تحميل لعبة Planet Crafter للكمبيوتر والاندرويد 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Planet Crafter للكمبيوتر والاندرويد 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Planet Crafter للكمبيوتر والاندرويد 2022.

تحميل لعبة The Planet Crafter للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة العيش في الفضاء كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 3 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة العيش في الفضاء ستتمكن من تجربة طريقة العيش في الفضاء وطريقة تطوير نفسك وبناء قاعدة خاصة بك للعيش وبناء مملكتك في الكوكب. تحميل لعبة The Planet Crafter للكمبيوتر الشخصي برابط مباشر وتورنت. تم إصدار The Planet Crafter في 24 مارس 2022. تنزيل The Planet Crafter نسخة كاملة مجانية للكمبيوتر الشخصي مع روابط مباشرة.
تم إرسالك على كوكب معاد بمهمة واحدة: جعله صالحًا للسكنى للبشر. سيتعين عليك البقاء على قيد الحياة ، وجمع الموارد ، وبناء قاعدتك وآلاتك من أجل تسخين الكوكب ، وخلق جو به أكسجين كافٍ ، وفي النهاية هندسة كوكب بأكمله جغرافيًا! اجمع المعادن والموارد من أجل البقاء. اصنع كل الأدوات التي ستحتاجها لإنجاز مهمتك. استكشف السفن والأطلال القديمة المحطمة واكتشف كوكبًا مليئًا بالغموض. ستحتاج إلى قاعدة وجميع أنواع الآلات لتجعل نفسك في المنزل ، وتكون قادرًا على إحياء الحياة على هذا الكوكب!
تحميل لعبة Planet Crafter للكمبيوتر والاندرويد 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة جاتا 6 GTA الاصلية 2022 بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 Naruto Storm برابط مباشر كاملة

تحميل لعبة فيفا 22 FIFA للكمبيوتر كاملة برابط مباشر 2022

تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للكمبيوتر مجانا

ماهي لعبة Planet Crafter

الشخصية الرئيسية The Planet Crafterتم إرساله إلى كوكب معاد لجعله صالحًا للحياة البشرية. يجب عليه وحده استخراج الموارد واستخدام التكنولوجيا المتاحة وإنشاء مستوطنة صغيرة وتطوير التكنولوجيا. في المستقبل ، سيكون قادرًا على تسخين الكوكب وخلق جو به كمية طبيعية من الأكسجين. سيساعد في إعادة توجيه جزء كبير من السكان إلى العالم الجديد. يبدأ الدليل بالوصول إلى أراض جديدة. يتم إعطاء الشخصية المركزية مجموعة متنوعة من الأدوات والتقنيات لتحقيق هدف ما. استخراج الموارد هو المهنة الرئيسية التي تساعد في بناء الهياكل وإنشاء الآليات اللازمة.

تنتشر العديد من سفن الفضاء القديمة المحطمة حول الكوكب. التضاريس الشاسعة تخفي الأسرار والألغاز. لم يقل أحد أنه كانت هناك بالفعل محاولات لإعادة تأهيل هذا الكوكب. سيساعد الجهاز الرأسي على زراعة الأرض والمحاصيل الغريبة ، استكشافها واستخدامها لأغراض مختلفة. يمكنك البناء في أي مكان. أنت بحاجة إلى مخططات وموارد لتثبيت الهياكل. من خلال تعدين الحديد والزجاج والمواد الأخرى ، يتم إعادة ملء المباني تدريجياً. تساعد الأدوات المستقبلية في تعلم مستويات الإشعاع والتحذير من المخاطر أو قياس كمية الأكسجين. ستتغير المنطقة أمام أعين اللاعب.

معلومات حول تنزيل لعبة Planet Crafter

فب لعبة Planet Crafter يجب أن تعيش بكل الوسائل الضرورية ؛ كما أن الأكسجين ينفد منك ويجب عليك إعادة تعبئته ؛ بمساعدة الموارد ، يجب عليك إنشاء قاعدة كهربائية وتركيب الألواح الشمسية وإنشاء مولد أكسجين.

منشئ الكون ، ستحتاج إلى التجول في الكوكب بأكمله لجمع الموارد اللازمة وتسخينه ؛ سيساعدك النقل الذي يعمل بالطاقة الشمسية في هذا المسعى ؛ ستحتاج أيضًا إلى زراعة النباتات لإنتاج الغلاف الجوي.

متطلبات تشغيل لعبة The Planet Crafter للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:ويندوز 7
المعالج:Intel Core2 Duo 2.4 جيجا هرتز أو ما يعادله
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات:2 جيجا بايت VRAM
تخزين:مساحة متوفرة 3 جيجا بايت
・الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:Windows 7 أو أكثر
المعالج:Intel HD Graphics 5000 أو أفضل ، يلزم دعم OpenGL
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات:4 جيجا بايت VRAM
تخزين:مساحة متوفرة 3 جيجا بايت

مميزات لعبة planet crafter

  • الطابع العطش ، الأكسجين ، درجة الحرارة ، ميكانيكا الصحة
  • بناء القاعدة
  • صياغة
  • خامات التعدين
  • بناء آلات لخلق الضغط الجوي
  • بناء آلات لتسخين الكوكب
  • خلق محيط حيوي بالأكسجين
  • خلق الحياة على كوكب!

اقراء ايضا  :تحميل لعبة حياة اليوتيوبر Youtubers Life 2 للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة مقهى الانترنت Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر GTA 7 برابط مباشر + شفرات 2022

تحميل لعبة GTA Vice City النسخة الاصلية 2022 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Planet Crafter للكمبيوتر

هناك العديد من أنواع الموارد في The Planet Crafter ، وعلى الرغم من استخداماتها جميعها ، فإننا نوصي بجمع الكوبالت والجليد والسبائك الفائقة والألمنيوم كلما أمكن ذلك. هذه الموارد حيوية للبقاء والتقدم في The Planet Crafter. كما نعتقد أن الكوبالت والجليد والسبائك الفائقة والألمنيوم هي أكثر الموارد قيمة في The Planet Crafter نظرًا لاستخدامها والعناصر / المباني التي يصنعونها . كما يعتبر الكوبالت والجليد أمرًا حيويًا للبقاء على قيد الحياة ، بينما تعد السبائك الفائقة والألمنيوم مكونات للعديد من الوصفات الحرفية

تنزيل بدون TORRENT (DSTUDIO)

‫0 تعليق

اترك تعليقاً