العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة many bricks breaker الكرة النطاطة 2022

تحميل لعبة many bricks breaker الكرة النطاطة 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة many bricks breaker الكرة النطاطة 2022.

Many Bricks Breaker هي لعبة Brick Breaker. تحتاج إلى كسر العديد من الطوب ، إنها لعبة كلاسيكية بسيطة. تحقق من سجل تصنيف التنزيل لـ Many Bricks Breaker في الولايات المتحدة. يوضح Rank History مدى شهرة العديد من Bricks Breaker في متجر تطبيقات Mac ، وكيف تغير ذلك بمرور الوقت. يمكنك تتبع أداء Many Bricks Breaker كل ساعة كل يوم عبر مختلف البلدان والفئات والأجهزة.

قم بتدمير الآلاف من الكتل عبر 108 من مستويات اللعبة.Many Bricks Breaker هي لعبة من نوع Breakout أو Arkanoid . فيه، تتحكم في شريط موجود في أسفل الشاشة. سيكون هدفك جعل الكرة تقفز عليه و تذهب إلى الأعلى. في الأعلى سيتوجب عليك كسر سلاسل من الكتل، سينتهي المستوى عندما يتم تدمير كل الكتل. طريقة اللعب في Many Bricks Breaker هي شيئا ما مختلفة عن العناوين المشابهة. في حين في العناوين الكلاسيكية لديك فقط كرة واحدة، هنا تضاعفت الكرات. عندما تقوم بكسر المربعات، يمكن ان تسقط تقويات صغيرة و تضاعف عدد الكرات.

تحميل لعبة many bricks breaker الكرة النطاطة 2022

لعبة many bricks breaker الكرة النطاطة

العديد من الطوب الكسارة هي لعبة الطوب الكسارة تحتاج فيها من أجل الفوز إلى كسر العديد من الطوب. وهي لعبة كلاسيكية / ريترو بسيطة مع العديد من المغامرات. كما أنها جيدة لإمضاء الوقت والانتعاش. تتكون من 108 مستوى وفيها مستوى سهل جدا ومستوى سهل ومستوى عادي (صعب). طريقة اللعب في Many Bricks Breaker هي شيئا ما مختلفة عن العناوين المشابهة. في حين في العناوين الكلاسيكية لديك فقط كرة واحدة، هنا تضاعفت الكرات. عندما تقوم بكسر المربعات، يمكن ان تسقط تقويات صغيرة و تضاعف عدد الكرات.

لذلك، بعد بعض الوقت في اللعبة، جعل الكرات تبقى لن يكون ضروريا، لكونه يوجد ما يكفي منهم لإنهاء المستوى بدون التحرك. على العكس، سيكون من المهم التركيز على جمع التقويات. هنالك نوعين: تلك مع ثلاثة كرات منظمة في إرتفاعين تضاعف الكرة في الجزء العلوي، بينما تلك مع ثلاثة في صف تستخدم ثلاثة من الكرات أكثر من الشريط السفلي.

https://www.youtube.com/watch?v=DQxaFAn1eiA

اقراء ايضا : تحميل لعبة جاتا 6 GTA الاصلية 2022 بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 Naruto Storm برابط مباشر كاملة

تحميل لعبة فيفا 22 FIFA للكمبيوتر كاملة برابط مباشر 2022

تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للكمبيوتر مجانا

كيفية تنزيل وتثبيت العديد من Bricks Breaker

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Many Bricks Breaker ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق “Extract to Many Bricks Breaker” (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Many Bricks Breaker وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تحميل لعبة many bricks breaker الكره النطاطه للاندرويد والايفون

يمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل لعبة الكرة النطاطة على جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد من خلال الضغط هنــــا والانتقال إلى متجر قوقل بلاي لتحميل اللعبة .

كما ويمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل لعبة الكرة النطاطة على جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل أي أو أس من خلال الضغط هنــــا والانتقال إلى متجر آب ستور لتحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock