تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق مرجان للإعلانات المبوبة والتوظيف في دول الخليج

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق مرجان للإعلانات المبوبة والتوظيف في دول الخليج.

مرجان هو تطبيق عربي مجاني يقوم على ربط البائع و المشتري بسهولة كبيرة . انه تطبيق ممتاز ستجد فيه كل أنواع الوظائف التي قد تخطر ببالك من عقارات و خدمات و منازل و شقق و طلبات العمل و غير ذلك الكثير من وظائف مختلفة انه يوفر عليك الوقت لإيجاد ما تريد مع تطبيق مرجان يمكنك تصفح والبحث في الآلاف من قوائم الإعلانات في فئات مختلفة مثل الوظائف ، والعقارات ، والسيارات المستعملة ، والخدمات ، والأثاث ، والحيوانات الأليفة ، وإلى حد كبير أي شيء يتبادر إلى الذهن.التوظيف في الخليج.

تطبيق مرجان mourjan للاندرويد هو أحد التطبيقات التجارية التي أثبتت جدارتها في عالم مليئ بمنافسة شديدة من التطبيقات المتقاربة في الفكرة والأهداف لكنها تتمايز ببعض الخصائص والمميزات التي يجعل من بين آلالاف التطبيقات تطبيق واحد متفوق عليهم جميعاً. ومن بين التطبيقات المتخصصة في مجال التجارة ومساعدتك في البحث عن عمل أو وظائف أو شقق معروضة للبيع أو الإيجار أو أي شيء آخر فإنك لابد أنك ستلجأ إلى تطبيق مرجان لأنه تطبيق موثوق وسنتحدث عنه بشكل مفصل في هذا المقال.

تحميل تطبيق مرجان للإعلانات المبوبة والتوظيف في دول الخليج

ما هو تطبيق مرجان mourjan

هو تطبيق مجاني يساعد البائع في الوصول إلى المشتري مباشرة والعكس من خلال التطبيق، حيث يمكنك التنقل للبحث عن بضاعتك أو خدمتك من بين الفئات المختلفة التي تسهل البحث والتنقل داخل التطبيق. فرص الشغل في الخليج.

يتضمن تطبيق مرجان فئات وأقسام مختلفة مثل الوظائف والسيارات المستعملة أو المستعملة والمفروشات المنزلية والحيوانات والعقارات المتنوعة والعديد من الخدمات المختلفة التي قد تحتاجها.العمل في دول الخليج 2022.

كما يمكنك من خلال تطبيق مرجان عرض ما تريد للبيع سواء كان عقارًا أو سيارة أو تريد استئجار عامل أو بيع أحد حيواناتك أو ممتلكاتك، كل ما عليك فقط هو تقديم العرض من خلال التطبيق والانتظار لتلقي الاتصالات.

تحميل تطبيق مرجان mourjan للاندرويد

تطبيق مرجان mourjan للاندرويد وللايفون هو أحد التطبيقات التجارية التي أثبتت فاعليتها على مدار سنوات عديدة في ظل وجود العديد من التطبيقات المنافسة والقوية ذات الأهداف المماثلة والمتقاربة، لكنها تتمايز ببعض الخصائص والمميزات التي يجعل من بين آلالاف التطبيقات تطبيق واحد متفوق عليهم جميعاً. ويضم تطبيق مرجان عدة تصنيفات وأقسام مثل الوظائف، والسيارات المستخدمة أو المستعملة، والأثاث المنزلي والحيوانات، والعقارات بمختلفها، والكثير من الخدمات المختلفة التي قد تحتاجها.

التطبيق يتميز بتوفير الوقت على المستخدم في البحث عن اي شيئ يريده و يعتبر تطبيق مرجان من اهم التطبيقات لكل من يبحث عن عمل \ شقة للبيع او الشراء او الايجار \ سيارة مستعملة او جديده و يمكن المستخدم من امكانيه التواصل بشكل مباشر مع المعلن عن طريق التصال بالهاتف  او ارسال رسالة الكترونية .

مميزات تطبيق مرجان:

  • يعمل هذازالتطبيق على تسهيل عمليات البيع والشراء للمواطن السعودي.
  • يوفر هذا التطبيق خدمة الدفع الالكتروني وهذا يعتبر من مميزاته الشهيرة.
  • اضافة بحوث الى لائحة المتابعة لتلقي إشعارات بكل جديد وبالتالي عدم تفويت أي صفقة أو فرصة قد تكون مناسبة.
  • اضافة اعلانات الى المفضلة لزيارتها لاحقاً من أي مكان وزمان بوجود انترنت او بدون.
  • إضافة ملاحظات شخصية لكل اعلان لتذكر تفاصيل غير موجودة في نص الإعلان.
  • عرض سجل اتصالاتك الهاتفية مع المعلن (ان وجد) اسفل كل اعلان مما يساعدك على التعرف بالمعلن وإن كنت قد اتصلت به مسبقاً.
  • يدعم هذازالتطبيق نشر الاعلانات عليه وبالتالي يخدم كل من التطبيقات الاخرى ويوصلها للحمهور بطريقة سلسلسة.
  • كما ويدعم هذا التطبيق استهداف البضائع المُمتازة التي يحبها الجمهور، وذلك بسعر مناسب جداً.
  • كما ويعمل هذا التطبيق على توفير بضاعة منتازة وايصالها باسرع وقت ممكن.
  • اضافة الى ان هذا التطبيق يدعم الملاحظات وتعليقات الجمهور التي تجعله يطور من ادائه.

تحميل تطبيق مرجان للإعلانات المبوبة والتوظيف

رابط تحميل تطبيق مرجان للوظائف في الخليج وهو من التطبيقات الالكترونية التي تم الاعلان عنها مؤخرا في دولة المملكة العربية السعودية وهو تطبيق مجاني يساعد البائع في الوصول للمشتري مباشرة والعكس. نحن سوف. ، ويمكن التصفح للعثور على المنتج والخدمة المميزة. أنت من بين العديد من الفئات، هذا التطبيق سهل البحث والتنقل، وقد اهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن الرابط لتنزيله. تطبيق Morgan Jobs Saudi Arabia وفي المقال نقدم لكم هذا الرابط الالكتروني.

  • تنزيل مرجان للاندرويد برابط apk :  هنــــــا
  • تحميل مرجان للاندرويد من متجر جوجل بلاي :  هنــــــا
  • تنزيل تطبيق مرجان للآيفون :  هنــــــا
  • رابط موقع مرجان الرسمي:  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock