العاب الاندرويد

تحميل لعبة وصلة مهكرة 2024 للجوال اسئلة – صورة – كلمات متقاطعة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة وصلة مهكرة 2024 للجوال اسئلة – صورة – كلمات متقاطعة.

تحميل لعبة وصلة مهكرة للجوال اسئلة – صورة – كلمات متقاطعة للاندرويد والايفون المجموعة الاولى والثانية والثالثة والحيوانات الاليفة. من اشهر العاب الجوال العلمية والمفيدة عندما تكون قادراً على ايجاد حلول لعبة وصلة فانت انسان مثقف جداً وصلة 2. لعبة وصلة الحديثة مبنية على فكرة الكلمات المتقاطعة المعروفة ولكن بصورة عصرية ومسلية أكثر.. جربها !!

لعبة وصلة مهكرة 2024 هي تعتبر من أفضل ألعاب الهواتف في الفترة الأخيرة وتعتبر ضمن سلسلة ألعاب الذكاء, تتميز لعبة وصلة بأسئلتها العصرية التي تجعلها أكثر متعة, حيث أن اللعبة تقوم بتقديم أسئلة لك في شكل كلمات متقاطعة وعليك الجواب عنها وكسب النجوم لتخطي المراحل المختلفة, ومن أمثلة هذه الأسئلة “الأسئلة الدينية, أسئلة ذكاء, أسئلة عن سيارات وماركات عالمية, أسئلة عن عواصم ومدن وبلاد, اسئلة في التاريخ, اسئلة عن المشاهير والممثلين ولاعبي الكرة والرياضيين, اسئلة في الفن والسياسة, واسئلة عامة, وغيره

في كل مرحلة مجموعة من اسئلة المشوقة والممتعة, وراء كل سؤال لغز حول صورة أو معلومة او جملة. حروف الاجوبة تتقاطع – بأحرف مشتركة – مما يتيح لك كشف حروف عن طريق حل اسئلة متقاطعة. تحميل حلول لعبة وصلة 2 اسفل المقال ستجدون حلول اللعبة.

تحميل لعبة وصلة مهكرة 2024 للجوال اسئلة – صورة – كلمات متقاطعة

تنزيل لعبة وصلة مهكرة 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار

وصلة إنها لعبة مثيرة حقًا لأنها تؤخذ في الاعتبار واحدة من الألعاب الممتعة للغاية لأنها قد تكون كلمات متقاطعة بمعنى أنها عبارة عن مجموعة من السطور لكل سطر بها مشكلة ، وبالتالي فإن الإجابة على هذه الأسئلة هي التنزيل لعبة رابط للجوال باستخدام معلومات عامة حيث تحتوي الرسالة على أسئلة ترفيهية ورياضية سياسية واجتماعية ودينية وهذه اللعبة جيدة للغاية لأنها تؤخذ بعين الاعتبار فريدة وليس لها مثيل.

يعتبر تطبيق وصلة Wasla apk من أشهر تطبيقات إختبار الذكاء على متجر بلاي ستور ، بحيث انها لعبة للكلمات المتقاطعة تشتمل على العديد من المراحل والمستويات المسلية مع تحميل الحل للجميع مراحل اللعبة من أسئلة متنوعة في التاريخ الرياضة الذين واكمل الجملة, المثل, الاية مشاهير ولاعبي كرة قدم خرائط واعلام ودول اسئلة دينية, رمضان والكثير من المستويات المشوقة والتي ستغني رصيدك المعرفي . هذه اللعبة بجودة اسئلتها تعتبر دورة ثقافية شاملة ستثري معلوماتك بشتى المجالات, وهناك الكثبر من الاسئلة الخفيفة التي تعتمد على فطنتك وذكاءك ولا يخلو اي سؤال من متعة التفكير والتشويق.

مميزات لعبة وصلة مهكرة 2024 للاندرويد

  • اسئلة متنوعة مناسبة لجميع الاعمار.
  • معلومات عامة في شتى المجالات.
  •  اكمل الجملة, المثل, الاية..
  • اسئلة تفكير وذكاء على الشاشة.
  • سيارات وماركات.
  • اسئلة دينية, رمضان.
  • مشاهير ولاعبي كرة قدم.
  • خرائط واعلام ودول.
  • صور مكبرة.
  • وصلة هي تطوير للعبة كلمات متقاطعة.
  • اسئلة حديثة ومتنوعة..
  •  اسئلة مصوّرة.
  • عند محاولة حل كل سؤال يتم فحص الجواب مما يمنع الاخطاء التي تفسد اللغز.
  • طريقة اللعب مطورة تلائم الاجهزة الذكية.
  • الالغاز بنيت بعناية وذات جودة عالية.

تحميل لعبة وصلة مهكرة 2024 للجوال

افضل لعبة ثقافية ع المستوى العالمي بصراحة ارشح هذه اللعبة بان تكون افضل لعبة ثقافية معلوماتية شيقة ممتعه لا يمكن ابدا ان تمل منها ، انفراد متميز بفكرة جديدة للكلمات المتقاطعة يستحق القائمون عليها بتكريم لائق بالانجاز ! تعد اول لعبة عربية تعجبني من حيث البرمجة والمضمون والسلاسة وتنافس الالعاب العالمية.

يمكنك من خلال لعبة وصلة اللعب مع أكثر من شخص في وقت واحد عن طريق إقتران الجهازين معاً أو اللعب سوياً علي نفس الجهاز لمشاركة المعلومات مع بعضكم البعض فتقضي الوقت الممتع مع الاصدقاء الذي يعم بالفائدة الكبيرة عليكم , وبالمشاركة يمكنك الانتقال إلى المستويات الأعلى بشكل أسرع.

أضغط هنا لتحميل لعبة وصلة للأندرويد

إضغط هنا لتحميل لعبة وصلة للأيفون والأيباد

تحميل لعبة وصلة بصيغة Apk مجاناً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock