تحميل لعبة Arena BreakOut للاندرويد وللايفون 2022 مجانا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Arena BreakOut للاندرويد وللايفون 2022 مجانا

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Arena BreakOut للاندرويد وللايفون 2022 مجانا.

تحميل لعبة أرينا بريك أوت للاندرويد, واحدة من الألعاب الحديثة والتي تأتي بالكثير من الميزات المختلفة عن غيرها، وقد قدمت لنا الشركة الصينية Tencent لأول مرة حول هذه الألعاب على الهواتف، تأتي اللعبة بوضع إطلاق النار من رؤية الشخص الأول مع وجود طور الباتل رويال الأسطوري، ولقد إهتمت الشركة حتى بالتفاصيل الصغيرة للعبة من حيث نفاذ الطاقة للشخصية وحاجتها للأكل وبـ التأثير للبيئة على الشخصية وإمكانيتها على القتال.

الهروب من لعبة FPS Battle Royale المستوحاة من Tarkov ، Arena Breakout هي ” مطلق نار عالي الدقة يوفر تجربة قتالية غامرة فريدة في المنطقة المظلمة ” وفقًا للمبدعين ولكنها نسخة صينية تمامًا. في Arena Breakout ، ستنغمس في ساحة معركة في منطقة مظلمة! هناك العديد من الأمور المجهولة والمخاطر في ساحة المعركة هذه. هدفك النهائي هو الهروب بنجاح من المنطقة السوداء. قد يؤدي الكسح إلى منزل ممتلئ، أو قد تتعرض للهجوم وتفقد كل شيء في غضون ثوانٍ.

لعبة Arena BreakOut تحميل لعبة هي لعبة إطلاق نار فريدة من نوعها تعتمد على لعبة battle royale، ولكن بنظام حرب واستراتيجية. ومع ذلك، تختلف لعبة battle royale في لعبة Arena Breakout المحمولة عن لعبة battle royale في ألعاب battle royale الشهيرة على هواتف Android و iPhone، وهي أيضًا لعبة منظور الشخص الأول.

تحميل لعبة Arena BreakOut للاندرويد وللايفون 2022 مجانا

ما هي لعبة Arena BreakOut

Arena Breakout لـ android ios هي لعبة إطلاق نار ذات دقة عالية تخلق تجربة معركة جديدة غامرة في المنطقة المُعتمة. هذه ساحة معركة مليئة بالمجهول والخطير، مع حرية عالية في الإستراتيجية التكتيكي، والإخلاء الناجح من المنطقة السوداء هو هدفك النهائي. يمكنك البحث عن منزل كامل أو يمكن أن تتعرض لكمين وتفقد كل شيء. لقد بدأ العد التنازلي لذا استعد وكن حذرًا لأن هذه ستكون معركة صعبة!

اقراء ايضا : تحميل لعبة Puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة PRO Soccer Online الجديدة 2022 للاندرويد

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 بيتا PUBG Beta للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة Dickboy Apk للاندرويد والايفون 2022 للكبار فقط +18

تحميل لعبة One Piece World Seeker للاندرويد والايفون كاملة مجانا

تنزيل تحميل لعبة Arena BreakOut APK الجديدة 2022 Escape from Tarkov

تعرف الي تحميل افضل لعبة Arena BreakOut للاندرويد والايفون 2023 بجرافيك عالي العاب قوية للاندرويد والايفون لعام 2022 اخيرا تحميل العاب جديدة حديثة للاندرويد والايفون وشرح تحميل لعبة Arena Breakout للاندرويد والايفون , تحميل العاب عالم مفتوح جديدة بدون نت علي الموبايل وتحميل العاب بدون نت للاندرويد 2022 للاندرويد والايفون وافضل 10 العاب للاندرويد والايفون جديدة 2022 . وافضل 10 العاب بجرافيكس عالي للاندرويد والايفون جديدة 2022.

لعبة “Escape from Tarkov” المستوحاة من FPS Battle Royale ، Arena Breakout هي “لعبة إطلاق نار عالية الدقة توفر تجربة قتالية غامرة في المنطقة المظلمة” وفقًا لمنشئي المحتوى ولكنها نسخة صينية تمامًا. في Arena Breakout ، ستنغمس في ساحة معركة في منطقة مظلمة! هناك العديد من الأمور المجهولة والمخاطر في ساحة المعركة هذه. هدفك النهائي هو الهروب بنجاح من المنطقة السوداء. قد يؤدي الكسح إلى منزل ممتلئ ، أو قد تتعرض للهجوم وتفقد كل شيء في غضون ثوانٍ.

مميزات لعبة area breakout apk للاندرويد

تتميز لعبة area breakout apk للاندرويد بعدة مميزات نذكر أهمها فيما يأتي :

  • تتمتع لعبة area breakout apk بجرافيك عالي ومميز وسلس وواضح  مما يحسن و يميز جودة اللعبة عن غيرها من  الألعاب الاكشن  المنافسة الأخري.
  • تشتمل اللعبة على العديد من المؤثرات الصوتية الجذابة والمميزة والتي قد  تعطي نوعا رائعا من المحاكاة والاندماج  في اللعبة ، فتشعر وكأنك داخل اللعبة.
  • حجم اللعبة صغير لا يشغل حيزا كبيرا من مساحة الهاتف.
  • دقة الصورة والجرافيك العالي للعبة ذات جودة مميزة .
  • تعتمد اللعبة على طريقة قتال الاعداء والمناورة.
  • تعدد مستويات و مراحل اللعبة بطريقة خاصة بها مما يؤدي إلى زيادة المتعة والتسلية من اللعبة.
  • تتميز اللعبة بكونها مجانية يمكن تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي بدون دفع اي رسوم.
  • تتميز اللعبة بكونها تعمل على تنشيط العقل وتحريك الفكر من خلال المحاكاة الرائع الموجودة بها.
  • برغم كون اللعبة اكشن وقتال إلا أنها لا تحتوي على عنف أو أي مشاهد جارحة.
  • تعمل  اللعبة على مساعدة  بعض الأطفال المرضى في نسيان الآلام وذلك عبر انشغالهم باللعبة.
  • لعبة Arena BreakOut على زيادة مهارة التواصل لدى اللاعب.

تحميل لعبة Arena BreakOut

Arena Breakout هي لعبة بقاء جديدة للعالم المفتوح مع أول شخص مطلق النار. هذه اللعبة التي طورتها شركة Tencent لأجهزة Android و iOS تحمل العديد من أوجه التشابه مع إحدى ألعاب الكمبيوتر الشائعة والعديد من المعجبين يطلقون عليها اسم “Escape from Tarkov Mobile”.

arena-breakout-android-game-1 لعبة Arena BreakOut: لعبة Tencent الجديدة المشابهة لـ “Escape from Tarkov” . تم إطلاق اختبار Arena Breakout التجريبي في الصين منذ ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أيام. يمكن لعب اللعبة من قبل عشاق الرماية والبقاء على قيد الحياة في البرازيل. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تنزيل ملف APK الخاص باللعبة.

تحميل اللعبة للايفون

تحميل اللعبة للاندرويد APK

‫0 تعليق

اترك تعليقاً