تحميل رواية قطة في عرين الأسد pdf للكاتبة منى سلامة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل رواية قطة في عرين الأسد pdf للكاتبة منى سلامة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل رواية قطة في عرين الأسد pdf للكاتبة منى سلامة.

تحميل كتاب قطة في عرين الأسد pdf الكاتب منى سلامة. الرواية الثانية للكاتبة منى سلامة تدور أحداثها بين القاهرة والصعيد عن الحب والفقد والموت والالتزام قصص كثيرة وشخصيات متعددة. هذا الكتاب من تأليف منى سلامة و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها.

رواية قطة في عرين أسد ، أصبحت في الآونة الأخيرة من الروايات العربية الأكثر بحثا وطلبا لهذا قمنا إنشاء هذا التطبيق الدي يتوفر على كل فصولها على شكل اجزاء والدي يعمل بدون نت. رواية قطة في عرين أسد ، بدون نت اسلوب جميل يجبر القارئ على المُتابعة والاستمرار في القراءة، تتأخذ الروائية أساليب في التعبير. رواية قطة في عرين أسد ، رواية تبحر بكم في عالم الحب والمشاعر النبيلة لا تنسوا التقييم. رواية قطة في عرين أسد ، رواية الذوق الرفيع.  رواية قطة في عرين أسد ، هي استجابة لطلب الكثير من محبي القراءة نتمنى أن تنال إعجابكم. ترقبوا العديد من الروايات والكتب الرائعة لاحقا ضمن تشكيلتنا.

تحميل رواية قطة في عرين الأسد pdf للكاتبة منى سلامة

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل رواية لج PDF للكاتب أسامة المسلم جميع الاجزاء برابط مباشر

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر

مقدمة رواية قطة في عرين الأسد pdf

الخيانــة .. هذا الخنجر الغادر الذى يطعن الإنسان فى غفله منه .. لا يتطلب سوى لحظات حتى يتمكن نصل الخنجر من الانغماس داخل قلبك ويسيل الدم منه أنهاراً .. لكنك تحتاج الى سنوات وسنوات للشفاء .. أحيانا تُشفى وأحياناً لا .. تظل مرارته ملازمة لك طيلة عمرك .. وترى كل الألوان حولك وقد دُبغت بالسواد .. فتعتاد عيناك على الأسود ولا تستطيع رؤية غيره من الألوان حتى لو كانت واضحة جلية أمام عيناك .. الوفــاء عملة نادرة .. لكنها ليست منعدمة الوجود .. ابحث عن الوفاء فى زمن الخيانة .. وعن الصدق فى زمن الكذب .. وعن الحب فى زمن الماديات .. فلا يخلو زمان ولا مكان من اللون الأبيض مهما ندر وعز وجوده .. ولولا السواد ما استطعنا تمييز البياض والنقاء.

كاتبة منى سلامة

تحميل كتب الكاتب مني سلامة طبيبة بيطرية , ولدت في المنصورة سنة 1985 , تكتب في الإتجاه الرومانسي الإجتماعي , بدأت في الكتابة تحت اسم مستعار “بنوتة أسمرة” في منتدى شهير , لها أربع روايات منشورة الكترونياً وهم بالترتيب :
مزرعة الدموع
قطة في عرين الأسد
جواد بلا فارس
العشق الممنوع
ومجموعة من القصص القصيرة

تحميل رواية قطة في عرين الأسد pdf

رواية قطة في عرين الأسد pdf تأليف منى سلامة .. تدور أحداثها بين القاهرة والصعيد، عن الحب والفقد والموت والالتزام، قصص كثيرة وشخصيات متعددة. مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب قطة فى عرين الأسد كتاب إلكتروني من قسم كتب روايات عربية للكاتب بنوتة أسمرة (منى سلامة) .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فورا , لا داعي لفك الضغط .

رابط تحميل الرواية من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً