تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Twin Strangers للاندرويد والايفون 2024 لمعرفة توامك حول العالم

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Twin Strangers للاندرويد والايفون 2024 لمعرفة توامك حول العالم.

يقدم موقع Twin Strangers فكرة جديدة وغير مسبوقة على شبكة الانترنت ، حيث يبحث من خلال صورتك وبعض التفاصيل الخاصة عنك ، يبحث عن أكثر شخص شبيه بك في العالم ويعرض لك صورته. في هذا التطبيق سيتم عرض لك العديد من الصور وفناني العالم التي تشبهك ، وهذا التطبيق يستعين على تكنولوجيا الواقع الإفتراضي الذي يوفر على تطابق بين الصور حول العالم .

Twin Strangers هو تطبيق خاص بأسلوب الحياة تم تطويره بواسطة Vision Independent Productions Limited ، وهو متاح للتنزيل على أجهزة iOS و Android. التطبيق متوافق مع iOS 8.0 أو أحدث. في الأساس ، هو عبارة عن نظام أساسي عبر الإنترنت حيث يمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة العثور بسهولة على المطابقة المزدوجة المتطابقة. بما في ذلك الصور والملف الشخصي ومعلومات الاتصال. مما قد يساعد المستخدمين في استكشاف طرق جديدة للعثور على متطابقاتهم حول العالم.

ما هو تطبيق twin strangers معرفة شبيهك في العالم

تطبيق twin strangers عبارة عن موقع الكتروني يحمل قاعدة بيانات عدد كبير من الصور الشخصية يمكن استخدامه بسهولة من خلال رفع صورتك ومن ثم البحث عن شبيهك من قاعدة البيانات او سيتم اعلامك لاحقا في حال قام شخص يشبهك برفع صورته باستخدام برنامج التعرف على الوجوه ، قارن صورتك بملايين الملفات الشخصية في قاعدة بياناتنا . واحصل على مئات النتائج في كل مرة.

يعتبر تطبيق twin strangers احد التطبيقات الشائعه مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر والواتساب والانستقرام حيث تبدو فكرته التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي قد نالت اعجاب الكثيرين مما دعاهم للبحث حول تطبيق التوام الغرباء لمعرفة شبيهك في اي مكان في العالم بسهولة عبر ضغطة زر من خلال هذه الشبكة الاجتماعية فدعونا نشرح لكم من خلال شبكة ايلاف طرق تحميل التطبيق للايفون والاندرويد والكمبيوتر وكيف استخدامه.

مميزات تطبيق Twin Strangers

  • APK مجاني للتنزيل.
  • التسجيل مطلوب للوصول إلى لوحة القيادة.
  • لن يطلب المستخدمون أبدًا شراء اشتراك مميز.
  • إنه يدعم إعلانات الطرف الثالث.
  • لكن لا تقلق لأنها نادرًا ما تظهر على الشاشة.
  • للتسجيل ، مطلوب فقط عنوان البريد الإلكتروني.
  • ستجد أشخاص كثيرون يشبهونك في جميع أنحاء العالم .
  • لديه قاعدة بيانات كبيرة وصور بالملايين للمقارنة .
  • كذلك يمنحك كل بحث أكثر من 100 شبه وتظهر على أساس التشابه معك .
  • كذلك الحصول على صور مختلفة عند رفع صور مختلفة .
  • كذلك يمكنك مشاركة نتائج البحث على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة .
  • كذلك يمكنك اختيار التواءم المفضلة لديك وحفظها .
  • كذلك يعطيك نسبة الشبه بينك وبين كل نتيجة .
  • يتم استضافة البيانات عبر خوادم سريعة.
  • لذلك لن يواجه المستخدم هذه المشكلة البطيئة أبدًا.
  • حتى التشفير العسكري يستخدم للأمان.

تحميل تطبيق Twin Strangers

تحميل برنامج twin strangers آخر اصدار مجاناً 2024، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

استمتع مع برنامج twin strangers كثيرًا في التعرف على توأمك وشبيهك في أي مكان على هذا الكوكب. يمكنك من خلال برنامج twin strangers التعرف على توأمك حيث يتم عرض الكثير من الصور لأشخاص آخرين يشبهونك. قد يكون من الممتع أن تسمع أنك تشبه شخصية مشهورة ، لكن هل من الممكن حقًا أن تبدو تمامًا مثل شخص لم تقابله من قبل؟ على ما يبدو ، نعم – وهناك مجموعة جديدة في الخارج عملت على إثبات ذلك.

لتنزيل تطبيق twin strangers لأجهزة الاندرويد اضغط هنـــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock