تطبيقات الايفون

تحميل تطبيق دراما سلاير للايفون 2024 – xipa.me لمشاهدة الدراما

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق دراما سلاير للايفون 2024 – xipa.me لمشاهدة الدراما.

دراما سلاير Drama Slayer IOS هو واحد من اهم التطبيقات التي انتشرت خلال الفترة الحالية بكثرة وخاصة بين عشاق الدراما الكوريه والاسيويه واليابانية، هو تطبيق جديد يتسائل عنها الكثير، لذلك سنعرض من خلال هذا المقال كافة التفاصيل حول دراما سلاير للايفون. تحميل تطبيق دراما سلاير Drama slayer للايفون والايباد.

فهو افضل برنامج لمشاهدة مسلسلات اسيوية مترجمة، حيث تحتل المسلسلات الاسيوية والانمي شهرة واسعة الأن وفي هذا الفترة، لذلك تم ترجمة عدد كبير من المسلسلات والافلام منها ليستمتع بها المشاهدين في الوطن العربي عامة، وفي الخليج خاصة، وفي جميع أنحاء العالم والتطبيق محدث دائما ويمكن زيارة التطبيق يوميا ومشاهدة الحلقات والافلام الجديدة المضافة.

يوفر لك تطبيق دراما سلاير العديد من الأدوات المجانية التي تُسهل عليك عملية متابعة حلقات وأفلام الانمي الشهيرة. حيث يمكنك البحث عن إسم الفيلم أو المسلسل الذي تريده من خلال مربع البحث المتواجد أعلى التطبيق وفي حال إدخال الاسم الذي تريده سيتم عرض قائمة كبيرة من الحلقات والأفلام التي تحمل نفس الإسم الذي قمت بإدخال.

ويمكنك الإطلاع على وصف الحلقات ومشاهدة التقييمات الخاصة بالمستخدمين بالإضافة الى التقييم العالمي والفئة ووجود روابط التنزيل للحلقات والأفلام بروابط مباشر لذلك إن أردت مشاهدة الفيلم او المسلسل مع الأصدقاء والعائلة يمكنك تنزيل الحلقات من دراما سلاير xipa.me.

تحميل تطبيق دراما سلاير للايفون 2024 - xipa.me لمشاهدة الدراما

ما هو تطبيق دراما سلاير للايفون

يعد هذا التطبيق واحد من أهم التطبيقات المجانية التي تقوم بعرض كثير من الأفلام والمسلسلات القديمة والحديثة لعشاق الدراما الكورية بالإضافة إلى عرض الدراما الصينية واليابانية والآسيوية، كما أن هذا التطبيق يقوم بعمل تحديثات بطريقة دورية لعرض آخر الحلقات من المسلسلات التي تعرض حاليا وكل ما يعرض هذا التطبيق يتم ترجمته إلى العربية، وقد حاز هذا التطبيق على تقييم 2 وتقيم 4، مما يعني انه حاز على إعجاب الكثيرين، حيث قد وصل عدد تحميله إلى 5000 ألف تحميل، وقد طور هذا التطبيق على يد مطوري موقع Appo – mo وهو نفس المطورين الذين قاموا بتقديم انمي سلاير .

xipa.me تطبيق دراما سلاير الجديد للايفون Drama Slayer IOS

تطبيق دراما سلاير أفضل برنامج لمشاهدة المسلسلات الآسيوية المترجمة، حيث تحظى المسلسلات الآسيوية والأنيمية بشعبية كبيرة الآن وفي هذه الفترة، وبالتالي تمت ترجمة عدد كبير من المسلسلات والأفلام منها لإمتاع المشاهدين في الوطن العربي بشكل عام، والخليج على وجه الخصوص، وفي جميع أنحاء العالم، والتطبيق محدث باستمرار ويمكن زيارته يَوْمِيًّا لمشاهدة الحلقات الجديدة والأفلام المضافة.xipa.me

دراما سلاير للايفون هو من التطبيقات المشهورة في مجال عرض أفلام الانمي والافلام والمسلسلات. ويعتبر من Drama Slayer for iOS من البرنامج التي تعمل على تسهيل الوصول إلى الخدمات التي تساعد على مشاهدة الأفلام. تشمل القاعدة الخاصة بالتطبيق على مجموعة لا حدود لها من الأفلام والمحتوى المرئي الذي أبهر العالم في السنوات الأخيرة وخاصة الأطفال. وهذا لا يعني أن الكبار لن يستطيعوا مشاهدة دراما سلاير على هواتفهم النقالة.

مميزات دراما سلاير xipa.me على الايفون برابط مباشر

  • يأتي التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام و أنيقة بشكل كبير كما انها مقسمة لكل غرض و ستجد في القوائم ما تبحث عنه.
  • مجموعة هائلة من المسلسلات الجديدة و القديم من مختلف انحاء العالم كما يضم افلام من جميع الانواع.
  • سريع جداً و يدعم العديد من الجودات المختلفة و لن تحتاج الى مشغل فيديو لكي تبدأ في المشاهدة.
  • جميع محتويات Drama Slayer مترجمة بالعربية و سوف تقوم بتوفير عناء البحث عن ترجمة على الانترنت.
  • مجتمع ضخم يناقش و يتفاعل مختلف الاشخاص على برامجهم المفضلة و تقييمات لكل مسلسل او فيلم.
  • يعمل على عدة أجهزة مثل الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر بدون مشاكل كما ان حجمه صغير مقارنة بباقي البرامج.
  • يمكنك انشاء حساب خاص بك في البرنامج و بدء التفاعل و ابداء ارائك على كل ما تشاهده.
  • يمكنك ان تقوم بتحميل برامجك المفضلة من خلاله و مشاهدتها دون الحاجة الى اتصال بالانترنت.

تحميل مشغل دراما سلاير للايفون

يشمل التطبيق مكتبة كبيرة وضخمة من الأفلام والمسلسلات والبرامج والأنميات والمسابقات، مع توافر كافة الدقات المناسبة لسرعة النت لديك، بجان ذلك فهو يعمل على توفير العديد من السيرفرات للمشاهدة والتحميل، مما يوفر لك عملية تصفح سهلة وسريعة.xipa.me

كما أن جميع المحتويات المتواجدة على التطبيق تكون مترجمة باللغة العربية، وذلك سوف يوفر عليك معاناة البحث عن الترجم من خلال الإنترنت فهو تطبيق شامل متكامل. هناك طريقة أخرى يمكنك التسجيل بها في التطبيق أيضًا من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور، ثم عليك تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك والتصفح به كما ترغب.

طريقة تحميل دراما سلاير للايفون على xipa.me

  1. قم من خلال متصفح سفاري الخاص بك بالضغط على رابط تحميل Drama Slayer iOS من موقع xipa.me.
  2. ثم قم بتحميل التطبيق وانتظر حتى يكتمل التنزيل ثم التثبيت سوف تستغرق مدة قصيرة حيث ان التطبيق صغير.
  3. ثم قم بتوثيق دراما سلاير من خلال التوجه الى الاعدادت ثم عام ثم اختر Drama Slayer و اضغط على Verify او توثيق.
  4. بعد ذلك يمكنك تشغيل و فتح التطبيق و لكن عليك ان تقوم بالتسجيل في البرنامج حتى تستطيع استعماله.
  5. قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك و البريد الالكتروني و كلمة المرور و اضغط على تسجيل.
  6. ثم قم بتأكيد البريد الالكتروني الخاص الذي قمت بالتسجيل من خلاله في البرنامج.
  7. الان يمكنك استعمال و الاستمتاع في دراما سلاير للايفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock