برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج Ninite نينيت للكمبيوتر الاصلي 2024 اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل برنامج Ninite نينيت للكمبيوتر الاصلي 2024 اخر اصدار.

كم عدد البرامج التي قمت بتثبيتها على جهاز حاسوبك ؟ هل قمت بتحديثها جميعها ؟ لا تقلق ! تسمح أداة ناينتى Ninite للمستخدمين بتثبيت وتحديث التطبيقات الشهيرة تلقائيا على نظام حاسوبهم الجديد. الموقع يتيح للمستخدمين الاختيار بين قائمة من التطبيقات والحزم و يدعم نظامي ويندوز و أوبونتو. الموقع مجاني ولكن هناك نسخة برو مع ميزات اضافية.

موقع Ninite هو الموقع الغنى عن التعريف التى يقوم المستخدم من خلاله بتحميل وتنصيب كل البرامج التى يحتاجها جهاز الحاسوب بعد عمل عمليه فورمات للجهاز او عند تنزيل نسخه ويندز جديده حيث يحتوى هذا الموقع على مجموعه من برامج التصفح مثلا الموزيلا وجوجل كروم واوبرا ومجموعه من برامج الحمايه والامان مثل برنامج افيرا وافاست وكاسبر ومجموعه من برامج الميديا المتنوعه مثل برامج الجوم بلير وvlc بلير وكيكو بلير حيث يحتوى على الاصدارات الاخيره لكل البرامج وبنسخه محدثه بااستمرار حيث تتم عمليه التسطيب بسهوله وامان.

تحميل برنامج Ninite نينيت للكمبيوتر الاصلي 2022 اخر اصدار

ماهو برنامج Ninite نينيت

Ninite هي أداة مصممة خصيصًا لتثبيت برامج متعددة في جلسة واحدة. الآن ، يجب أن تكون مرتبكًا قليلاً في هذا. كيف يمكن لأداة تثبيت برامج مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ حسنًا ، ما عليك فعله هو تحديد البرامج التي تريد تثبيتها على نظامك. يقوم Ninite بعد ذلك بتنزيل حزمة واحدة من كل هذه التطبيقات وتثبيتها. بمعنى آخر ، تحصل على حزمة واحدة تحتوي على جميع إعدادات التطبيق الخاصة بك. ما يعنيه هذا هو أنك لست مضطرًا إلى تشغيل عدة إعدادات لتثبيت برامج متعددة. كل ما عليك فعله هو تشغيل مثبت الحزمة الواحدة. يمكنك ببساطة الانتقال إلى موقع Ninite على الويب وتحديد البرامج والنقر فوق تنزيل. سيتم الاعتناء بالباقي.

تنزيل برنامج Ninite لتحميل جميع برامج الكمبيوتر مجانا

برنامج Ninite يمكنك استخدامه علي اي جهاز كمبيوتر وفي اي وقت وتقوم بتشغيله ويتم تحميلها وتثبيتها من الانترنت يوفر لك ذلك بسهولة خدمة Ninite هي احد الخدمات التي اصبحت الاشهر عالمياً ومستخدمه بشكل كبير بحيث تقوم باختيار البرامج التي تريدها من القائمة بعد الدخول الي رابط Ninite حيث يوفر لك جميع البرامج الأساسية والمهمة كما يقوم بتحميل البرامج وكذلك تثبيتها على جهاز الخاص بك.

حيث يقوم بالتعرف على لغة ونوع نظام التشغيل سواء كان 32-bit أو 64-bit كما يقوم بتثبيت البرامج المناسبة له فالبرنامج يدعم أنظمة Windows 10و 8.x, 7 و Vista و XP Service Pack 3 و and equivalent Server versions حيث تقوم البرنامج باختيار البرامج التي تريد من القائمة ثم تقوم بالضغط علي Get Installer وتنتظر حتي يبدأ تحميل ملف صغير الحجم وهذا الملف تقوم بتشغيله فيبدأ تحميل البرامج التي قمت باختيارها من القائمة.

مميزات برنامج Ninite 

على الرغم من أننا قدمنا ​​لك فكرة جيدة عن فوائد وميزات Ninite ، إلا أن إليك قائمة بما سيوفره لك Ninite

  • سهل الاستخدام ويبدأ العمل بمجرد تنزيله
  • ليس عليك أن تمر عبر شاشات اختيار الخيار. يقوم تلقائيًا بتثبيت البرامج بالإعدادات الافتراضية وفي المواقع الافتراضية.
  • لن يتم تثبيت أي برامج غير مرغوب فيها أو برامج إعلانية. Ninite يتأكد من ذلك.
  • يكتشف Ninite تلقائيًا ما إذا كان نظامك هو نظام 64 بت أو نظام 32 بت ويقوم بتثبيت البرامج المناسبة لهذا الإصدار بت32.
  • يقوم Ninite بتثبيت التطبيقات بلغة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن ذلك أيضًا.
  • يقوم Ninite دائمًا بتنزيل الإصدار الأحدث أو الأكثر استقرارًا من التطبيق.
  • يتم أيضًا الاهتمام بطلبات إعادة التشغيل في نهاية التثبيت.
  • يتم تنزيل التطبيقات من موقع الويب الرسمي الخاص بهم مما يعني أنها أصلية.
  • تم تخطي التطبيقات المثبتة بالفعل.

تحميل برنامج Ninite نينيت للكمبيوتر الاصلي

تحميل برنامج ninite عربي وشرح استخدامه بشكل مفصل والصور على الويندوز. لا يوجد شك أن برامج الكمبيوتر تعتبر من أهم الأشياء التي غير ممكن الاستغناء عنها مطلقًا، ومع هذا فإن عملية تثبيت الكثير من البرامج على الحاسوب من الممكن أن تكون مملة جدًا كما أنها سوف تستغرق العديد من الوقت، وهنا تأتي وسيلة ninite عربي المتميزة لتساعدك على تثبيت البرامج بدون مشكلة، حيث أنها عبارة عن أداة أون لاين طفيفة جدًا لتثبيت العديد من البرامج دفعة واحدة.

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock