تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق نور المدرسي لجميع الهواتف و الكمبيوتر 2024 اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق نور المدرسي لجميع الهواتف و الكمبيوتر 2024 اخر اصدار.

تحميل برنامج نور المدرسي على الكمبيوتر والاندرويد والايفون تحميل نظام نور برنامج الإرسال للمدارس (نور اس ام اس) هو إحدى خدمات سعودي إس إم إس حيث قمنا ببرمجة نظام خاص لإدارات المدارس ليتم من خلاله مراسلة أولياء الامور لمتابعة الطلاب و إرسال النتائج و الكثير من الخدمات .

نور سبيس هو نظام إلكتروني موحد لجميع المدارس للتواصل و تنظيم العمل بين فئات النظام التعليمي من ومدارس ومعلمين وطلاب وأولياء أمور وذلك من خلال بوابة إلكترونية يغذيها نظام إدارة المعلومات المدرسية بالتعاون مع مستودع المصادر التعليمية الخاص بالمعلمين. يتضمن جميع المهام الإدارية الأساسية اللازمة لإدارة أي مدرسة من معالجة امور الطلاب و العلامات و الغيابات و الموظفين بالإضافة الى المدرسة و مرفقاتها و موجوداتها.

تطبيق نور المدارس الشبكي للجوال اندرويد وايفون و للكمبيوتر برابط مباشر، نظام نور من الأنظمة المتخصصة في خدمة الهيئات التعليمية وتحديداً المدارس في مختلف المراحل بداية من الابتدائية وحتى الثانوية، يمكنك الحصول على نسختك المجانية من البرنامج عبر المتاجر الرسمية للهاتف الجوال بحجم أقل من 7 ميجا بايت للاندرويد apk و 20 MB للايفون ios.

تحميل تطبيق نور المدرسي لجميع الهواتف و الكمبيوتر 2024 اخر اصدار

تحميل تطبيق نور المدرسي Nour School للاندرويد والايفون والكمبيوتر 2024

تحميل تطبيق نور للمدارس الشبكي NoorSchool للكمبيوتر والموبايل مجانا 2024 حيث يعطيك القدرة على متابعة أبناءك في جميع مراحلهم التعليمية، حيث يخدم البرنامج قطاع عريض من الطلاب بدءً من المرحلة الابتدائية ووصولاً إلى المرحلة الثانوية، حيث أنه يحتوي على العديد من البرامج المجانية التي تمكن الطلاب من استذكار دروسهم بطريقة مبتكرة.

تطبيق نور المدرسي الأيفون والأندرويد وإرسال رسائل للطلاب والمعلمين بنفس بيانات الدخول تستطيع من خلال تطبيق الجوال تحضير الطلاب في الفصول حيث سيقوم التطبيق بحفظ الغياب مباشرة في الشبكة ومن ثم يتم طباعة تقرير الغياب من خلال البرنامج وكذالك رفع الغياب الى نظام نور مباشرة.

تحميل تطبيق نظام نور المدرسي ، مرحبا بكم اليوم نقدم لكم  واحد من اهم التطبيقات التابعة لوزارة التربية و التعليم السعودية. بالطبع ، برنامج نور للايفون والأندرويد هو تطبيق مميز حيث يقوم بنشر نتائج الطلاب المرحلة الابتدائية والمرحلتين المتوسطة والثانوية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري في المملكة العربية السعودية.

مميزات تطبيق نور لجميع الهواتف و الكمبيوتر :

  • يوفر مجموعة كبيرة جداً من الباقات.
  • متاح للتحميل مجانا للهواتف والحواسيب الشخصية.
  • حجم صغير، اللغة العربية هي الرئيسية.
  • يعرض لكم ميزة معرفة علامات الطلاب وأنت جالس في البيت.
  • يقدم لكم شرح كامل عن نظام نور و طريقة التعامل معه.
  • يمكنك تسجيل الأبناء في خدمة النقل المدرسي.
  • يوفر لأولياء الأمور واجهة خاصة بهم للتعرف على علامات الطلاب وجميع التفاصيل الخاصة به.
  • يستطيع المعلمين من خلال برنامج نور تعلم ألية إداخل العلامات في النظام.
  • من مهامه ايضا عرض التقارير الدورية للطالب أو الطالبة.
  • يمكنك أن تقوم بحل مشكلة تصدير البيانات بصورة سهلة وبسيطة.
  • تستطيع التعرف على كيفية ترحيل بيانات الطلاب من صف إلى أخر.
  • يعمل على جميع الجوالات مهما كان نظام الاندرويد الخاصة بها.
  • تسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي.طريقة تسجيل الروضة.

تحميل تطبيق نور المدرسي

تحميل تطبيق نور المدرسي الإصدار الجديد هو نسخة جديدة كلياً وليس ترقية للإصدار القديم لذا يجب حذف الإصدار القديم وتنزيل الإصدار الجديد وتركيبه على جهازك. تحتاج للتسجيل عبر موقعنا و إستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك في موقعنا لتسجيل الدخول لبوابة العبور والإتصال بموقعنا عند الإرسال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock