تحميل لعبة my child lebensborn مهكرة 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة my child lebensborn مهكرة 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل لعبة my child lebensborn مهكرة 2022.

هل تريد my child lebensborn مهكرة ؟ يمكنك تحميل لعبة my child lebensborn مهكرة 2022 برابط مباشر ، حيث تعد من أفضل الألعاب الحزينة. لعبة my child lebensborn مهكرة ، هي لعبة رائعة جدا ومتميزة وقصة اللعبة مستوحاة من حدث حقيقي قائم على الحرب العالمية الثانية ، حيث يجب عليك أن تعتني بطفل في levensborn بعد الحرب العالمية الثانية في النرويج وأن تعول حياته لمدة تصل إلى عام.

هذه هي النسخة LITE من My Child Lebensborn مهكرة حيث يمكنك لعب الجزء الأول من اللعبة مجانًا. بعد هذه النقطة ، يرجى دفع تكلفة اللعبة لفتح التجربة الكاملة. قم بتنزيل الإصدار الأخير من My Child Lebensborn Apk Full + OBB Data Paid For Android برابط مباشر My Child Lebensborn هي لعبة محاكاة للأندرويد تم إنشاؤها بواسطة Sarepta Studio والتي يمكنك تثبيتها على أجهزة Android الخاصة بك واستمتع!

تعتبر لعبة My Child Lebensborn لعبة اجتماعية بالدرجة الاولى، تعتبر قصص اقرب الى الواقع والحقيقة، لانك ستأخذ دور المتبني بعد تنزيل لعبة My Child Lebensborn مهكرة وستربي احد الاطفال لك الخيار ان تحدد جنس الطفل، كارين او كلاوس، وستتولى امور رعايتهم، والاعتناء بهم بعيدا عن ظروف الحرب في النرويج.

تحميل لعبة my child lebensborn مهكرة 2022

 ماهي لعبة My Child Lebensborn مهكرة للاندرويد

قصة محيرة ومليئة بالجرائم في My Child Lebensborn ، يتبنى اللاعب الطفل Lebensborn ، وهو ضحية بريئة بعد الحرب العالمية الثانية من النرويج. من هناك ، تولى السيطرة على جميع جوانب حياة الطفل ، وانطلق في رحلات شاقة وعاطفية في مجتمع معاد. علاوة على ذلك ، يمكن للاعب أن يقرر جنس الطفل ، ولكل اختيار العديد من التأثيرات أو الأبعاد الجديدة للاعب للاستمتاع بقصة جديدة. قبل كل شيء ، يمكن أن يؤدي تغيير جنس الأطفال إلى مشاكل مختلفة. ومع ذلك ، فهذه فرص جيدة للاعبين لرعاية الأطفال وحمايتهم عقليًا أو جسديًا. تعد جميع التطورات في القصة بترك انطباع عميق في أذهان اللاعبين وتعليمهم الطرق الصحيحة للعيش من أجل الضحايا الأبرياء والتعساء.

اقراء ايضا : تحميل لعبة جاتا 6 GTA الاصلية 2022 بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 Naruto Storm برابط مباشر كاملة

تحميل لعبة فيفا 22 FIFA للكمبيوتر كاملة برابط مباشر 2022

تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة my child lebensborn مهكرة 2022 للاندرويد مجانا

كانت اللعبة التي تحاكي المشهد بعد الحرب العالمية الثانية مدمرة للغاية بحياة أحد الناجين المحظوظين ، My Child Lebensborn. عندما تدخل هذا العالم ، يتم منحك المهمة الحاسمة المتمثلة في تبني طفل وتعليمه مثل الوالدين. الواردة في كل التفاصيل ، مثل الأفعال ، والكلمات ، أو أي سؤال يجلب قيمة إنسانية معينة. فرصة لاكتشاف ركن خفي ، غرق جانب آخر وراء الحروب الدموية.

أنت ترعى صبيًا صغيرًا من Lebensborn في النرويج ما بعد الحرب ، لكن تربيته ستكون صعبة لأن طفلك سوف يكبر في بيئة معادية وبغيضة. اكتشف وجهًا آخر للحرب ، مستوحى من القصص الحقيقية لأطفال Lebensborn. اكتشف كيف تستمر كراهية أعدائنا في حصد الضحايا ، حتى بعد النصر.

مميزات لعبة my child lebensborn مهكرة 2022

  • في لعبة My Child Lebensborn يمكن التأثير على مشاعر الطفل وشخصيته ونظرته للعالم من خلال اختياراتك.
  • أنشطة مثيرة للاهتمام داخل اللعبة كما سيكون لديك عدد غير كافٍ من الوحدات الزمنية لهذه المهام.
  • بعد تحميل لعبة My Child Lebensborn يمكنك كسب المال أثناء العمل لتوفير ظروف معيشية مناسبة لطفلك.
  • يمكنك أن تصنع الفارق الميزات الرئيسية.
  • التأثير على مشاعر الطفل وشخصيته ونظرته للعالم من خلال اختياراتك.
  • ابحث عن تأثيرات اختياراتك في تعبيرات طفلك ولغة جسده.
  • اكتشف قصة مثيرة تستند إلى أحداث حقيقية.
  • كسب المال أثناء عملك ، ثم الطهي ، والحرف ، والعلف واللعب.
  • استغل وقتك ومواردك الضئيلة بحكمة.
  • تبني ولدًا أو بنتًا ، وادعمهم خلال عام محدد من حياتهم.
  • حجم لعبة my child lebensborn mod apk unlimited money صغير جدا مقارنة مع باقي الألعاب الأخرى .
  • تستطيع البحث عن تأثير اختياراتك على تعبير طفلك ولغة جسده.
  • خالية تماما من اي اعلانات مزعجة .

تحميل لعبة my child lebensborn للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة my child lebensborn مهكرة

يمكنك تحميل لعبة my child lebensborn للايفون و للاندرويد من خلال هذه المقالة، حيث أن لعبة my child lebensborn تعد لعبة تشعرك بالإنسانية، لأنها مستوحاه من قصة حقيقة قد حدث في وقت الحرب العالمية الثانية، بسبب الاحتلال قام الجنود بتزاوج النساء التي حصلن عليهم كغائم، وبعد معاهدة السلام رجعوا إلى أوطانهم وظل هؤلاء الأطفال بلا آباء، وفي هذه اللعبة ستقوم بتبني طفل من هؤلاء الأطفال والاعتناء به، وإطعامهم وهي لعبة توضح الآثار السلبية للحروب.

رابط تحميل اللعبة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً