الحديثة التي يمكن تحميلها من جوجل play بشكل مجاني للأندرويد ، كما يمكن تحميله على الويندوز . يُشكل كيبورد فوق الخيال نقلة هامة في عالم التقنيات حيث يساهم في كتابة الحروف بشكل صحيح و يضع تشكيل الكلمات بشكل مناسب ، كما أنه يدعم الخطوط المختلفة في اللغة العربية ، مثل : خط النسخ و خط الرقعة . تم إصدار تحديثات عديدة لكيبورد فوق الخيال ليناسب كافة الاحتياجات.

تحميل برنامج زخرفة كيبورد فوق الخيال برو عربي للاندرويد 2024

اقراء ايضا : تحميل تطبيق وزارة الداخلية الكويتية Moi Kuwait الجديد

تحميل برنامج المؤذن النسخة الكاملة مدفوعة مجانا 

تحميل تطبيق الاذان باجمل الأصوات (بدون نت) للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق فاذكروني – أوقات الصلاة،القبلة للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج زخرفة كيبورد فوق الخيال برو اخر اصدار

ويضع كيبورد المزخرف Decoration Text Keyboard التشكيل فوق الحروف يعمل على الزخرفه بشكل تلقائي عند كتابة النصوص تستطيع من خلال كيبورد المزخرف زخرفة وتشكيل الحروف باشكال متنوعه منها الكتابه بالخط العربي الاصيل ومنها الكتابة بلغة الدردشة او كما تعرف بالانجليزي معرب بطريقة سهله ومريحة.

يعتبر برنامج زخرفة كيبورد فوق الخيال من أفضل لوحات المفاتيح الموجود في الوقت الحالي، حيث تحتوي هذه اللوحة على زخزفة الكلمات باللغة العربية حيث تجعل هذه الكلمات فوق الخيال من جمال الأحرف والكلمات والجمل، مما يعمل على تجميل كافة الكلمات والحروف بطريقة مذهل جدا وجميلة ورائعة جدا، مما يقوم بعمل ديكورات واختصارات عديدة ومتنوعة.

حيث انك تكتب باللغة العربية وهو يقوم بتحويل الى الانجليزي المعرب، يحتوي كيبورد المزخرف الاحترافي على كثير من الرموز التعبيرية emoji منها ما هو خاص بتويتر ومنه ما هو خاص بالفيس بوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، رابط تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي زخرفة عربي للاندرويد في نهاية المقالة.

مميزات لوحة مفاتيح كيبورد فوق الخيال برو للاندرويد

  • يتميز المزخرف الاحترافي بالتالي:
  • سهولة وسرعة الكتابة: يعتبر برنامج زخرفة كيبورد المزخرف الاحترافي من افضل واسهل لوحات المفاتيح في الكتابة فهي تشبه لوحة مفاتيح الخاصه بالكمبيوتر.
  • زخرفة عربية: تحتوي اللوحه على الكثير من انماط الزخارف العربية المتنوعه فمنها خط الرقعه وخط اليد والكوفي ,
  • الخط العربي الاصيل والمزيد ايضا.
  • فيسات جديدة: يحتوي الكيبورد على فيسات واتس اب , فيس بوك , تويتر , BBM للبلاك بيري كذلك.
  • التشكيل التلقائي: انت فقط تكتب الحروف ويتم تشكيلها تلقائيا حسب الجملة وقواعد اللغة.
  • التنسيق الاجمل بحروف الكيبورد
  • دعم لجميع اشكال الحروف العربيه
  • دعم الامتداد
  • دعم التشكيل
  • امكانيه عمل الاختصارات للكلمات

تحميل برنامج كيبورد زخرفة كيبورد فوق الخيال برو عربي

رابط مباشر لتنزيل برنامج كيبورد فوق الخيال برو Download foooqal5ial pro perfect keyboard ، فأنت بالطبع في المكان المناسب، هنا تجد كل ما يتعلق بـ تطبيق لوحة مفاتيح فوق الخيال ، الذي يعتبره البعض افضل كيبورد للاندرويد 2024 لما يقدمه من مزايا فريدة عن باقي لوحات المفاتيح من تشكيل الحروف و زخرفة النصوص و اضافة اختصارات و مد الحروف.

كيبورد المزخرف الاحترافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock