موقع Fast الاصلي لقياس سرعة النت الحقيقية مجانا 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موقع Fast الاصلي لقياس سرعة النت الحقيقية مجانا 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول موقع Fast الاصلي لقياس سرعة النت الحقيقية مجانا 2022.

استخدم تطبيق fast.com ليساعدك بمعرفة سرعة اتصالك بالإنترنت، سواء كان الاتصال على الجوال أم حزمة البث وفي أي مكان من العالم. بدون إعلانات وبتصميم مبسط مع سرعة وسهولة فهمه. في هذه الصفحة وبدون مقدمات وشروحات كثيرة ومملة يمكنكمن هنا يمكنك قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا و معرفة سرعة الانترنتلديك وشرح أفضل موقع لقياس سرعة النت وكيف اعرف ان سرعة النت ممتازة. إذا كنت تريد قياس سرعة النت كل ما عليك هو الضغط على GO وانتظر بعض الثواني وستظهر لك سرعة التحميل وسرعة الرفع لديك وأيضا سنقوم بقياس البينج.

تعتبر سرعة التنزيل أهم مؤشر في حساب سرعة النت الآن فكلما كانت سرعة التنزيل أعلى كان ذلك افضل، فمشاهدتك لفيديو على اليوتيوب بدون أي تقطيع هي مسؤولية سرعة التنزيل، وتنزيلك لملفات من الإنترنت بسرعة عالية ووقت قصير هو ايضاً من مسؤولية سرعة التنزيل ومثال ذلك عمل تنصيب لتطبيقات لهاتفك الذكي من متجر التطبيقات فسرعة التنزيل تعني سرعة الحصول على التطبيق من المتجر، أما مقياس سرعة الانترنت فيكون بالميجا بت بالثانية Mbps وكل 8 ميجا بت تساوي 1 ميجا بايت، فمثلاً تريد تنزيل ملف حجمه 10 ميجا بايت من الإنترنت وسرعة التنزيل لديك 8 ميجا بت بالثانية فسوف تحتاج إلى عشر ثوانِ لتحميل الملف بحجم 10 ميجا بايت.

موقع Fast الاصلي لقياس سرعة النت الحقيقية مجانا 2022

موقع Fast

وهذا الموقع مجاني وسهل الإستخدام لإختبار وقياس سرعة الإنترنت وهذا الموقع تابع لـ Netflix ، ويتمكن من قياس سرعة الإنترنت من خلال إختبار إتصال الإنترنت لديك بين جهازك وخوادم  شركة Netflix ، كما توفر لك التمكن من معرفة ما إذا كانت سرعة اتصالك الحالية يمكنها ان تعرف الافلام الذي يعرضه موقع Netflix الشهير، وبالتالي فإن هذا الموقع يعطيك نفس النتائج التي يمكنك الحصول عليها من خلال مزود خدمة الإنترنت ، لكن يعيبه انه لا يوفر لك كافة المعلومات للمستخدم حول سرعة الإنترنت وحلول مشاكلها .

قياس سرعة النت من هنا

رابط موقع فاست FAST قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا

أطلقت شركة نتتفلكس Netflix موقعا جديدا على شبكة الإنترنت باسم Fast.com يتيح للمستخدمين التحقق من سرعة الإنترنت الخاصة بهم في الوقت الحقيقي، وكانت الشركة قد قدمت طلبا قبل فترة لتسجيل العلامة التجارية الخاصة بموقع Fast، ويعمل الموقع الجديد لقياس سرعة الإنترنت من خلال الهواتف والأجهزة المحمولة كما يعمل مع شبكات الإنترنت التقليدية، ويمكن للمستخدم قياس سرعة الإنترنت من خلال الموقع في أي مكان عبر العالم، ولا يتطلب الموقع اشتراكا في خدمة نتفلكس.

يُعد تطبيق Fast Speed Test الذي تم تطويره من قبِل شركة Netflix كما أنه تطبيق يعتمد في عمله ونتائجه على موقع Fast.com، وهو أهم وأفضل البرامج المتخصصة في قياس قوة وسرعة الانترنت الحقيقية لأجهزتك وبدقة وجودة عالية، وما يجعل هذا التطبيق أهلاً للثقة هو أنه يعتمد في قياساته على قوة شبكة الانترنت وعدة تجارب وقياسات مختلفة ومتعددة يتمكن من خلالها تطبيق Fast Speed Test من معرفة سرعة الانترنت بدقة عالية، كما أن اعتماد التطبيق على موقع Fast.com والذي يعطي نتائج أكيدة وحقيقية لقوة الشبكة لديك.

مميزات تطبيق Fast Speed Test متجر جوجل بلاي للاندرويد

  • • تطبيق Fast Speed Test سريع جدًا في تحليله لقوة الانترنت.
  • • يعطي التطبيق نتائج ذات دقة عالية.
  • • يعتمد التطبيق في قياساته في سرعة الانترنت على موقع Fast.com الموثوق به.
  • • التطبيق سهل ولا يحتاج لخبرة.
  • • يتميز التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة.
  • • يأتي التطبيق بدون إعلانات.
  • • التطبيق مجاني لا يلزم الدفع.
  • • يشغل التطبيق مساحة صغيرة جدًا.
  • • يمكنك تغيير اللغة لأخرى وذلك عن طريق الضغط على الزر الموجود في الجهة اليمنى من الشاشة.
  • • اختبار السرعة يمتاز بسرعتين.

شاهد ايضا : يوزرات تيك توك 2022 يوزر ثلاثي و رباعي و خماسي مجانا User TikTok

يوزرات انستا فخمة و مميزة 2022 ثلاثية و رباعية Instagram User

أفضل مواقع ترجمة أون لاين إحترافية 2022 ترجمة صحيحة للنصوص

حسابات سناب شات مجانية 100% ومضمونة 2022 Free SnapChat Accounts

أفضل برامج دردشة شات عشوائية و فيديو للتعارف 2022

افضل مواقع قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا لعام 2022 – 2023 :

لا داعي للقلق الأن حول كيفية إجراء عملية إختبار القياس لأن هذه سهلة للغاية ، كل ما عليك هو فتح موقع قياس سرعة النت الخاص وتشغيله وهو سوف يخبرك بنفسه عن السرعة الحقيقية للإتصال الفعلي الخاص بك أو للإتصال في الوقت الحالي من خلال إستخدام معلومات الإتصال وبالتالي يمكنك عمل مقارنة بين سرعة الانترنت التي يقدمها لك مزود الخدمة ومن التي تحصل عليها فعلياً في الوقت الحالي وبالتالي تتمكن من مراقبة إستخدامك للنت والتأكد من كونك تحصل بالفعل مقابل ما تدفعة لخدمة مزود الانترنت ، والأن سوف نترككم مع قائمة بأفضل تلك المواقع المستخدمه لهذا الغرض .

  1. موقع Google Fiber Speed Test
  2. موقع Fast
  3. موقع Speedtest by Ookla
  4. موقع Speedof.me
  5. موقع Xfinity Speed Test
  6. موقع SpeedSmart
  7. موقع speedcheck
  8. موقع centurylink.com (معتمد على سكربت موقع speedtest.net)
  9. موقع Verizon Speed Test (خاص بالسكان داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط)

موقع Fast يوفر أداة سهلة وسريعة لقياس سرعة الإنترنت

وعلى عكس موقع Speedtest.net الشهير لقياس سرعة الإنترنت، يوفر Fast.com طريقة سهلة وسريعة للتحقق من سرعة الإنترنت، لكنه يوفر فقط سرعة التنزيل حيث تعتقد نتفلكس أنه المعيار الأهم بالنسبة لمستهلكي المحتوى على الإنترنت، وعن سبب إطلاق الخدمة قالت نتفلكس أنها ترغب في توفير وسيلة سريعة وبسيطة ومجانية لقياس سرعة الإنترنت التي يقدمها مزودي خدمة الإنترنت، ويعرض Fast بعد إظهار سرعة الإنترنت رابطا لموقع Speedtest لكي يتمكن المستخدم من مقارنة النتائج.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً