تحميل كتاب بيوت الخفاء في حلب الشهباء pdf كامل مجانا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب بيوت الخفاء في حلب الشهباء pdf كامل مجانا

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب بيوت الخفاء في حلب الشهباء pdf كامل مجانا.

تحميل كتاب بيوت الخفاء في حلب الشهباء pdf، يرغب العديد من الأشخاص في الوطن بتحمـيل هذا الكتاب الجميل الذي تناول في الكاتب والمؤلف الكبير اياد محفوظ الكثير من القضايا الحساسة في تاريخ مدينة حلب ماذا كان يفعل الجكام ورجال الجكم في السابق، وتم التركيز على بعض الجوانب التي سنتناولها معكم زائرينا المثقفين خلال السطور القليلة التالية عبر موقع منصتي العريق، كما أننا سعيدين جدا لتواصلكم المستمر معنا في كل الأوقات.

تحميل بيوت الخفاء في حلب الشهباء pdf، من المعروف بان الكتابة هي واحده من ابرز الطرق التييتم من خلالها كتابة العديد من النصوص او حتى الاطلاع على المعلومات المختلفة التي من الممكن ان تتضمنها هذه الكتب، حيث عرف الكتاب بانه احد انواع الثروات المعلوماتيه التي عرفها الانسان. كتاب بيوت الخفاءفي حب الشهباءأحد الكتب التي تحكي عن مدينة حلب، وهي واحده من أعرق المدن العربية والسورية، والتي تحتوي على العديد من الاماكن التراثية المختلفة وقد مرت على مدينة حلب العديد من الحضارات المختلفة منها الاسىلامية، او غيرها من الحضارات الاخرى.

تحميل كتاب بيوت الخفاء في حلب الشهباء pdf كامل مجانا

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل رواية لج PDF للكاتب أسامة المسلم جميع الاجزاء برابط مباشر

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر

عن كتاب بيوت الخفاء في حلب الشهباء

تاب بيوت الخفاء في حلب الشهباء للكاتب إياد جميل محفوظ عدد صفحاته هو 366 صفحة عن دار النشر دار الحوار للنشر و التوزيع. هذا كتاب ينبش في أسرار المتعة المحظورة المرغوبة.ليست الحكاية حكاية المهنة الأقدم في التاريخ كما جاء في الكتاب أو بيوت الخفاء فقط، بل هي حكاية مدينة عريقة ومجتمع ترسّخت ثقافته على أساس متين هو: حب الحياة، فدراسة هذا النشاط الإجتماعي وتحوّلاته عبر التاريخ وارتباطه بالمكان والأعراف والقوانين والتغيرات السياسية والحداثة أيضاً، كانت مسرحاً لعرض ما بحوزة الكاتب / الساحر من افانين الغواية التي تبهر القارىء.

صاحب كتاب بيوت الخفاء في حلب الشهباء

إنّ صاحب كتاب بيوت الخفاء في حلب الشهباء هو ” إياد جميل محفوظ ” و هو من أشهر المؤلفين و الذي نال على شهرة على نطاق واسع، و هو من أصل سوري، و مهندس مدني تخرج من جامعة حلب في عام 1985 ميلادي، و لم يكتفي بإنهاء المرحلة الجامعية بل كان يطمع من أجل الدراسة في الخارج و بالفعل ذهب إلى الإمارات للدراسة، و يعمل مدير لشركة للمفاولات في العين.

محتوى كتاب بيوت الخفاء في حلب الشهباء pdf

ليست الحكاية حكاية المهنة الأقدم في التاريخ كما جاء في الكتاب أو بيوت الخفاء فقط. بل هي حكاية مدينة عريقة و مجتمع ترسّخت ثقافته على أساس متين هو: حب الحياة فدراسة هذا النشاط الإجتماعي. و تحوّلاته عبر التاريخ و ارتباطه بالمكان و الأعراف و القوانين و التغيرات السياسية و الحداثة أيضاً، كانت مسرح لعرض ما بحوزة الكاتب الساحر من افانين الغواية التي تبهر القارىء.

أستطيع القول إنني كنت بمزاج طفلة أمام صندوق الدنيا، صندوق العجائب. و عندما أنهيت الكتاب بمتعة أيضاً كانت قد ترسخت في بالي مجموعة كبيرة. من المعلومات التي قدمها الكتاب بسردية محببة، فسيفساء من العلاقات و المفردات و أنماط السلوك و الأمكنة و الأمثلة.

تحميل كتاب بيوت الخفاء في حلب الشهباء pdf

لا شك بأن من أهمية الكتاب الرائع الذي يوجد فيه العديد من الحكايات الرائعة بشأن المجتمع العربي يتحلى بها هي ثقافة العربية، وهذا الأمر الذي جعل الكثير يقوموا بالبحث عنها، لذلك بأن بيوت الخفاء والذي يضم أكثر 366 صفحة عن دار النشر والحوار، لذلك يبحث الكثير على هذا تحميل هذا الكتاب بصيغة pdf، لذلك ابقوا سنضرح عليكم تحميله من هنا.

رابط تحميل الكتاب

شراء الكتاب من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً