تحميل لعبة Falafel Restaurant Simulator للاندرويد والكمبيوتر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Falafel Restaurant Simulator للاندرويد والكمبيوتر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Falafel Restaurant Simulator للاندرويد والكمبيوتر.

تحميل لعبة محاكي مطعم الفلافل للكمبيوتر للاندرويد ميديا فاير, كثير منكم يريد ان يصبح شيف ويفتح مطعم ويبدأ بعمل الوجبات السريعة للناس لكسب المال وتطوير المطعم الخاص بك والحصول على زبائن اكبر وارباح اكثر, لذلك ومن خلال موقعنا سوف تصبح الآن أفضل صانع مذاق وذلك من خلال لعبة محاكي مطعم الفلافل سوف تتمكن من عمل الكثير من أقراص الفلافل اللذيذة وتبيعها للزبائن وتكسب المال منهم لكي تتمكن من توسيع المطعم الخاص بك وتصبح ارباحك اكثر, تتوفر لعبة Falafel Restaurant Simulator مجانا على شبكة الانترنت لكافة المستخدمين لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد.

FALAFEL Restaurant Simulator ابدأ قصتك الخاصة في فلافل في مدينة كبيرة حيث تمتلك مطعمًا صغيرًا يبيع الفلافل وبعض الوجبات الأخرى. في FALAFEL ، يمكنك قيادة السكوتر الخاص بك ، ونقل البضائع ، وتخصيص متجرك ، وشراء الأثاث ، وإدارة الاقتصاد ، ويمكن لكل لاعب أن يلعب اللعبة بطريقة مختلفة تمامًا عن اللاعبين الآخرين

تحميل لعبة Falafel Restaurant Simulator للاندرويد والكمبيوتر

اقراء ايضا : تحميل لعبة جاتا 6 GTA الاصلية 2022 بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 Naruto Storm برابط مباشر كاملة

تحميل لعبة فيفا 22 FIFA للكمبيوتر كاملة برابط مباشر 2022

تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة محاكي مطعم الفلافل للكمبيوتر للاندرويد ميديا فاير

لعبة Falafel Restaurant Simulator هي لعبة محاكاة مطعم صغيرة ممتعة. مقابل 10 دولارات ، حصلت على حوالي 9 ساعات من اللعب قبل أن أتغلب على التحدي الوحيد في اللعبة (15 طاولة) ، لكن يبدو أن المطورين يخرجون بتحديثات ، لذلك ربما يكون هناك بعض المحتوى الموسع. يمكن أن تكون الفيزياء محبطة نوعًا ما ، ففي بعض الأحيان قد يتداخل حوض من مزيج الفلافل بقيمة 100 دولار عبر الحائط إلى زقاق لا يمكنك الوصول إليه.

لعبة Falafel Restaurant Simulator محاكي مطعم الفلافل  لديها بعض المراوغات الأخرى التي أود أن أراها يتم تسويتها بالبقع. لا أمانع في الجري غير المحدود ، وطريقة لالتقاط عناصر متعددة ، وطريقة لتوسيع المطعم. كل شيء الآن بسيط جدا. نتطلع إلى المزيد من المحتوى من المطورين. على الرغم من عدم وجود الكثير للقيام به بعد تجاوز التحدي الأول ، إلا أنني ما زلت أوصي به”.

FALAFEL Restaurant Simulator,محاكي المطعم,taste maker,صانع المذاق,محاكي مطعم الفلافل,تحميل لعبة محاكي مطعم الفلافل FALAFEL Restaurant Simulator مجانا للكمبيوتر 2022,gxmedope,تحميل لعبة محاكي مطعم الفلافل,محاكي المطعم : رجعنا لمطعم الفلافل FALAFEL !!#2,محاكي المطعم FALAFEL.

لتحميل لعبة لاجهزة falafel restaurant simulator الكمبيوتر اضغط هنـــــــــا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً