تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق هوبين Happn للتعارف 2024 اندرويد وايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق هوبين Happn للتعارف 2024 اندرويد وايفون.

تنزيل تطبيق هوبين happn تطبيق تعارف غريب عبر بروفايل الفيسبوك يعطيك إشعار عندما تصادف شخصا يستعمل نفس البرنامج في الطريق. يستخدم التطبيق أكثر من مائة مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ، ومعظمهم ليس لديهم معرفة مسبقة بهم ، ولكن الوسيلة الوحيدة هي أن يكون لديك أنت وهذا الشخص حساب على شبكة التواصل الاجتماعي لمساعدتك في الوصول إلى معلوماتهم من خلال التطبيق .

تطبيق happn ، تطبيقات التعارف و الدردشة تعتبر من أهم وسائل التعارف حول العالم ،حيث يمكنك من خلالها التعرف على ثقافات ،أشخاص ، ولغات مختلفة . تطبيقات التعارف والمواعدة إنتشرت فى الآونة الأخيرة بصورة كبيره نتيجة التطور التكنولوجي الهائل والذي ساعد على سهولة التواصل ، والتعارف بين الأشخاص حول العالم بغرض التعرف على ثقافاتهم المختلفة .

تحميل تطبيق هوبين Happn للتعارف 2022 اندرويد وايفون

اقراء ايضا : تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة 2024 PLAY STORE

تحميل تطبيق انترنت مجاني 2024 مدى الحياة بدون رصيد

تنزيل يوتيوب قديم يتوافق مع الاجهزة الضعيفة سريع وخفيف APK

فتح المتجر تنزيل برنامج تحميل, تحميل متجر جوجل بلاي ستور

ماهو تطبيق هوبين happn:

تطبيق happn هو تطبيق نشأته فرنسي، ويعتبر من أفضل تطبيقات التواصل الأجتماعي، التي يمكنك من خلال هذا التطبيق التعرف والتواصل مع أشخاص عديدة حول العالم، حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج تتعرف على الأشخاص الأقرب منك حسب الدولة التي تقيم بها، ويسمح لك التطبيق الأطلاع على ملفات الأشخاص الذين يقومون بالقرب منك، يسمح لك هذا التطبيق التعرف على لغات جديدة وثقافات جديدة أيضاً.

مميزات تطبيق happn 

  • التطبيق يتتبع فقط الموقع الذي التقى فيه الطرفان .
  • يتميز بالسرية و الامان حيث لا يظهر موقعك للمستخدمين الآخرين .
  • التطبيق يتميز بتعدده لاكثر من لغه .
  • يساعد تطبيق هوبي على إنشاء وتنظيم الأعمال الإبداعيّة، حيث يمكنّك من التقاط وحفظ صور مشاريعك المختلفة أو تصوير الأنشطة التي تحب القيام بها.
  • يمكّنك التطبيق من تنظيم جميع صورك ضمن مجموعاتٍ وفئاتٍ، ليساعدك في تسهيل عملية الوصول إلى أنشطتك المختلفة ومراقبة تطور مهاراتك.
  • تستطيع من خلال التطبيق إنشاء فيديوهاتٍ لأعمالك المختلفة لمشاركة إنجازاتك مع الأصدقاء.
  • يمتلك  التطبيق أكثر من 500 ألف مشترك و اكثر من الاف مستخدم فعالين يومياً .
  • التطبيق مجاني و لايتطلب فرض اي رسوم عند تحميله .
  • يسمح التطبيق لك بالحصول على الملف الشخصى للأشخاص الذين تلتقيهم في الطرق
  • يقوم التطبيق يعرض واظهار عدد المرات التي تقابلت فيها مع ذلك الشخص في الطريق

اقراء ايضا : تحميل تطبيق حظر المكالمات والرسائل Calls Blacklist بدون نت

تحميل برنامج المؤذن النسخة الكاملة مدفوعة مجانا

تحميل برنامج أدعية وأذكار حصن المسلم للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق فاذكروني – أوقات الصلاة،القبلة للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق هوبين Happn

تحميل تطبيق هوبين happn وهو تطبيق غريب نوعا ما حيث يقوم بإعلامك متى كنت على وشك التصادف في الشارع، في المطعم، على الحافلة، أو في أي مكان آخر مع شخص ما من المحتمل أنك تود التعرف عليه. ويستخدم التطبيق أكثر من مئة مليون مستخدم من حول العالم، أغلبهم لم يكن لديك معرفة مسبقة معهم ولكن الوسيط الوحيد هو أن تكون أنت وهذا الشخص لديكما حساب على أحد شبكات التواصل الاجتماعي من أجل مساعدتك في التوصل إلى معلوماته من خلال التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock