منصة جو ليرن Jolearn.jo – منصة التعلم الإلكتروني الاردنية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة جو ليرن Jolearn.jo – منصة التعلم الإلكتروني الاردنية

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول منصة جو ليرن Jolearn.jo – منصة التعلم الإلكتروني الاردنية.

مرحبًا بكم في منصة التعلم الإلكتروني الاردنية JoLearn – النسخة الأولية – حيث تم اطلاقها بهدف توفير المواد والادوات التعليمية الالكترونية اللازمة للمعلم والطالب بما يساعد على تعزيز العملية التعليمية بمكوناتها الأساسية ، آملين أن تساهم خدماتها قي تحقيق تعلم أفضل لأبناءنا الطلبة.

أصبح التسجيل على رابط منصة جو ليرن Jolearn.jo في الأردن متاحًا لجميع الطلاب، حيث تم اعتماد هذه المنصة بالكامل في التعليم عن بعد في المدارس بعد تعرض المملكة الأردنية الهاشمية لفيروس كورونا، وهي من أفضل الحلول التي ساعدت على التعليم تواصل في المملكة.

رابط منصة جو ليرن Jolearn.jo . أطلقت وزارة التربية والتعليم الأردنية منصة جديدة وفعالة لغرض التعليم عن بعد،حيث قال وجيه عويس وزير التربية والتعليم والتعليم العالى بالاردن،ان الوزارة أطلقت هذه المنصة المزودة بالذكاء الاصطناعي،من أجل الاستفادة من التعليم عن بعد،والتسهيل على طلاب العلم، وأطلق عليها اسم منصة جوليرن، وكان من المتوقع أن تبدأ المنصة قبل نهاية العام الجارى، وأوضح  الوزير أن هذه المنصة سوف تفيد طلبة الثانوية التوجيهية وتعويض ما فاتهم من تعليم.

منصة جو ليرن Jolearn.jo -  منصة التعلم الإلكتروني الاردنية

اقراء ايضا : موقع زيادة متابعين انستقرام hepsitakipci الايراني الجديد 2022

تحميل قالب capcut jj berjalan coloring كاب كات الجديد

mailey capcut تحميل قالب | capcut jj berjalan coloring

تحميل تيك توك بلس 18 tiktok 18 apk للكبار 2022 مجانا

رابط منصة جو ليرن Jolearn.jo في الأردن

تم إطلاق المنصة في المملكة الأردنية الهاشمية، وهي النسخة الأولية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، والتي توفر العديد من المواد والأدوات التعليمية الإلكترونية اللازمة للمعلم والطالب للمساعدة في العمل في تعزيز العملية التعليمية من خلال المكونات الأساسية.

والتي تعمل أيضًا على العملية التعليمية، وقد جاء ذلك بعد تفشي فيروس كورونا الجديد. ومن المعروف أن منصة Go Learn 2022 هي إحدى المنصات التي يجب على جميع الطلاب تفعيل رابطها الإلكتروني. شرعت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية مؤخرًا في إنشاء أول منصة تعليمية إلكترونية تقدم العديد من الخدمات للطلاب في جميع المستويات الأكاديمية.

رابط منصة جو ليرن Jolearn.jo

باتباع الإرشادات أدناه، يمكن لجميع الطلاب التسجيل عبر الإنترنت على منصة Darasak التعليمية.

  • انتقل مباشرة إلى النظام الأساسي عبر الإنترنت للحصول على الدروس.
  • إذا كان الطالب أردنيًا أو مقيمًا في الأردن يخضع للامتحانات.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم هوية الطالب أو رقم الهوية الوطنية.
  • يتم تدوين تاريخ ميلاد الطالب.
  • لإجراء الاختبارات، انتقل مباشرة إلى موقع الويب.
  • قم بإجراء اختبار على النظام الأساسي التعليمي الخاص بك.

توفر منصة الدروس الخاصة بك، التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم الأردنية استجابةً لتعطيل الدراسة مؤخرًا، مجموعة متنوعة من الخدمات المهمة للطلاب.

طريقة التحميل على منصة جوليرن.

منصة جوليرن تعتبر منصة تعليمية متكاملة وضعتها وزارة التربية والتعليم لتسهيل الدراسة عن بعد للطلبة فى الأردن، فعند استخدام المنصة لابد من التسجيل  في المنصة،واتباع خطوات التسجيل لكي تتمكن من الدخول فى كل مرة واليكم هذه الخطوات:

  1. اولا ادخل على رابط المنصة Jolearn.jo
  2. ثانيا وعند التسجيل يجب عليك إدخال الرقم الوطني للطالب،ثم كتابة اخر خمس ارقام فى كلمة المرور. وقبلها تكتب Moe
  3. وعندما تدخل لأول مرة يجب أن تحدث كلمة السر وتحفظها لكى تدخل بها فى المرة القادمة.
  4. إذا كنت تريد كتابة الواجبات البيتية قم بالضغط على واجبات بيتية،بم اضغط على رسم المكبر لكى يسهل عليك عمل واجباتك، ثم اضغط على إضافة المرفق، وبهذا تكون قد اديت واجباتك بطريق صحيحة.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً