موقع العفاف Alafaf الرسمي للتعارف و الزواج مجانا 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موقع العفاف Alafaf الرسمي للتعارف و الزواج مجانا 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول موقع العفاف Alafaf الرسمي للتعارف و الزواج مجانا 2022.

موقع العفاف يهدف الموقع للمساهمة في التقليل من العنوسة بالمجتمع بطريقة عصرية آمنة تتلائم مع طبيعة المجتمع وتقاليده وذلك بالتعاون مع عدد من مأذوني الانكحه والمهتمين بقضايا الزواج والخطبة . موقع العفاف، وهو موقع متخصص في تيسير التواصل الشرعي بين أفراد المجتمع من الجنسين الذي يبحثون عن الزواج الحلال ،والقائم على شرع الله وسنة النبي محمد صل الله وعليه وسلم.

موقع العفاف هو موقع خاص بتسهيل أمر الزواج الشرعي لمن يبحث عن الزواج الشرعي أو الحلال والذي يتوافق مع شرع الله تعالى وسنة نبيه الكريم، ولعل هذا أهم ما يميز موقع العفاف الذي لا يهدف للربح بقدر حل مشكلة العنوسة كواحدة من المشاكل المُلحة التي تواجه المجتمع من خلال التوفيق بين الجنسين تبعاً للشريعة الإسلامية.

موقع العفاف Alafaf الرسمي للتعارف و الزواج مجانا 2022

شاهد ايضا : يوزرات تيك توك 2022 يوزر ثلاثي و رباعي و خماسي مجانا User TikTok

يوزرات انستا فخمة و مميزة 2022 ثلاثية و رباعية Instagram User

أفضل مواقع ترجمة أون لاين إحترافية 2022 ترجمة صحيحة للنصوص

حسابات سناب شات مجانية 100% ومضمونة 2022 Free SnapChat Accounts

أفضل برامج دردشة شات عشوائية و فيديو للتعارف 2022

موقع عفاف نت للزواج الشرعي زواج عربي مجاني بدون اشتراكات

يعتبر موقع العفاف من احد اهم واكبر المواقع المختصة بالزواج وتقليل نسبة العنوسة بالمجتمع السعودي، وقد يلجأ الكثيرون من الفتيات و الارامل والمطلقات الى التسجيل فيه من اجل التيسير لزواجهم من احد الرجال المسجلين فيه، حيث يمكن للرجال ايضا من التسجيل فيه والبحث عن زوجة مناسبة، ويعد موقع العفاف هو:

  • هو موقع متخصص في تيسير التواصل الشرعي بين أفراد المجتمع من الجنسين الذي يبحثون عن الزواج الحلال ،والقائم على شرع الله وسنة النبي محمد صل الله وعليه وسلم.
  • وأهم ما يميز الموقع أنه موقع وفق الشريعة الإسلامية.
  • موقع العفاف هو موقع لا يستهدف الربح التجاري هادف لحل مشاكل العنوسة.
  • يقوم الموقع على تضافر الجهود في البلاد معا هل حل تلك المشكلة في البلاد، ولو بالنصيحة ومن باب من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم.

رابط موقع زواج عفاف

بعد نجاح العديد من قصص الزواج في المملكة العربية السعودية والعالم العربي التي مرت عبر إدارة عفاف نت، حيث يضم الموقع آلاف الزيجات المسجلة بانتظار الرد، وإليكم بعض إحصائيات الموقع:

  • 92826 عدد المسجلين في موقع عفاف.
  • 87495 عدد المسجلات في موقع عفاف.
  • عدد الذكور 1681.
  • أصول المرأة 1059.
  • وتسجيل الدخول برابط عفاف نت مباشرة

موقع العفاف Alafaf الرسمي

بعد طلب رابط موقع عفاف نت يجب أن نتعرف على الخدمات التي يقدمها الموقع للمشتركين والجمهور ، حيث يسعى موقع عفاف للمساهمة في خفض معدلات تربية الأطفال داخل المملكة العربية السعودية والمجتمعات العربية. حيث يعمل الموقع بطريقة حديثة ، بكل شفافية وأمانة وأمانة وملاءمة طبيعة وتقاليد وعادات المجتمع العربي المحافظ والموقع ومسئولي الزواج والمهتمين بشؤون الزواج والخطبة والخطبة ، ويعمل الموقع وفق الأساليب الإسلامية والشرعية المعروفة.

موقع العفاف من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً