تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Moments تيك توك مومنت TikTok الجديد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Moments تيك توك مومنت TikTok الجديد 2024.

تحميل تطبيق moments مومنتس بروابط مباشرة للآيفون والأندرويد يفحص كافة الصور الموجودة على جهازك ويساعدك على إنشاء معارض صور مبنية على أساس ‘لحظات’ أو أحداث معينة.  تطبيق moments هو تطبيق اجتماعي خاص يسمح لك بمشاركة الصور بكل سهولة. وأفضل ما في الأمر هو أنه بإمكانك مشاركتها بسرعة وسهولة مع الأشخاص الذين يهتمون لأمرك.

تنزيل برنامج moments تيك توك، برنامج التيك توك أحدى أهم البرامج المعروفة في العالم أجمع ولذلك كونه أحد البرامج المشهورة الخاصة في التواصل الاجتماعي والذي يمكن من خلاله أن تقوم بوضع فيديو خاص لك فيه وعمل عليه بضع التأثيرات حتى يصبح من أجمل الفيديوهات، لذلك يقوم الكثير من مستخدمين هذه المنصة التي لها أهمية كبيرة في الوطن العربي والعالم.

تحميل تطبيق Moments تيك توك مومنت TikTok الجديد 2024
تحميل تطبيق Moments تيك توك مومنت TikTok الجديد 2024

تحميل تطبيق Moments تيك توك مومنت 2024 للاندرويد والايفون

يمكنك الان تحميل تطبيق Moments تحميل Tik Tok تيك توك للايفون والاندرويد برابط مباشر وهي عبارة عن واجهة لمقاطع الفيديو القصيرة ولترتيب وتنظيم ومشاركة الصور مثل فيديوهات أو صور حول عشاق الرياضة أو الحيوانات أو المقاطع المضحكة القصيرة على برنامج مومنتس تيك توك.

هناك العديد من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم يبحثون عن تطبيق Moments TikTok apk للحصول على قائمة ضخمة من مقاطع الفيديو القصيرة والتي يمكنك عبرها مشاهدة العديد من المجالات كما تحدثنا والتفاعل مع تلك الفيديوهات وهناك مميزات يقدمها التطبيق لمستخدميه مثل ترتيب وخفظ الفيديوهات التيك توك بسهولة.

تطبيق moment للأندرويد ويعد من أكثر البرامج من حيث الاحترافية في هذا المجال ويساعد المستخدم بكل ما يخص تنظيم الصور وترتيبها في مجلدات وألبومات ويتم تجميع الصور من أجل الوصول إليها وعرضها بحسب الرغبة أيضاً، وهو تطبيق مقدم من شركة فيسبوك لذلك فإنك من خلال ستتمكن من مشاركة الصور لأي صديق لك على فيسبوك من خلال خاصية التعرف على الوجه إضافة لعدة ميزات أخرى ستتعرف عليها بنفسك.

مميزات تطبيق Moments تيك توك مومنت

من بين الفوائد العديدة لتنزيل تطبيق Moments ما يلي:

  • من خلال تنظيم وفرز صورك ، يمكنك تحسين تنظيمها.
  • إنه قادر على تخزين الصور في ألبومات وملصقات.
  • من الممكن نشر الصور على الفور على Facebook.
  • لديه القدرة على مشاركة عدد كبير من الصور دفعة واحدة.
  • يسمح لك ولأصدقائك بتلقي الصور على الفور.
  • لديها مجموعة متنوعة من خيارات عرض وفرز الصور.
  • يسمح لك بإنشاء عروض تقديمية ومقاطع فيديو باستخدام الصور.
  • وهي مجهزة بوظيفة التعرف على الوجه.
  • إنه سهل الاستخدام وآمن.
  • يسمح لك بتخزين الصور بدقة عالية.
  • لديه القدرة على إنشاء مجلدات وفئات متعددة.

معلومات تطبيق Moments تيك توك

إسم التطبيق Tik tok moments download Apk
الحجم 12 ميجابايت
المطور TikTok Pte. Ltd.
آخر تحديث 2-5-2022
السعر مجاني
نظام التشغيل Android & iOS
الإصدار V4.7.0.10.0
التطبيق moments tik tok app

تحميل تطبيق Moments تيك توك مومنت

يعد تطبيق moments من أفضل التطبيقات التي تمكنك في تنظيم لحظاتك الجميلة والاحتفاظ بها، من خلال خدمة فريدة يقدمها لك من أجل العثور على أصدقائك عبر فيس بوك خاصة الذين تحتفظ بصورهم عبر فيس بوك، وذلك من خلال تقنية التعرف على الوجه الخاص بهم، وتعمل هذه التقنية خلال ثوان معدودة.

تحميل Moments تيك توك 

تنزيل تطبيق moments برابط apk للاندرويد :  هنــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock