تحميل لعبة BTS Island In The Seom بتس للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة BTS Island In The Seom بتس للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق douyin18 دوين تيك توك 2022 للاندرويد والايفون.

سابقا ، أعلنت فرقة BTS عن إطلاق لعبتهم الجديدة ، BTS Island In the SEOM . والتي توصف بأنها لعبة ثرية بالقصص ابتكرتها BTS ، و ستعرض لعبة بتس الجديدة 2022 قصة 7 أصدقاء يعيشون على جزيرة ، بالإضافة إلى ألغاز مسلية ومسببة للإدمان ، والمزيد! بناءً على الاعلان ، يبدو أن اللعبة عبارة عن مزيج من Candy Crush ولعبة فيديو المحاكاة الاجتماعية Animal Crossing . تتميز بسبعة شخصيات على غرار الأعضاء وتتكون من مهام وألغاز سهلة للحفاظ على تفاعل اللاعبين.

لعبة جديدة تسمى BTS Island In The Seom. في أي سنة خرجت هذه اللعبة ، وكيف لعبتها؟ فرقة الفتيان الكورية BTS مشهورة. هذا الصبي الكوري الجنوبي لديه متابع في جميع أنحاء العالم. تقدم فرقة الآيدول هذه الأغاني الممتعة والتعليمية بشكل منتظم. هذا العام ، يطلق صانعو “Butter” لعبة جديدة تسمى BTS Island: In the SEOM. توصف بأنها “جزيرة سلمية شارك في إنشائها BTS للأرمي” ، اللعبة ستكون مفتوحة للتسجيل المسبق في 26 أبريل.

تحميل لعبة BTS Island In The Seom بتس للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة Real Football مهكرة 2022 [اموال غير محدودة]

تحميل لعبة Dragon Ball Z للاندرويد على محاكي PPSSPP

تحميل لعبة Hide Online مهكرة 2022 [اموال غير محدودة]

تحميل تحديث فري فاير الجديد Garena Free Fire OB 33 2022

تحميل لعبة BTS Island In The Seom لهواتف Android و Iphone

لعبة BTS Island In The Seom App الجديدة جاهزة لـ BTS Island SEO! انظر أدناه لمعرفة تاريخ الإصدار وكيفية التسجيل المسبق وكيفية تنزيل لعبة Bts Island In The Seom App. وفقًا لـ HYBE ، تم إنتاج أحدث لعبة من Bangtan بالاشتراك مع BTS منذ إنشائها.

قبل إصدار اللعبة ، شاركت HYBE أيضًا قصتها حيث يأتي أعضاء Bunton إلى الجزيرة والبقاء على قيد الحياة هناك عن طريق الصيد وصنع الألعاب النارية والسباحة والمزيد. تم إنشاؤه باعتباره لغزًا غنيًا بالقصص مع أعضاء Bunton ، “يستمتع حوالي سبعة أعضاء من BTS بالجزيرة معًا على تطبيق Bts Island In The Seom.”

ميزات لعبة BTS Island In The Seom

ما هي الميزات التي يمكن العثور عليها في لعبة BTS Island هذه؟ تنتظر العديد من الجيوش بفارغ الصبر الإفراج عن جزيرة BTS في تايلاند. أثناء انتظارك ، سترى الأعمال التالية على Bts Island في تطبيق Seom:

BTS اللغز

اصنع ذكريات ممتعة مع BTS من خلال حل الألغاز. إذا كنت تواجه مشكلة في حل اللغز ، فيمكنك استخدام BTS Bomb لمساعدتك.

زخرفة الجزيرة

هل تريد تزيين شيء ما؟ يمكنك تزيين الجزيرة في Bts Island في تطبيق Seom. يمكنك إضافة خيمة أو شيء من هذا القبيل.

أنشطة مثيرة للاهتمام

لعبة BTS Island ليست مجرد لغز آخر. يمكنك القيام بأنشطة أخرى في هذه اللعبة ، حيث يمكنك الاستمتاع بأنشطة مثل السباحة وصيد الأسماك واللعب وإيقاف الألعاب النارية.

ألبوم صور خاص

إلى جانب الاستمتاع أثناء اللعب ، يمكن لمن يلعبون ألعاب BTS Island أيضًا مشاهدة ألبوم الصور الحصري ل BTS. هناك صورة خاصة لـ BTS يمكنك رؤيتها على جزيرة Bts في تطبيق Seom.

الموسيقى الأصلية

تم تأليف موسيقى OST أو موسيقى BTS Island في سيم ريب مباشرة بواسطة BTS Suga. لذلك لا تنس أن تلعب Bts Island في تطبيق Seom.

تنزيل لعبة bts island in the seom

يمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل لعبة بتس أيلاند على جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد من خلال الضغط هنــــا والانتقال إلى متجر قوقل بلاي.

يمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل لعبة بتس أيلاند على جهازك الذي يعمل بنظام أي أو أس من خلال الضغط هنــــا والانتقال إلى متجر آب ستور.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً