تحميل كتاب ظننته حبا PDF كامل مجانا للكاتبة شهرزاد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب ظننته حبا PDF كامل مجانا للكاتبة شهرزاد

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب ظننته حبا PDF كامل مجانا للكاتبة شهرزاد.

كتاب ظننته حبا pdf بقلم شهرزاد .. كتاب بين صفحاته .. لا بد أن يجد كل منكم نفسه … في حرف ما .. كلمة ما .. أو سطر ما … وحين يجدها أنا على ثقة أنه سيقرأ ذات الصفحة مرتان أو ثلاث أو أكثر … في هذا الكتاب وجدت نفسي كثيرا … تحميل كتاب ظننته حبا للكاتب شهرزاد بصيغة PDF, وهو من ضمن تصنيف كتب أدب, نوع الملف عند التحميل سيكون pdf, وحجمه 117.13 كيلو بايت, الملف متواجد على موقعنا (كتبي PDF).

حاول أن لاتنسى هذا الإسم (كتبي PDF), إن لكتاب ظننته حبا الإلكتروني للكاتب شهرزاد روابط مباشرة وكاملة مجانا, وبإمكانك تحميل الكتاب من خلال الروابط بالأسفل, وهي روابط مجانية 100%, بالإضافة لذلك نقدم لكم إمكانية قراءة الكتاب أون لاين ودون أي حاجة لتحميل الكتاب وذلك من خلال الروابط بالأسفل أيضاً.

كتاب ظننته حباً شهرزاد PDF كتاب جميييل جدا أخذتنا الكاتبة إلى أقصى أماكن فى القلب وأخرجت مالم نستطع ان نبوح به يوما فى بعض المقاطع . ظننته حبا …أحببت وبشدة ،وربما تزامن وقت قرائتى له مع ظرف مشابه فكل كلمة كنت أشعرها وكانت تصيب منتصف قلبى …مؤكد سأعيد التجربة للكاتبة أحببت أسلوبها جدا .

تحميل كتاب ظننته حبا PDF كامل مجانا للكاتبة شهرزاد

تنزيل رواية ظننته حبا PDF كاملة مجانا للكاتبة شهرزاد

كتاب ظننته حباً كتاب جميل جداً يحمل بين صفحاته قصة حب لم تكتمل، لعاشقةٍ تفاجأ بها سيف الفراق على حين غرةٍ، فمزق قلبها شر تمزيق، فنزفت حبراً أسوداً، امتلأت به صفحات هذا الكتاب، فغدت كلحن نايٍ حزين، يقطع نياط القلب ويُلامس أعمق مكانٍ في الفؤاد، فترتعش له الأوصال.

وتشير الكاتبة شهرزاد في نهاية كتابها ظننته حباً إلى أمنيتها التي تقبع بداخلها، فهي تتمنى أنها لا تكبر إلى أن تتمكن من العثور على نصفها الحقيقي حتى تعيش حكايتها التي تطمح إليها في عمر الصبا، وعلى الرغم من هذا التمني القوي إلا أنها لا تتحقق على أرض الواقع نهائياً.

نبذة عن رواية “ظننته حبا”:

ظننته حباً كتاب جميل وخفيف ستحبينه جداً، كلماته تلامس قلوب الجميع،  كيف سطرت الكاتبة كلماتها بكل دقه وتمازج رائع جداً، أسلوبها جميل، كلماتها وعباراتها سلسه وممتعة تجذبك للقراءة، (أتعلم ؟ من أسوأ عاداتي أني لا أبادر العقرب بسوء الظن برغم يقيني المسبق بأنها عقرب، إلى أن تلدغني لهذا لم يصعب عليك لدغي).

الكتاب عبارة عن خواطر تحمل في طياتها قصة حب لم تكتمل، رجل شرقي سرعان ما يتبخر في هواء الواقع من أحلام حبيبته الفتاة الشرقية او العربية عامة والتي، و كالعادة، تترك جريحة القلب بعده.. تباً!

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل رواية لج PDF للكاتب أسامة المسلم جميع الاجزاء برابط مباشر

تحميل كتاب جثث على قيد الحياة PDF كامل برابط مباشر مجانا

تحميل كتاب ظننته حبا PDF

ظننته حبا pdf، تحميل كتاب ظننته حبا pdf – شهرزاد مجانا تحميل مباشر  في مكتبة منبع المعرفة، كتاب ظننته حبا هو كتاب للكاتب شهرزاد مصنف للتصنيف روايات عربية. يمكنك تحميل كتاب ظننته حبا برابط مباشر فقط إضغط على زر “تحميل الكتاب pdf” وسيتم التحميل فورا دون التوجيه لمواقع أخرى..

تحميل كتاب ظننته حبا يحبذ الكثير من القراء الكتب الأدبية ذات الكلمات المؤثرة والقصة الرائعة التي تجذب القلوب وتستميل الأنفس، ويعتبر كتاب ظننته حباً للكاتبة شهرزاد أحد هذه الكتب التي لاقت نجاحاً باهراً دوى صداه في جميع أنحاء العالم العربي، نظراً لمحتوى الكتاب وللأسلوب التي تسرد فيه الكاتبة ما يعتري خاطرها، وإليكم التفاصيل المعنية بكتاب ظننته حباً في هذا المقال.

تحميل الكتاب من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً