تحميل تطبيق Tidal Premium مهكر تايدال 2022 برابط مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Tidal Premium مهكر تايدال 2022 برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Tidal Premium مهكر تايدال 2022 برابط مباشر.

تحميل تطبيق Tidal Premium، هناك العديد من التطبيقات التي يمكننا الاستمتاع بها وتنزيلها الآن. نحن نعيش في عالم يكون فيه الاتصال بالإنترنت مجرد يوم آخر في العمل أو المنزل. نظرًا لوجود العديد من التطبيقات المتاحة ، يمكننا الاستمتاع بتطبيقات مختلفة لأغراض مختلفة الآن. يمكنك بسهولة تنزيل تطبيقات البث مثل Tidal Premium حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى كما تريد. مع هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بأكثر من 70 مليون أغنية.

سيحتوي Tidal مهكر الكتالوج الذي يضم أكثر من 60 مليون أغنية على أي شيء قد ترغب في الاستماع إليه. بفضل العلاقات القوية مع الفنانين  قد يكون Tidal أيضًا المكان الوحيد الذي يمكنك فيه الاستماع إلى ألبومات جديدة لفنانين مشهورين مثل Jay-Z و Beyonce.

تايدل Tidal هي واحدة من أبرز خدمات بث الوسائط المتعددة التي لاقت انتشارًا واسعًا على الرغم من حداثة عهدها مقارنة بخدمات أخرى بارزة في المجال مثل Spotify، فقد أطلقت هذه الخدمة من قبل شركة Aspiro النرويجية في 28 أكتوبر من العام 2014، و قد نجحت في الوصول إلى أكثر من 4.2 مليون مشترك مدفوع ( إحصائية يوليو 2016 ) في40 دولة حول العالم، و في شهر يناير 2015 قامت شركة Project Panther Ltd التي يمتلكها مغني الراب Jay-z بالاستحواذ على شركة Aspiro مقابل 56.2 مليون دولار أمريكي، لتنتقل بذلك ملكة خدمة البث الجديدة إليه ويضع لمسته ونظرته الفنية على الخدمة.

تحميل تطبيق Tidal Premium مهكر تايدال 2022 برابط مباشر

ماهو تطبيق Tidal Premium

Tidal مهكر هي خدمة بث موسيقى متميزة. تم إطلاقه في عام 2014 ، لكنه لم يصل إلى خطوته حتى عام 2015. لقد فعل ذلك بتركيز فريد على الفنانين، وتقديم معدلات دفع أعلى، والعمل مباشرة مع الموسيقيين لتطوير محتوى حصري. في الواقع يمتلك Tidal العديد من الفنانين مثل Jay-Z و Beyonce و Rihanna و Jack White و Madonna و Daft Punk وغيرهم. تتجلى هذه الأسهم الصغيرة في مقاطع فيديو حصرية من وراء الكواليس وإصدارات ألبومات مبكرة وحفلات بث مباشر للمنصة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق zefoy.com مهكر لزيادة متابعين تيك توك 2022

تحميل تطبيق Obimy Apk للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج Spotiflyer APK سبوتيفاي مهكر بدون اشتراك 2022

تحميل تطبيق Tracking PUBG Servers APK للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق Tidal Premium تايدال للموسيقى 2022 برابط مباشر

سيجلب تطبيق TIDAL Music للجميع ثروة من المحتوى الموسيقي عالي الجودة بإمكانيات وأنواع وأنماط مختلفة. كما أنه يتكامل مع أداة التوصية الديناميكية ، والتي تعد بتوسيع الأذواق الموسيقية للمستخدمين إلى آفاق جديدة بغض النظر عن النوع أو المؤلف. بالإضافة إلى ذلك ، ستمنح العديد من المحتويات الإضافية مثل البودكاست وقوائم التشغيل والمزيد للمستخدمين أكثر المشاعر بهجة وانتعاشًا أو أكثر المشاعر حيوية حتى في وضع عدم الاتصال.

لا يقتصر تدفق الموسيقى عبر الإنترنت على Tidal مهكر. أنت تعرف بالتأكيد أن هناك خدمات أخرى مثل Apple Music أو Google Music أو Rdio أو Deezer ، والتي تتحدث عن الخدمات الأكثر شعبية في فرنسا. لكن TIDAL انضمت إلى القائمة في عام 2014 ، وهي خدمة أخرى تريد التميز عن منافستها من خلال المراهنة على جودة الصوت عن طريق مطابقة البث مع القرص المضغوط. وهذا يعني أن معدل البت يبلغ 1411 كيلوبت في الثانية.

مميزات تطبيق TIDAL Music 2022 اخر اصدار :

  • Tidal مهكر قم بإنشاء قوائم تشغيل مخصصة واكتشف فنانين جدد. قم بإنشاء ومشاركة قوائم التشغيل والاستماع إلى الفنانين.
  • بدون إعلانات ، وبلا إنترنت ، ومتصل باستمرار ، مع أكثر من 80 مليون أغنية و 350 ألف مقطع فيديو.
  • ستبدو أغنيتك تمامًا كما قصدها المؤلف. موسيقى عالية الجودة بتنسيقات مثل Dolby Atmos و 360 Reality Audio.
  • اكتشاف الموسيقى الجديدة أمر ضروري. لمساعدتك في إنشاء قائمة تشغيل.
  • يتم اختيار المواد الخاصة بنا بعناية من قبل المتخصصين في الموسيقى والموسيقيين.
  • يعمل TIDAL مع أجهزتك ، سواء كنت تقود السيارة أو تمشي أو تشاهد التلفزيون.
  • تطبيق رائع للاستماع لجميع أنواع الموسيقى.
  • اختيار أنواع الموسيقى المفضلة في البداية ليتم التركيز عليها.
  • عرض الأغاني الحديثة والرائجة وأنواع أخرى في الواجهة.
  • ترتيب الأغاني في المجموعات حسب عدة عوامل.
  • Tidal مهكر حفظ الأغاني المفضلة في قسم خاص بك.
  • إضافة الأغاني إلى قوائم تشغيل تقوم بإنشائها.
  • تحميل الأغاني إلى الهاتف بسهولة.
  • وضع FLOW لعرض الأغاني من فنانيك المفضلين.
  • البحث عن أي أغنية أو فنان أو ألبوم.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Prequel مهكر 2022 للاندرويد APK النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق تراك فيو مهكر 2022 Trackview Pro ميديافاير APK

افضل برنامج رشق متابعين انستا مهكر Followers Instagram 2022

تحميل تطبيق Tikio لزيادة متابعين تيك توك 2022 مهكر

تحميل تطبيق Tidal Premium مهكر تايدال

تحميل تطبيق الموسيقى TIDAL Music Player [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، الموسيقى من أروع الأشياء في العالم ومع ذلك ، سيكون من الصعب عليك فحص تسجيلات الموسيقى واكتشاف موسيقى جديدة ، ولكن الآن هناك خدمات بث الموسيقى التي تجعل من السهل البدء في بناء مكتبة الموسيقى الخاصة بك. يمكننا ذكر بعض الخدمات الشائعة مثل Spotify أو Musixmatch و أبرزها هو TIDAL Music Player  APK مهكرة و تعتبر أفضل خدمة بث عالية الجودة في السوق اليوم.

إذا لم يكن Spotify هو التطبيق الذي تفضله, فقد يناسبك Tidal Premiumبشكل أفضل قليلاً من Spotify, لأنه أحد البدائل الأكثر شهرة لتطبيقات أكبر مثل Apple Music و YouTube Music. يوفر Tidal Premium في الواقع ميزة مشابهة جداً تم تعيينها لـ Spotify, وصولاً إلى عدد الميزات التي يوفرها الإصدار المميز, كما أنه يحتوي على إصدار مجاني يحتوي على إعلانات بالإعلانات ( سيتوفر التطبيق بالنسخة الخالية من الإعلانات على الموقع,قريباً…) . نظراً لأن لدينا ميزات مثل التحميلات والتوصيات ومكتبة واسعة من المقطوعات الموسيقية والبودكاست لتختار من بينها.

تحميل تطبيق Tidal Premiumمهكر تايدال

‫0 تعليق

اترك تعليقاً