تحميل تطبيق ان درايفر inDriver‏ لطلب سيارة الأجرة في مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق ان درايفر inDriver‏ لطلب سيارة الأجرة في مصر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ان درايفر inDriver‏ لطلب سيارة الأجرة في مصر.

تحميل تطبيق ان درايفر inDriver‏ لطلب التكسي برابط مباشر apk للأندرويد و الآيفون وهو تطبيق يستخدم في طلب السيارات الاجرة في مصر، لقضاء المشاوير والتوصيل من مكان لآخر مما يجعله منافس لتطبيق اوبرا الشهير و لكن بعكس اوبر فإن التطبيق يأتي ببعض المميزات الملائمة بشدة للمستهلك المصري و هذا ما سوف نلاحظه أدناه بالإضافة إلى كيفية استخدام التطبيق مع الصور .

تحميل تطبيق InDriver إن درايفر أعرض أجرتك للأندرويد برابط واحد مباشر مجاناً من موقع Apkxi. تطبيق إن درايفر هو تطبيق لطلب السيارات الأجرة للتوصيل من مكان لآخر. حقق التطبيق شهرة كبيرة خلال فترة قصيرة، ليصبح منافس قوي لأشهر التطبيقات في هذا المجال، مثل تطبيق أوبر وتطبيق كريم، بل أنه قد تفوق عليهم؛ حيث أضاف التطبيق بعض المميزات، التي تجعله أكثر ملائمة للمستهلك المصري.

تطبيق ان درايفر هو احد التطبيقات الشهيرة التي ذاع صيتها في الفترة الاخيرة في السوق المصري خاصتا و هو تطبيق يستخدم في طلب السيارات الاجرة لقضاء المشاوير و التوصيل من مكان لاخر مما يجعله منافس لتطبيق اوبر الشهير و لكن بعكس اوبر فان التطبيق يأتي ببعض المميزات الملائمة بشدة للمستهلك المصري و هذا ما سوف نلاحظه ادناه بالاضافه الى كيفية استخدام التطبيق مع الصور .

تحميل تطبيق ان درايفر inDriver‏ لطلب سيارة الأجرة في مصر

اقراء ايضا : تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة 2022 PLAY STORE

تحميل تطبيق انترنت مجاني 2022 مدى الحياة بدون رصيد

تنزيل يوتيوب قديم يتوافق مع الاجهزة الضعيفة سريع وخفيف APK

فتح المتجر تنزيل برنامج تحميل, تحميل متجر جوجل بلاي ستور

تحميل برنامج ان درايفر inDriver للايفون والاندرويد اخر اصدار مجانا

هذا التطبيق هو تطبيق لأجهزة المحمول لنقل الركاب م أي مكان لآخر بسهولة وسرعة ويتسع عالميًا بشكل تدريجي لينافس الشركات العالمية، فيمكنك الحصول على مشوار من مكان لآخر بأفضل سعر ممكن وبطريقة أسرع من السيارة أو التاكسي العادي.

يوفر تحميل برنامج ان درايفر خدماته حاليًا لأكثر من 400 مدينة حول العالم فبإمكانك تحميل تطبيق ان درايفر للأندرويد من الموقع الرسمي ومعرفة جميع مميزاته لتحصل على توصيلة مريحة بسعر مناسب، فالتطبيق يمكنك من الحصول على ركوبة آمنة حتى تصل لوجهتك المطلوبة ووفر في مصاريف الركوب التي تستهلكها في المواصلات العامة.

يعمل تطبيق إندرايفر في أكبر مناطق مصر ذات أعلى مستوى من المنافسة  وتعمل كذلك في القرى الصغيرة ذات التعداد السكاني الذي يتراوح بين 7 آلاف و8 آلاف مواطن (والتي تملك غالبًا اتصالات ضعيفة بالإنترنت وليس لها خرائط). وقد أثبتنا قدرتنا على التكيُّف بنجاح مع احتياجات مواطني أي قرية أو بلدة أو مدينة.

مميزات تحميل تطبيق ان درايفر 2022

  • يتميز هذا التطبيق أنه يدعم جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد أو الأيفون أو IOS.
  • يمكنك تحميل تطبيق ان درايفر 2022 بطريقة سهلة وبسيطة من متجر جوجل بلاي دون مواجهة أي مشاكل أو صعوبات أثناء تنزيله.
  • يحتوي تطبيق in driver على الكثير من اللغات المختلفة حول العالم ومن أبرزها اللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضا.
  • يقوم هذا التطبيق بتقديم الكثير من العروض والتخفيضات لجميع المستخدمين وخاصة الأشخاص الجدد، حيث يمكن أن يتم تخفيض سعر الرحلة الخاصة بك إلى النصف مما يزيد من إقبال المزيد من الأشخاص حول العالم بتجربة هذا التطبيق المميز.
  • يتمتع هذا التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة ومنظمة، حيث يستطيع التعامل مع هذا التطبيق بكل سهولة وبساطة.

التسجيل في تطبيق ان درايفر

يوفر لك التطبيق الوقت ، حيث يمكنك المغادرة فور حجز رحلتك ، ولا يتعين عليك الاتصال بسيارة أجرة أو التوجّه إلى السيارات أو الحجز بساعات مسبقة قبل الرحلة ، فقط احجز قبل خمس دقائق من المغادرة كمتوسط مدة انتظار السائق 2-3 دقائق. فقط لا تقلق بشأن تأخر الكابتن.

التطبيق سهل الاستخدام أيضًا ، فقط أدخل التطبيق ، أدخل موقعك الحالي والوجهة التي ستذهب إليها ، حدد أحد السائقين القريبين وأدخل التعريفة المناسبة حسب نوع السيارة التي تختارها ، وسيقوم السائقون القريبون بذلك اتصل بك في أقرب فرصة.

ايجاد سائق الاجرة المناسب في تطبيق inDriver

يركز تطبيق inDriver على ايجاد افضل سائق سيارة أجرة لنقلك الى المنطقة المراد الذهاب اليها، وذلك من خلال عرض جميع السائقين المتاحين في الوقت الفعلي من ارسالك للطلب، حيث عند تحديد السعر المناسب لك سيتم مشاهدته من قبل جميع السائقين القريبين منك والسائق الذي يرى السعر مناسباً لهِ سوف يقوم بإرسال طلب موافقة اليك بامكانك القبول او الرفض ،وبينما يتم ارسال الطلب تستطيع استعراض التفاصيل الخاصة بهِ كالتقييم الحاصل عليه وعدد المشاوير التي تمت معهِ وكذلك الرخصة وبيانات السيارة وغيرها من التفاصيل التي تجعلك في الأخير تجد السائق المناسب.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق حظر المكالمات والرسائل Calls Blacklist بدون نت

أفضل برامج دردشة شات عشوائية و فيديو للتعارف 2022

تحميل تطبيق kajmi plus للاندرويد 2022 لشحن شدات ببجي مجانا

تحميل تطبيق زين الكويت Zain KW للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق inDriver – إندرايفر للاندرويد برابط مباشر

بالتأكيد ، هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة لتنزيل تطبيق Indriver لنظام Android ، وهنا يسعدنا تقديم تقنية التنزيل على النحو التالي:

  1. في المقام الأول ، انتقل إلى متجر google play على هاتفك الخلوي.
  2. ثم ، في هذه المرحلة ، اكتب اسم التطبيق في مربع الاستفسار.
  3. ثم ، في هذه المرحلة ، انقر فوق رمز (تثبيت).
  4. ثم ، في هذه المرحلة ، انتظر بعض الوقت لتنزيل التطبيق على هاتفك.
  5. يمكنك أيضًا تنزيل هذا التطبيق بشكل فعال من خلال النقر على هذا الرابط للتحميل بسهولة للانتقال مباشرة إلى صفحة التنزيل على Google Play.

تحميل تطبيق inDriver – إندرايفر للأيفون برابط مباشر

يمكنك معرفة كيفية تنزيل تطبيق inDriver على iPhone كما يلي:

  1. للبدء ، قم بتسجيل الدخول إلى متجر التطبيقات على هاتفك الخلوي.
  2. ثم ، في هذه المرحلة ، اكتب اسم التطبيق في حقل البحث.
  3. من هذه النقطة فصاعدًا ، انقر فوق رمز (تثبيت) وانتظر لبعض الوقت حتى يتم تنزيل التطبيق على هاتفك.
  4. يمكنك أيضًا تنزيل هذا التطبيق بشكل أكثر فاعلية من خلال النقر على هذا الرابط للتحميل .
‫0 تعليق

اترك تعليقاً