تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق سرتفيكا للاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار

تحميل تطبيق سرتفيكا للاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سرتفيكا للاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار.

اليكم تطبيق سرتفيكا تطبيق تعليمي للهواتف الذكية الذي يقوم بمساعدة الطالب في حفظ كافة دروسه ومراجعة المناهج التعليمية الخاص بها وذلك بطريقة حديثة ومبتكرة عن طريق عرض اختبارات متنوعة بأنواع مختلفة. تطبيق سرتفيكا : قم بتنزيل و تحميل تطبيق سرتفيكا للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق سرتفيكا وتجربته على الفور. تطبيق تعليمي يساعد طالب الشهادة الإعدادية في مراجعة وحفظ كافة دروسه بطريقة حديثة ومبتكرة من خلال إجراء مجموعة من الاختبارات اللازمة للامتحان.

يعتبر تطبيق “سرتفيكا” واحداً من التطبيقات الذكية التي أُنشأت لأغراض تعليمية تستهدف طلاب المرحلة الإعدادية. و ذلك عن طريق تقديم روابط و حلقات مساعدة لهم في شرح و فهم المنهج. ليس ذلك فحسب، فتطبيق سرتفيكا يتولى مهمة تحفيظ المعلومات التي استصعبها الطالب المُستخدم للبرنامج، لكن كيف ؟

ببساطة بعدما يقوم الطالب بتحميل التطبيق على هاتفه الذكي أو حاسبه يختار الدروس التي يودّ تعلمها أو إعادة شرحها. أما دور التطبيق فيكون بتقديم طرائق لتحفيظ و فهم آلية المناهج عن طريق التقنيات العلمية المتطورة و التي تعتبر ” الفلاش كاردز ” أبرزها.

تحميل تطبيق سرتفيكا للاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار

اقراء ايضا : تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة 2022 PLAY STORE

تحميل تطبيق انترنت مجاني 2022 مدى الحياة بدون رصيد

تنزيل يوتيوب قديم يتوافق مع الاجهزة الضعيفة سريع وخفيف APK

فتح المتجر تنزيل برنامج تحميل, تحميل متجر جوجل بلاي ستور

 

تحميل تطبيق سرتفيكا للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 2022

تطبيق تعليمي للهواتف الذكية يساعد الطالب مراجعة وحفظ كافة دروسه المتعلقة بالمناهج التعليمية وذلك بطريقة حديثة ومبتكرة عن طريق عرض اختبارات متنوعة بأنواع مختلفة, بالإضافة لإمكانية عرض مجموعة من النصائح والإرشادات بشكل دوري وذلك بهدف رفع المستوى التعليمي للطلاب وتخفيف الاعتماد على الدروس الخصوصية وتعزيز استثمار التكنلوجيا الحديثة وتطبيقات الموبايل بطريقة مفيدة في حياة الطالب اليومية. إمكانية إجراء اختبارات تجريبية للمناهج التعليمية في المرحلتين الاعدادية والثانوية تساعد الطلاب على مراجعة وحفظ ما تم إخذه من دروس بهدف ترسيخ المعلومة التي تم تعلمها في المدرسة وتعزيز التعلم الذاتي وتخفيف الاعتماد على الدروس الخصوصية.

مميزات تطبيق سرتفيكا

  • المسابقات:
    لتعزيز تفاعل الطلاب مع سير العملية التعليمية سوف يتم إجراء مسابقات تنافسية بشكل دورب عن طريق مشاركة نتائج الاختبارات في صفحات التواصل الاجتماعي.
  • جلسات امتحانية:
    عند الذروة الامتحانية يكون الطالب بحاجة الى بنك من الاختبارات التي تساعده في مراجعة معلوماته بطريقة ذكية وللاستثمار الأمثل لوقته.
  • نصائح وارشادات:
    لتقديم رعاية شاملة للطالب يقوم التطبيق بعرض مجموعة من النصائح والاستشارات للطالب بالإضافة الى الارشادات ضمن عدة اتجاهات طيلة مشواره الدراسي (صحية – تربوية – نفسية – رياضية ….) بالتنسيق مع مجموعة من الخبراء المختصين بهذه المجالات.
  •  أخبار تعليمية:
    متابعة الاخبار التعليمية المحلية للطلاب بالتعاون مع المؤسسات التعليمية الرسمية والخاصة.
  •  اشعارات:
    خدمة الاشعارات تقوم بتحفيز دائم للطالب كما تبقيه باطلاع مباشر باخر الارشادات التعليمية الصادرة من الجهات التربوية.

تحميل تطبيق سرتفيكا للايفون

بعد ان تعرفنا على طريقة تحميل البرنامج على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد ن نتطرق بالحديث عن ذكر الطريقة التي يمكن من خلالها أن يتمتع الطالب بكل الخدمات المقدمة من قبل مطوري هذا التطبيق على أنواع الأجهزة التي تعمل بنظام الأيفون من خلال التالي:

  1. قم بالدخول على المتجر الخاص بأيفون Apple من هاتفك الخاص.
  2. اكتب اسم التطبيق (سرتفيكا) ثم قم بتحميله من هذا الرابط.
  3. ثبت البرنامج على هاتفك واتبع التعليمات.
  4. احصل على كل ما يقدمه البرنامج من معلومات لطلاب المرحلة الإعدادية.

تحميل تطبيق سرتفيكا للاندرويد 2022

يعمل هذا التطبيق على توفير الكثير من المعلومات الهامة لدي الطلاب داخل المرحلة الإعدادية بصورة دائمة، كما أنه يوضح لهم طرق المذاكرة، وحفظ النصوص مع بعض الشروحات والفيديوهات المفيدة، لذا يمكن التعرف على طريقة تحميل هذا التطبيق لنظام أندرويد  من خلال التالي:

  1. قم بالدخول على هذا التطبيق من متجرGoogle Play على الهاتف.
  2. اكتب اسم التطبيق (سرتفيكا) وحمله من هنا.
  3. ثبت التطبيق على الجهاز، ثم اتبع التعليمات الموجودة به.
  4. تمتع بكل ما يقدمة البرنامج من شروحات وفيديوهات وطرق للمذاكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock