تحميل تطبيق Obimy Apk للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Obimy Apk للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Obimy Apk للاندرويد والايفون 2022.

تطبيق اليوم هو obiymy برنامج بفكرة جديدة وفريده من نوعها حيث حازت شهرة واسعه مؤخرا برنامج اوبيمي هو تطبيق متاح للتنزيل الان مجانا عبر الايفون او الاندرويد obiymy تحميل برنامج يقدم برنامجا يسمى Obimy APK طريقة جديدة للمشاركة. إذا كنت مُهْتَمًّا بالتواصل مع عائلتك وأصدقائك،فيجب عليك تنزيله وتجربته، سيكون لديك تطبيق تواصل اجتماعي غير مسبوق. يجب عليك البقاء معنا حتى النهاية لاكتشاف المزيد عن التطبيق ومميزاته الفريدة.

تنزيل obiymy Obimy APK هو تطبيق يسمح لك بالمشاركة بطريقة جديدة. يجب عليك تنزيله وتجربته إذا كنت تريد التواصل مع عائلتك وأصدقائك ؛ سيكون لديك تطبيق شبكات اجتماعية لا مثيل له. ابق معنا طوال الطريق حتى النهاية لمعرفة المزيد عن التطبيق وميزاته الفريدة.

Obimy Apk عبارة عن منصة اجتماعية أندرويد مدعومة من طرف ثالث على الإنترنت. حيث قد يسمح الأعضاء المسجلون بالاستمتاع بميزات مميزة جديدة مجانًا. كل ما يحتاجون إليه هو تثبيت أحدث إصدار من التطبيق من هنا. في السابق كان الناس يركزون على شبكة الهاتف المحمول للاتصال. على الرغم من أن خيار الصوت كان جيدًا جدًا لغرض الدردشة الصوتية. لكن تشغيل محادثة صوتية واحدة قد يكلف ما يصل إلى المئات. التي تعتبر دائما باهظة الثمن.

تحميل تطبيق Obimy Apk للاندرويد والايفون 2022
تحميل تطبيق Obimy Apk للاندرويد والايفون 2022

ما هو تطبيق obiymy

obiymy برنامج هي طريقة جديدة وبسيطة للتواصل مع شريكك أو أصدقائك أو أقاربك. إنها أداة مجانية للتفاعل مع أحبائك من خلال العناق والقبلات والصفعات وغيرها من الإجراءات. تتبع معدل ضربات قلب شريكك ومزاجه وعدد خطواته وشاركه.
وهناك عدد من المميزات التي يمكنكم اكتشافها فور تنزيل التطبيق واكتشاف المزيد من الخصائص مع تحديثات قريبه وعد بها مطوري البرنامج.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Top iconic Moment Apk للاندرويد 2022 TP ICON PES

تحميل تطبيق ميتو Meitu مهكر من ميديا فاير 2022

افضل برنامج رشق متابعين انستا مهكر Followers Instagram 2022

تحميل تيك توك بلس 18 tiktok 18 apk للكبار 2022 مجانا

تحميل برنامج obiymy للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

يعد تطبيق obiymy طريقة جديدة للتواصل مع الأصحاب والشريك من خلال أداة مجانية التفاعل من خلال ردود فعل مختارة مثل العناق أو الصفعات أو القبلات مع إتخاذ المزيد من الإجراءات الأخرى، مع خاصية مذهلة تتبع لك معدل ضربات قلب الشريك وإمدادك بتحديثات مزاجه وعدد خطواته أيضاً ومشاركته كل شيء في الشعور.

تطبيق تطبيق Obimy Apk هو تطبيق جديد فعلياً من نوعه وغريب، فهو يسمح لك بمشاركة مشاعرك بطريقة جديدة ومثيرة، يجب عليك تجربته اذا رغبت بالتواصل مع عائلتك بمشاعر صادقة فهو تطبيق اجتماعي مثالي ويتضمن المزيد من الميزات والخصائص التي ستعجبك.

مميزات تطبيق Obimy Apk

  • يمكن تنزيل ملف التطبيق مجانًا.
  • يوفر تثبيت التطبيق إمكانيات لا حصر لها.
  • يتضمن ذلك الدردشة بالإضافة إلى المشاركة في الوقت الفعلي.
  • ستساعد المشاركة في الوقت الفعلي على مشاركة نبضات القلب والخطوات.
  • ستساعد مشاركة المعلومات هذه في إبقاء الشريك محدثًا.
  • لا يسمح بإعلانات الطرف الثالث.
  • ظلت واجهة التطبيق بسيطة.
  • الآن يمكن للمستخدم مشاركة عدد الخطوات التي تم اتخاذها.
  • التسجيل ضروري للوصول إلى لوحة القيادة.
  • لا يلزم الاشتراك المتقدم.
  • تمت إضافة لوحة تحكم تفصيلية للإعداد.
  • يتوفر خيار دعوة بنقرة واحدة للاختيار.

يتيح لك تطبيق Obimy Apk تعديل عدة خيارات عند البدء باستخدام التطبيق على الهاتف، سيفاجئك بالكم الرائع من التفاعلات مع الأصدقاء وأقاربك بشكل لطيف دون تضييع وقت في الحديث غير المجدي فالمشاعر هي من ستؤدي الغرض.

تحميل التطبيق من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً