العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة Falafel Restaurant Simulator للاندرويد والكمبيوتر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Falafel Restaurant Simulator للاندرويد والكمبيوتر.

تحميل لعبة محاكي مطعم الفلافل للكمبيوتر للاندرويد ميديا فاير, كثير منكم يريد ان يصبح شيف ويفتح مطعم ويبدأ بعمل الوجبات السريعة للناس لكسب المال وتطوير المطعم الخاص بك والحصول على زبائن اكبر وارباح اكثر, لذلك ومن خلال موقعنا سوف تصبح الآن أفضل صانع مذاق وذلك من خلال لعبة محاكي مطعم الفلافل سوف تتمكن من عمل الكثير من أقراص الفلافل اللذيذة وتبيعها للزبائن وتكسب المال منهم لكي تتمكن من توسيع المطعم الخاص بك وتصبح ارباحك اكثر, تتوفر لعبة Falafel Restaurant Simulator مجانا على شبكة الانترنت لكافة المستخدمين لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد.

تتوفر لعبة محاكي مطعم الفلافل مجانا على شبكة الإنترنت لكافة المستخدمين ولجميع أجهزة الكمبيوتر والأندرويد. كما وتمتاز لعبة falafel restaurant simulator بأنها تقدم جرافيك مميز ورائع جداً. بالإضافة إلى أنها تمتاز بأنها بسيطة جداً، ولا تحتاج إلى متطلبات تشغيل قوية لتشغيلها واللعب عليها. فقط قم بتحميلها من الإنترنت وتثبيتها على جهازك الكمبيوتر أو الجوال. ومن ثم استمتع بتجهيز وعمل أفضل وأجمل والذ الوجبات الشهية السريعة، وبيعها للزبائن وكسب المال منها لتوسيع المطعم الخاص بك.

FALAFEL Restaurant Simulator ابدأ قصتك الخاصة في فلافل في مدينة كبيرة حيث تمتلك مطعمًا صغيرًا يبيع الفلافل وبعض الوجبات الأخرى. في FALAFEL ، يمكنك قيادة السكوتر الخاص بك ، ونقل البضائع ، وتخصيص متجرك ، وشراء الأثاث ، وإدارة الاقتصاد ، ويمكن لكل لاعب أن يلعب اللعبة بطريقة مختلفة تمامًا عن اللاعبين الآخرين.

 

تحميل لعبة Falafel Restaurant Simulator للاندرويد والكمبيوتر

اقراء ايضا : تحميل لعبة جاتا 6 GTA الاصلية بحجم صغير من ميديا فاير

لعبة ناروتو ستورم 4 Naruto Storm برابط مباشر كاملة

تحميل لعبة فيفا 22 FIFA للكمبيوتر كاملة برابط مباشر 

تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة محاكي مطعم الفلافل للكمبيوتر للاندرويد ميديا فاير

لعبة Falafel Restaurant Simulator هي لعبة محاكاة مطعم صغيرة ممتعة. مقابل 10 دولارات ، حصلت على حوالي 9 ساعات من اللعب قبل أن أتغلب على التحدي الوحيد في اللعبة (15 طاولة) ، لكن يبدو أن المطورين يخرجون بتحديثات ، لذلك ربما يكون هناك بعض المحتوى الموسع. يمكن أن تكون الفيزياء محبطة نوعًا ما ، ففي بعض الأحيان قد يتداخل حوض من مزيج الفلافل بقيمة 100 دولار عبر الحائط إلى زقاق لا يمكنك الوصول إليه.

لعبة Falafel Restaurant Simulator محاكي مطعم الفلافل  لديها بعض المراوغات الأخرى التي أود أن أراها يتم تسويتها بالبقع. لا أمانع في الجري غير المحدود ، وطريقة لالتقاط عناصر متعددة ، وطريقة لتوسيع المطعم. كل شيء الآن بسيط جدا. نتطلع إلى المزيد من المحتوى من المطورين. على الرغم من عدم وجود الكثير للقيام به بعد تجاوز التحدي الأول ، إلا أنني ما زلت أوصي به”.

مميزات لعبة محاكي مطعم الفلافل

  • تتوفر اللعبة كاملة مجانا برابط مباشر على الانترنت لاجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز والهواتف.
  • تمتاز اللعبة بانها تقدم تأثيرات مرئية وصوتية رائعة وجميلة جداً.
  • تمتلك جرافيكس ورسومات للمدينة رائعة جداً.
  • لا تستهلك كثير من موارد ومواصفات جهازك الكمبيوتر أو هاتفك الاندرويد والايفون.
  • تمتاز اللعبة بانها تقدم الكثير من المستويات والمهمات التي تزداد صعوبة ومتعة.
  • يمكنك نقل البضائع بين الأماكن المختلفة لكسب وجني المال.
  • تسمح لك لعبة محاكي مطعم الفلافل بأن تطور من المكان الخاص بك وتحسن من مستوى الوجبات لديك.
  • يمكنك شراء وبيع الاثاث بغرض التجارة وربح المال.
  • تستطيع اللعب بمفردك في اللعبة.
  • تقدم لكم اللعبة منظور الشخص الأول لزيادة المتعة الخاصة بها.

تحميل لعبة Falafel Restaurant Simulator

لعبة falafel restaurant simulator للكمبيوتر من ميديا فاير يحلم الجميع بأن يصبح أفضل طاهي في العالم ، ويفتحون مطعمهم الخاص ، ويبدأون في إعداد وجبات سريعة للجميع في منطقتهم لكسب المال.لتطوير واكتساب المزيد من العملاء والأرباح. لذلك ، من خلال موقعنا الإلكتروني ، يمكنك تحقيق حلمك في أن تصبح أفضل طاهٍ للوجبات السريعة ، وذلك من خلال لعبة Falafel Restaurant Simulator. يمكنك صنع أطنان من أقراص الفلافل اللذيذة وبيعها لعملائك وكسب المال لتوسيع مطعمك وزيادة أرباحك.

FALAFEL Restaurant Simulator,محاكي المطعم,taste maker,صانع المذاق,محاكي مطعم الفلافل,تحميل لعبة محاكي مطعم الفلافل FALAFEL Restaurant Simulator مجانا للكمبيوتر ,gxmedope,تحميل لعبة محاكي مطعم الفلافل,محاكي المطعم : رجعنا لمطعم الفلافل FALAFEL !!#2,محاكي المطعم FALAFEL.

لتحميل لعبة لاجهزة falafel restaurant simulator الكمبيوتر اضغط هنـــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock