تحميل برنامج free fire advance server apk للاندرويد والايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج free fire advance server apk للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج free fire advance server apk للاندرويد والايفون.

Free Fire Advance Server هو تطبيق معدل ومهكر عن لعبة Garena Free Fire ، توفر النسخة المعدلة للعبة العديد من الميزات و الوظائف الجديدة مثل رفع فعالية الأسلحة لإحداث أضرار أكبر باللاعبين المنافسين وغيرها الكثير. اليوم سنتحدث عن كيفية تنزيل فري فاير 2022 بالنسخة التجريبية بإصدار Free Fire OB33 Advance Server apk بدايةً من 13 مارس 2022 القادم. هذه الإصدارات عادةً ما يتم الإعلان عنها وإتاحة تجربتها قبل إطلاق النسخة المستقر كما رأينا مع لعبة فري فاير بالتحديث الأخير. المستخدمين سيكونون قادرين على التسجيل والانضمام إلى برنامج Free Fire OB33 تجريبي بواسطة تثبيت تطبيق Advance Server APK الخاص باللعبة وتجربة الخواص والمميزات الجديدة قبل الإعلان عن النسخة المستقرة منها.

Free Fire Advance Server هو برنامج حيث يمكن للاعبين تجربة أحدث الميزات التي لم يتم إصدارها بعد في Free Fire!
البحث عن الأخطاء وردود الفعل سيساعد اللاعبون في العثور على الخلل والإبلاغ عنه في Free Fire Advance Server وتقديم مدخلات حول الميزات الجديدة. كذلك من القواعد قم باستخدام رمز التفعيل لتسجيل الدخول إلى Advance Server. يتوفر عدد محدود من الرموز. سجل الآن واستلم الرمز الخاص بك.

تحميل برنامج free fire advance server apk للاندرويد والايفون

تحميل تحديث فري فاير 2022 “تجريبي” Free Fire OB33 Advance .APK مع كود التفعيل

تجذب تحديثات Free Fire Advance Server Apk اللاعبين والمشجعين على حدٍ سواء ، حيث تعمل الميزات الجديدة غالبًا على تحسين تجربة المستخدم. يسبق هذه التحديثات خادم متقدم منفصل يسمح للمستخدمين باختبار محتوى جديد قبل نشره في جميع أنحاء العالم.

هذا هو الخادم الخاص لـ Free Fire Android Game ويسمى Ad Free Fire Advance Server. ربما تكون قد شاهدت العديد من التطبيقات المعدلة للعديد من الألعاب. قد تتوفر أيضًا العديد من تطبيقات MOD المختلفة لـ Garena Free Fire ، ولكن هنا سيكون تطبيقًا مختلفًا وممتعًا. يعمل هذا التطبيق كخادم بديل للعبة ويمكنك استخدامه للفوز باللعبة وتصبح بطلاً. عندما تستخدم Free Fire Advance Server ، فأنت تتقدم على اللاعبين الآخرين في اللعبة.

اقراء ايضا : تحميل لعبة Puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة PRO Soccer Online الجديدة 2022 للاندرويد

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 بيتا PUBG Beta للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة Dickboy Apk للاندرويد والايفون 2022 للكبار فقط +18

تحميل لعبة One Piece World Seeker للاندرويد والايفون كاملة مجانا

ما هو Free Fire Advance Server؟

Free Fire OB31 Advance Server هو سيرفر الاختبار الجديد من قبل مطوري الالعاب. بشكل عام، قبل إصدار تصحيح جديد، تصدر Garena سيرفرًا متقدمًا. تم تصميم السيرفر لاختبار الميزات الجديدة وتجربتها قبل إصدارها كتحديث ثابت. يحب المطورون بعض اللاعبين الذين يمكنهم اختبار الميزات والإبلاغ عن الأخطاء وتقديم اقتراحات لجعل الميزات افضل وخالية من الأخطاء. ومن المثير للاهتمام، أن الإصدار الثابت متاح للتنزيل من متجر Google Play، ولكن يحتوي سيرفر Advance على تطبيق منفصل، لا يمكنك تنزيله إلا من الموقع الرسمي لـ Garena Free Fire. الآن بعد أن أصبحت على دراية بسيرفر OB31 المتقدم، يمكنك بسهولة تسجيل نفسك لاختبار الميزات الجديدة.

قائمة الخوادم المتقدمة

  • الرخيص
  • الخادم الروسي
  • خادم في تايوان
  • الخادم الأوروبي
  • الخادم الاندونيسي
  • الخادم البرازيلي
  • المكسيك سيفر (فري فاير لاتام)
  • الخادم التايلاندي
  • ماليزيا
  • خادم بنغلاديش
  • الخادم الفيتنامي
  • خادم في الشرق الأوسط
  • باكستان

طريقة التسجيل و تحميل تطبيق Free Fire Advance Server APK

يمكنك بسهولة تسجيل نفسك للحصول على أحدث سيرفر OB31 Advance وتنزيله على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد. إليك ما عليك القيام به:

  1. أولاً، انتقل إلى موقع Free Fire Advance Server الرسمي. بدلاً من ذلك، يمكنك النقر فوق https://ff-advance.ff.garena.com/.
  2. تحتاج بعد ذلك إلى النقر فوق الزر “تسجيل الدخول إلى Facebook” لتسجيل نفسك.
  3. سيطلب الموقع بعض التفاصيل بما في ذلك الاسم الكامل والبريد الإلكتروني ورقم الجوال. املأ التفاصيل واضغط على زر “الانضمام الآن”.
  4. مع هذا، سيتم تسجيلك في OB31 Advance Server.
  5. يمكنك بعد ذلك تنزيل ملف APK مباشرة من موقع الويب، عندما يبدأ تشغيل السيرفر
  6. بمجرد اكتمال التنزيل، ما عليك سوى تثبيت ملف APK وستكون جاهزًا للعمل.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنك تحتاج إلى الحصول على رمز التفعيل للوصول إلى السيرفر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً