العاب الاندرويد

تحميل لعبة Small Business APK للاندرويد 2022 برابط مباشر

تحميل لعبة Small Business APK للاندرويد 2022 برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Small Business APK للاندرويد 2022 برابط مباشر.

يوجد اليوم العديد من الألعاب الرائعة التي يمكنك لعبها في نوع المحاكاة ، مثل Small Business. هذه اللعبة مثالية لأصحاب الأعمال الطموحين الذين يرغبون في بدء أعمال صغيرة على الإنترنت. ينمو عملك الآن! تتيح لك هذه اللعبة من Altplay إدارة أعمالك التجارية الصغيرة حيث تتلقى الطلبات عبر الإنترنت وشحن المنتجات إلى العملاء. تشاهد هذا عادةً على TikTok و Instagram ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

اعتبرنا ما يجعل إدارة الأعمال ممتعة وما يجعلها مملة. الهدف من Small Firm Game هو السماح لك باتخاذ قرارات رائعة عند تطوير عملك الخاص دون الحاجة إلى ملء الكثير من الإعدادات الإضافية. لا نريد إعادة إنشاء العالم الحقيقي بكل قوانينه وحيله المحاسبية ؛ بدلاً من ذلك ، نريد أن نمنح اللاعبين القدرة على اتخاذ القرارات التي تؤثر على مركزهم العام.

هنا ، يمكنك أن تصبح صاحب عمل يبيع منتجات مختلفة من طلاء الأظافر إلى منتجات المكياج والمزيد. ستكون أنت الشخص الذي يقوم بتعبئة المنتجات في الصناديق أثناء تحديد المنتجات المناسبة لشحنها. إذا كنت تحب الألعاب المتعلقة بالأعمال التجارية ، فيمكنك تنزيل هذه اللعبة والاستمتاع بها اليوم.

تحميل لعبة Small Business APK للاندرويد 2022 برابط مباشر

اقراء ايضا : تحميل لعبة Bambook الاصلية للكبار +18 اندرويد وايفون 2022 مجانا

تحميل fuckerman rv 2 لعبة فكرمان الجزء 2 للاندرويد 2022 من ميديافير APK

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 بيتا PUBG Beta للاندرويد والايفون 2022

تحميل تحديث فري فاير الجديد Garena Free Fire OB 33 2022

تنزيل لعبة Bambook APK للاندرويد والايفون +18 للكبار فقط

ماهي لعبة Small Business APK

Small Business Game هي لعبة متصفح قابلة للتكيف بدرجة كبيرة تتيح لك استكشاف مجموعة متنوعة من الموارد مع وضع مواهبك في نفس الوقت على المحك ضد لاعبين آخرين. كما أن Small Business Game هي لعبة إستراتيجية محاكاة ثابتة تهدف إلى منحك المتعة والخبرة في إدارة الأعمال التجارية على أساس المفاهيم الاقتصادية في العالم الحقيقي. كم تتمنى أن تربح من شركتك؟ حان الوقت الآن لبدء جني الأموال من خلال تطبيق Small Business APK.

كيف تلعب Small Business APK

الهدف من اللعبة هو بناء شركة مزدهرة وتنافسية. يبدأ كل مشارك بمبلغ صغير من المال وبعض الأصول. تشمل الأنشطة اليومية للاعبين إدارة سلسلة توريد الموارد من الإنتاج إلى مبيعات التجزئة ، وتحديد شركاء الأعمال ، وتأمين التمويل ، وما إلى ذلك. سيحتاج اللاعبون إلى أن يكونوا قادرين على قراءة ظروف السوق واتخاذ اختصارات تداول معينة هنا وهناك ، مثل شراء موارد المدخلات الخاصة بهم في السوق بسعر أرخص مما لو قاموا بإنتاجها أو بيعها في السوق لتحقيق ربح أكبر مما لو قاموا ببيعها في التجزئه.

مميزات لعبة Small Business APK للاندرويد

  • – عملية تنزيل سهلة ومجانية
  • – مجاني – تنزيل وتثبيت واستخدام
  • – سهولة التنقل
  • – تجربة حقيقية لعبة تلعبها بنفسك
  • – رسومات عالية الجودة – جودة HD ، 4K
  • – متوفر بلغات متعددة
  • – أضافت لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ميزات جديدة للعب
  • – سهولة التنقل
  • – أنظمة التوفيق بين السيارات
  • – من صنع مطورين ذوي خبرة عالية
  • – لا إعلانات ، لا لافتة ، لا النوافذ المنبثقة
  • – يعمل بسلاسة على هاتفك
  • – حسن التنظيم

معلومات لعبة Small Business APK

 اسم أعمال صغيرة
 محدث
 متوافق مع Android 6.0+
 الإصدار الأخير 0.3
 مقاس 94 م
 عصري لا MOD
 فئة محاكاة
 مطور Altplay LTD
 السعر حر
 رابط جوجل بلاي com.altplay.smallbusiness

تنزيل لعبة Small Business APK للاندرويد والايفون

تأتي الميزة التنافسية لـ Small Business Game من نموذج اقتصادي متقدم يحاكي استجابة صناعة البيع بالتجزئة لإمدادات وسعر المؤسسات الافتراضية. عندما يتعلق الأمر بتقديم سلع في أعمالهم ، يتمتع اللاعبون بالسيطرة الكاملة على الكمية والسعر. لتقليد سرعة بيع البضائع ، يتم تجميع جميع سمات البيع بالتجزئة للمشاركين. يمكن للاعبين إنشاء طلب مؤقتًا من خلال عدم البيع لفترة من الوقت ، مما يسمح لهم بالبيع بمعدلات أعلى لاحقًا.

اعتبر اللعبة ما يجعل إدارة الأعمال ممتعة وما يجعلها مملة. الهدف من Small Firm Game هو السماح لك باتخاذ قرارات رائعة عند تطوير عملك الخاص دون الحاجة إلى ملء الكثير من الإعدادات الإضافية. لا نريد إعادة إنشاء العالم الحقيقي بكل قوانينه وحيله المحاسبية ؛ بدلاً من ذلك ، نريد أن نمنح اللاعبين القدرة على اتخاذ القرارات التي تؤثر على مركزهم العام.

تحميل اللعبة من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock