تحميل لعبة Urban City Stories مهكرة 2022 للاندرويد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Urban City Stories مهكرة 2022 للاندرويد

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Urban City Stories مهكرة 2022 للاندرويد.

لعبة Urban City Stories هي اسم لعبة في النمط التعليمي لنظام التشغيل Android. تم تصميم هذه اللعبة على غرار ألعابها السابقة في عالم الألعاب وستوفر لك تجربة جديدة مع طريقة لعبها الممتازة. ستأخذك اللعبة إلى مدينة جديدة وستكتشف قصصًا جديدة.في هذه اللعبة ، هناك أماكن مختلفة يمكنك البحث فيها. كل هذه الأماكن لها ألغاز مختلفة.هذه المدينة الكبيرة هي فقط بموجب القانون.

تم إصدار اللعبة في عام 2020 ولا تزال تحقق نجاحًا كبيرًا حتى الآن وما زالت تحظى بإعجاب الجميع وتحبها الصغار والكبار. تتيح لك اللعبة التجول في البلد بحرية حيث يمكنك ركوب السيارة والتجول معها ، وهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها وستستمتع بها كثيرًا ولا تتحكم في الوقت المناسب بمهام محددة أو محددة ، ولكن يمكنك التحرك بحرية.

هناك العديد من الأماكن التي يمكن للاعبين التفاعل وتجربتها بما في ذلك الشوارع الشاسعة للمدن المزدحمة وموقعين داخليين. تقدم Urban City Stories أيضًا مجموعة كاملة من المواقع المتعلقة بالمهن التي اختارها اللاعب مثل مراكز الشرطة ومحلات السوبر ماركت والمقاهي والشقق ومحلات الأزياء ونوادي الشباب ومحطة الحافلات ومترو الأنفاق.

تحميل لعبة Urban City Stories مهكرة 2022 للاندرويد

تنزيل لعبة Urban City Stories [آخر نسخة] مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Urban City Stories [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، هي لعبة من النوع التعليمي تم إصدارها من قبل استوديو تطوير ألعاب PlayToddlers لأجهزة الأندرويد و قام استوديو تطوير الألعاب بالفعل بعمل العديد من الألعاب الأخرى ، وكلها تقريبًا لها نفس الأسلوب والسياق ، اللعبة القادمة ، مثل الألعاب السابقة ، مبنية في عالم مفتوح ، حيث تجلب لك طريقة لعبها الرائعة تجربة جديدة ومثيرة.

إذا كنت قد لعبت سلسلة المحاكاة الشهيرة The Sims ، فأنت ستحب هذه السلسلة. تتبع urban city stories مهكرة طريقة لعب مماثلة حيث تتولى مسؤولية حياتك اليومية. لكن في هذه اللعبة ، أنت الرئيس حتى تتمكن من لعب أي شخص تحبه تهكير لعبة Urban City Stories ليست لعبة محاكاة نموذجية. يحتوي هذا الشخص على كل ما تحتاجه والذي سيتيح لك الحصول على أفضل تجربة لعب على الإطلاق. مازلت غير مقتنع؟ فيما يلي ميزات لعبة المحاكاة الرائعة هذه:

اقراء ايضا : تحميل لعبة Real Football مهكرة 2022 [اموال غير محدودة]

تحميل لعبة Dragon Ball Z للاندرويد على محاكي PPSSPP

تحميل لعبة Hide Online مهكرة 2022 [اموال غير محدودة]

تحميل تحديث فري فاير الجديد Garena Free Fire OB 33 2022

مميزات لعبة Urban City Stories مهكرة

  • القدرة على التحكم في السوبر ماركت
  • القدرة على شراء سلع جديدة ، التعامل مع الصندوق
  • القدرة على ملء الأرفف الفارغة
  • يوجد به أماكن مختلفة مثل الكافيتريات والبيوت التقليدية ونوادي الحفلات
  • لديها أكثر من بضعة شخصيات مختلفة للعب

Urban City Stories هي لعبة محاكاة رائعة ، وهي مصممة للأطفال الصغار ، لأن التحكم فيها بسيط للغاية ومريح ، بحيث يعرف الأطفال اللعبة في دقائق قليلة. تتوفر اللعبة على الفور بأكثر من 30 حرفًا ، والتي يمكن تعديلها حسب رغبتك. لا يمكنك تغيير مظهرهم فحسب.

اقراء ايضا  : تحميل لعبة Football Strike مهكرة 2022 [اموال غير محدودة] مجانا

تحميل لعبة Inazuma Eleven Go Strikers – لعبة ابطال الكرة 2022

تحميل لعبة الحياة المصرية Egyptian Life للاندرويد 2022

تحميل لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP باخر الانتقالات برابط مباشر

تنزيل لعبة Urban City Stories مهكرة للايفون

نظرًا لأن جمهور Urban City Stories يستهدف الأطفال ، فقد تم تصميم رسومات اللعبة بأسلوب ثلاثي الأبعادإلى جانب الألوان الزاهية ،أحب استخدام الألوان الدافئة والباردة.إضافة المتعة تزيد من الشعور بالمرح.يحب العديد من اللاعبين جودة صورة هذه اللعبة لأنها تحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. أيضًا ، يمكن أن يساعدك وضع تسجيل الكاميرا في حفظ العديد من اللحظات الممتعة في اللعبة ومشاركتها مع الجميع من حولك.

تحميل لعبة Urban City Stories مهكرة

Urban City Stories مهكرة هو عالم محاكاة حيث يمكنك أن تفعل ما تريد ، تفتح Urban City Stories مساحة خالية لك لتعيش بالطراز الذي يعجبك أكثر والذي يناسبك. اللعبة التي طورتها PlayToddlers لطيفة للغاية ، فهي محاكاة لحياة الأطفال ، هذه اللعبة تجلب عادات صحية بالإضافة إلى تعزيز القيم الاجتماعية وتحفيز الإبداع لدى الأطفال ، رغم أن هدفها هو تثقيف الأطفال ، إلا أن هذه اللعبة مناسبة لـ جميع أفراد الأسرة ، بغض النظر عن أعمارهم.

تحميل Urban City Stories مهكرة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً