تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 بيتا PUBG Beta للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 بيتا PUBG Beta للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 بيتا PUBG Beta للاندرويد والايفون 2022.

تنزيل الإصدار التجريبي من لعبة ببجي التجريبية 2.0 2022 PUBG v2.0 Beta والاستمتاع بتجربة جميع الميزات الجديدة مثل وضع Metro Royale الجديد قبل المستخدمين الآخرين. هنا يمكنك التعرف على جميع ميزات التحديث الجديد ، عن طريق تثبيت اللعبة يدويًا عن طريق تنزيل ملف APK بشكل منفصل ومعرفة كيفية تشغيل اللعبة والانضمام إلى البرنامج التجريبي أدناه. أصدر مبرمجو لعبة PUBG أخيرًا التحديث التجريبي الجديد وأضافوا خريطتين جديدتين تمامًا إلى اللعبة التي تم إطلاقها في 2 أبريل 2022.

ناقش مطورو لعبة ببجي موبايل 2.0 بيتا التغيرات التي سوف تأتي مع تحديث 2.0 من خلال الفيديو الذي تم بثه في القناة المخصصة للعبة على يوتيوب. وقد أزاحوا الستار عن التعاون الهام الذي سوف يحدث بين ببجي وجهات أخرى لكي تثري محتوى اللعبة بعناصر لم تكن موجودة من قبل لتكون في تجدد دائم ويسير نهر اللعبة في الاتجاه الصحيح.

ويمكن اللاعبين تحميل نسخة APK من التحديث الجديد ببجي موبايل 2.0 بيتا (نسخة تجريبية)، وذلك في ظل عدم وجود كود الدعوة أو كود الربط. ويمكنهم التحميل على أجهزتهم التي تعمل على نظام الأندرويد. مع العمل أنه تم حظر اللاعبين الذين يلعبون في دولة الهند من تحميل هذا التحديث وتثبيته. ويمكنهم بدلا من ذلك تحميل ببجي موبايل الهندية.PUBG Beta.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 بيتا PUBG Beta للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة Bambook الاصلية للكبار +18 اندرويد وايفون 2022 مجانا

تحميل لعبة fuckerman rv +18 كاملة

تحميل لعبة Bambook للاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار

تحميل تحديث فري فاير الجديد Garena Free Fire OB 33 2022

تنزيل لعبة Bambook APK للاندرويد والايفون +18 للكبار فقط

تحميل لعبة ببجي التجريبية 2022 PUBG Mobile Beta 2.0.0 .APK للاندرويد والايفون

هنا ستجد روابط تحميل مباشرة لتحديث ببجي موبايل 2.0 بيتا التجريبي الجديد مع خريطة ارانغل 2.0 الكلاسيكية PUBG Mobile v2.0 Beta. حجم التحديث الجديد للعبة هو 0.68 جيجابايت تقريبًا ويأتي كذلك مع الكثير من المميزات والخواص الجديدة للعبة في الإصدار التجريبي والذي بإمكانك تجربته قبل الآخرين.

لأن في قائمة اللعبة، يمكنك تخصيص وتغيير مستوى تفاصيل الرسومات وفقًا لتفضيلاتك. بهذه الطريقة، و ستكون تجربتك قابلة للتعديل بحيث تتوافق مع إمكانيات هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا تبديل عناصر التحكم مثل أثناء القيادة أو المشي لمسافات طويلة.
beta Pubg Mobile هي تعديل رائع للإصدار الأصلي من لعبة البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة، حيث ستستمتع بساعات من اللعب في أوضاع مختلفة ، سواء كنت بمفردك أو في فريق.

لأن المكافأة الإضافية هي القدرة على اختيار خيارات فريقك ، يمكنك الدردشة مباشرة مع أصدقائك في اللعبة لتنسيق تحركاتك من خلال ميكروفون هاتفك الذكي.ببجي موبايل 2.0 بيتاببجي موبايل 2.0 بيتا مجانا برابط مباشر لكم تحت المقال PUBG Beta.

كيفية تنزيل الإصدار التجريبي PUBG Mobile 2.0

يمكن للمستخدمين تنزيل PUBG Mobile 2.0 beta من خلال رابط مباشر APK  للأندرويد بالخطوات التالية:

  1. يمكن للاعبين أولاً استخدام الرابط اسفل الموضوع لزيارة صفحة التنزيل للملف PUBG Mobile 2.0 beta APK.
  2.  بعد ذلك ، يجب عليهم النقر فوق زر التنزيل للحصول على أحدث ملف APK.
  3. يجب على المستخدمين ملاحظة أن حجم الملف 800 ميغا بايت ؛ يجب عليهم التأكد من توفر مساحة تخزين كافية على أجهزتهم لتنزيلها وتثبيتها. علاوة على ذلك ، يحتاجون إلى مساحة إضافية اعتمادًا على حزمة الموارد المفضلة.
  4.  بمجرد تنزيل الملف ، يمكن للاعبين متابعة تثبيته. ومع ذلك ، يجب عليهم تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” إذا لم يتم القيام بذلك مسبقًا.
  5.  بعد اكتمال التثبيت ، يمكن للاعبين فتح اللعبة واختيار حزمة الموارد المفضلة.
  6.  يمكنهم أخيرًا تسجيل الدخول كضيف لاختبار المحتوى و الميزات الجديدة المضمنة في الإصدار التجريبي من PUBG Mobile 2.0.

افترض أن اللاعبين يواجهون خطأ في التحليل أثناء عملية التثبيت. يمكنهم الوصول إلى الرابط أدناه لتنزيل ملف APK مرة أخرى واتباع الخطوات الموضحة أعلاه.ببجي موبايل 2.0 بيتا.PUBG Beta.

تنزيل لعبة ببجي موبايل 2.0 اخر تحديث

يمكنك الآن تنزيل الإصدار التجريبي 2022 PUBG v2.0 Beta والاستمتاع بالتجربة الجديدة مثل وضع Metro Royale الجديد قبل الأدوية الأخرى ، ثم يمكنك التعرف على جميع الميزات | ، عن طريق تثبيت اللعبة يدويًا عن طريق تنزيل APK train بشكل مستقل والاطلاع على كيفية تشغيل اللعبة أو برنامج التجمع أدناه. أصدرت Mermago PUBG Amira التحديث التجريبي الجديد وأضافت مخططين جديدين. تم إطلاق اللعبة في 2 أبريل 2022.

يمكنك تحميل إصدار Erangel 2.0 APK من لعبة PUBG Beta عبر هذا الرابط.

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Avatar of سعيد ارشي سعيد ارشي قال:

    موضوع رائع شكرا لكم

    1. Avatar of Lesite24 Lesite24 قال:

      شكرا لك

اترك تعليقاً